assaf-qahiraأكد عدد كبير من الشعب الفلسطيني أن السبب الرئيسي في فوز المشترك الفلسطيني محمد عساف بلقب “محبوب العرب” هو قرار بنك فلسطيني دعمه في النهائي بـ300 ألف دولار.

وأكدت المصادر أن البنك أعطى شركة الاتصالات الفلسطينية هذا المبلغ لتسمح للجمهور بالتصويت لعساف مجاناً بقيمة المبلغ حتى يفوز بالنهائي، وهو ما حدث بالفعل.

هذا بالاضافة إلى الحملة القوية التي دشنتها ابنة الرئيس الراحل ياسر عرفات لدعم عساف، والعلاقات التي تملكها بالعديد من الشخصيات العربية، والتي ساهمت بالتأكيد في تأمين قاعدة تصويت كبيرة لعساف.

وكان عساف قد اقتنص لقب الموسم الثاني “آراب أيدول” مساء السبت من السورية فرح يوسف والمصري أحمد جمال، كذلك تم تعيينه سفيرا للنوايا الحسنة من قبل وكالة “أونروا” التابعة للأمم المتحدة، تقديرا لفنه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. محمد عساف الي أهله للفوز هو صوتوا والعالم صوت له اتمنى له حياة سعيدة مليئة بالأفراح والمسرات وايضا فرح صوت جميل وقوي صوت اسماهاني وايضا جمال صوت جميل ويدخل للقلب وكلهم يستحقون اللقب ………

  2. إللى مسّخ البرنامج ده دخول السياسة فيه ! هى كده السياسة لما بتدخل فى أى حاجة بتمسخها !
    الواد محمد عساف ده صوته مُمتاز فعلاً و أول ما ظهروا الدبلوماسيين و السفراء على الساحة لتدعيمه توقعت إن الحاجات دى هتشكك فى مصداقية فوزه فى حال فوزه !
    .
    أعتقد أنه صوته كفيل دون دعم من أحد على إعطائه اللقب .

  3. محمد عساف صوت قوي وإحساس جميل بكل معنى ولا يختلف إثنين عليه ….سواء دعمه البنك أو لا …..أتمنى له التوفيق . …

  4. اهلا ومرحبا عزيزي VIP شكرًا على سؤال الله يخليلك ادم ويعطيك الصحة والعافية يارب العالمين ويعم الأمن والأمان عليكم …

  5. صوت يستحق الفوز…. من غير شي …
    اكره الاهتمام المبالغ ببرامج سخيفة من قبل ناس ميادينهم بعيدة عن الميدان الفني…

  6. ذلك الفلسطيني البسيط الذي أنجبت له زوجته 11 طفل…ما أحد معبره..لا بنك و لا وزارة و لا جمعيات و لا منظمات و لا أي حد سئل فيه و في وضعه الاجتماعي …و هذا الذي يغني تتكاثف له البنوك و الرئيس و كل الشعب…ما الفرق بين هذا و ذاك؟؟ و الا يعني الثاني مسكين و هو مراتو مش بيغنوا؟؟؟ و الله لو كنا علمنا من البداية أن الاهتمام لا يحصل عليه الا المطربين لكنا اختصرنا الطريق و رحنا في سكة المغنى بلا شهادات بلا سهر الليالي بلا مذاكرة بلا وجع راس !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  7. wala ya set mariam m7amad 3asaf kaman fi 7aja li benae mosta9balo kol wa7id bi ya5od nasibo wa hoa kaman biyastahil
    .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *