أعلنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن تأسيس دوله إلكترونية اسمتها “الدولة الهيفاوية”، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.
حيث عرّفت هيفاء “الدولة الهيفاوية” قائلة: “دولة هيفاء = دولة سعيدة”، وتابعت: “في دولة هيفاء لا توجد حروب، فقط سلام مع الجميع ومزيد من الحب”، كما أنها بدأت في تجهيز مؤسسات الدولة المختلفة، بحسب موقع “عيون عالفن”.
علمًا بأن أحد أهم الأجهزة الأساسية المكونة للدولة “الهيفاوية” هي مجموعة قوات خاصة باسم “HaifaHolics”، حددت هيفاء مهام خاصة بها، وهي: “قوة المعجبين الخاصة بالنجمة العالمية هيفاء وهبي، نتبعها ونبقى على اتصال بها دائما، خاصة بالمعجبين المتشددين فقط”.
ومن جهة أخرى, انضم الى قوة المعجبين أكثر من ثمانية آلاف من معجبي هيفاء حتى الآن، وكتب كثير منهم “هيفاويين ونفتخر واللي مش عاجبه ينتحر”، واستكمالاً لمؤسسات الدولة الفريدة من نوعها، أسست هيفاء جهازًا قضائيًا خاصًا بها، وفتحت حساب له بعنوان “Haifa Lawyers” أو محامو هيفاء.
ومن الجدير بالذكر أن الإعلام أيضًا كان له جهاز خاص في الدولة الهيفاوية، ومن خلاله يتم إصدار عدة مجلات خاصة بها، تصدر على موقع تويتر،
وتحمل الأسماء التالية “DIVA Magazine”، و”MJK Magazine”، ويتوالى تأسيس باقي أجهزة دولة هيفاء التي ينتظر أن تستقطب فكرتها المزيد من معجبي النجمة حول العالم العربي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. تأسيس دوله إلكترونية اسمتها “ الــدولــة الهــيــفـــاويـــة ”
    ———————————————————-
    صـح أهــيــف من كــدة ما تــلاقــيــش

  2. تأسيس دوله إلكترونية اسمتها “ الــدولــة الهــيــفـــاويـــة ”
    ———————————————————-
    صـح أهــيــف من كــدة ما تــلاقــيــش

  3. لا حول ولا قوة الا بالله
    شنو هذه السخافة؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  4. ههههههههههههههه بنت لندن…..ضحكتيني من قلبي حتى دمعت عيني..

  5. هيفاء عم بتنافس حالها لانو ما حدى فاضيلها ولا
    منتبه عليها و هي اصلا ما عم تخترع شيء
    لو منها اتمتع بالمصاري و بزوجي بعيد عن العيون

  6. تحت الشمس في pool وليت كحله…..lol…بقاو في غير سناني بويض…lol…

  7. واو 8 آلاف هائف وانا اقول بتنقص ليه؟؟؟؟ هايفيين ويفتخروا لكن انتوا يا فاضيين اللي روحوا انتحروا!!!!!! الدنيا خربت وهيفاء وجيلها الهايف مشغوليين بالهيافة…… على رأي بنت لندن خفاشة تريد ان تصبح ملكة هزلت، لو تسمعها الملكة إليزابيت ٢ رح تتنازل عن العرش هههه

  8. صارت بالاربعين وبعدها حلوي انتو وصلو لعمرها وضلكم حلوين ٠٠

  9. بالأربعين وحلوة لكن بعد عشرين عملية تجميل وشد وجه تقريبا كل شهرين ورميت ابنتها باه ما تربي ما تتعب ما تشيب ما تكبر تقضي كل وقتها في محاربة الزمن ورفض الكبر والشيخوخة. بس أنا في شبابي نعيش وقتي ولما يأتي الوقت باه نكبر ونعجز مرحباً بيه ومانيش رايحة نقتل روحوا بالعمليات باه نحارب الكبر. ولمعلوماتك ناس كتير في الأربعين وما شاء الله حلوين، أختي ربت ٤ اولاد ومازالت زي القمر. ولكل سن حلاوته يا أخت miss bloodtears

  10. دولة من الأبالسة والشيطاطين يعجب بعضهم بعضا – الى الجحيم

  11. على ايش ياحسرة ؟جمال مصطنع من الراس اللى القدم ..لا العيون عيونها ولا الوجه وجهها ولا اي شيء ..اكثر من هذه الهيافة مافي ..اللهم زدها هيافة في هيافة ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *