أكدت عدد من التقارير الصحفية المغربية أن الفتاة الفرنسية لورا بريول، التي اتهمت الفنان المغربي سعد المجرد باغتصابها، متهمة في قضية جديدة.

وبحسب موقع “شوف تي في” المغربي، أن الشرطة الفرنسية ألقت القبض على شاب فرنسي من أصول تونسية، بعد أن وجدت في سيارته كمية من “حشيشة الكيف”، وقد تبين فيما بعد أن السيارة مملوكة للورا، وأن المخدرات المتواجدة بالسيارة تخصها.
وكانت الشرطة الفرنسية قد قامت بإلقاء القبض على الفنان المغربي سعد المجرد، داخل فندق «ماريوت شانزلزيه»، بعد أن تقدمت فتاة فرنسية بشكوى ضده اتهمته فيها بمحاولة اغتصابها.

وقضى سعد في محبسه حوالي 6 شهور، وقد وافق القضاء الفرنسي على إطلاق سراحه، إلا أنه ممنوع من السفر حتى انتهاء التحقيقات وغلق ملف القضية بشكل نهائي، ويتم مراقبة كل تحركاته من خلال سوار إلكتروني.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. اهاااا!!!! طلعت متعودة البنت يبدو أنها معتادة على الصفقات ومن يعلم قد يكون سعد امجر وحدة من صفاتها واستغلت ماوقع معه في امريكا .

  2. makalah takadbou 3lina wa tzaynou fi sortou houwa artasabha warah yakhod jazaou makalah tbarou fih koul khatra jibouna hkaya

  3. باين عليها بنت من الي يقولوا عليهم يا ما تحت السواهي دواهي من الأول شكيت أنها انسانة مبتزة شغلتها ابتزاز الناس و مش بعيد تكون تساوم سعد المجرد على شراء المخدرات و رفض فلفقت له تهمة – الله أعلم- كل شيء وارد من هذه ”الصفريطة الفرنساوية الجيعانة” …. و يا ربي يبين الحق…راه ربي كبير و ما يرضاش بالظلم و الله يفك سراح سعد المجرد إن شاء الله العلي القدير و تكون درس له بحياته. آمين.

  4. هههههههههههههههههههههههه ويستمرمسلسل دفاع المغاربة الزناااة عن المغتصب الزااني سَعوَدَة ملك المغرب هههههههههه
    مش فاهمة !! مش مكسوفين؟! يعني مش قلنا ان البنت ملاك لكنه سحبها من ايدها في الخمارة اللي كان قاعد يخمر فيها علشان يزني معاها في الهوتيل ههههههههههههه ولما رفضت لانه طلع شاااذ قام حاول يغتصبها وطبعا متعود دائماً ههههههههههه الأميريكية والمغربية وغيره بس طبعا لان المغاربة نسوانه زناااة ورجاله زنااة يبقي طبعا يدافعو عن بطل الزنااا والاغتصاب سَعوَدَة علشان شكله حلو بالنسبة لهم ههههههههههههههههههههههههههههه قاتكم القررررف اوسسسسخ وانجسسس بلد اكتشفت علي نورت thanks for the info ههههههههههه
    رقاصات فتاحات المغرب العربي هههههه? علي واحدة ونص في الزنااا ههههههههههههههه

  5. لا والصحيفة مغربية ههههههههههههههههههههه هموووت من الضحك بكرة يطلعو ان البنت هي اللي اغتصبت البطل القومي عندهم بطل الزنااااا
    ان ماكنش الشعب كله زااني مش كان يدافعو عن الزااني المغتصب وعلي رأي ابوه يا عااالم ده مش اغتصبها ده زنااا بسسسسسسسسسسسس ههههههههه
    قررررف نسوان زاانية

  6. لايختلف اثنين على ان سعد اخطأ
    بتصرفه اللامسؤل جاب الكلام لكل محبينه !!

    ولكن البنت اللي ترضى ان تذهب مع شاب لغرفته في الفندق انا أتوقع كل شي منها !!
    يعني ماعندها مانع تستغل جسدها عشان تكسب و تصل ل هدفها !!

  7. اعتقد هالمرة الضربة كانت قوية و ان طلع منها لازم يبدأ حياته و يعيش في الحلال !!

  8. لو كان هذا المجرد من لباسه داعية لما كانو البربر صلو وتبهلو وركعو لله يفك اسره صدق عالم ما تسوى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *