علّقت الممثلة اللبنانية لارا الخوري على قضية شقيقها ريمون الخوري، المعروف فنياً بـ”عامر زيان”، والذي انتشر مؤخراً فيديو له وهو يتعاطى الممنوعات.

وفي التفاصيل، نشرت لارا، عبر حسابها الرسمي على “انستغرام”، صورة لتحليل طبي لشقيقها من عام 2013، يُثبت أن دمه خالي من أي ممنوعات، وكتبت: “كنت مقررة انو ما احكي بهالموضوع وبهالسخافات بس للاسف بعض الناس بيسفزوك وبيجبروك انك تحكي وعمليات الابتزاز والتشهير. شوفوا هيدا الفحص الطبي هوي اللي بيحكي وسكرنا عالموضوع”.

كما نشرت صورة لزيان، وكتبت عليها: “صدر قرار قضائي منذ لحظات يثبت أن الفيديو المتداول هو من عام 2012 وقد أقفل بسبب نتائج الفحوصات التي أثبتت ان عامر زيان ليس مدمناً والغرض من نشره هو الابتزاز وللنيل من الفنان الناجح. شو في ناس مليانة بالكره والحقد والأذية والغيرة اللي عمبشهرو ويألفو خبار وعارفين ما رح يوصلو لمطرح محتارين شو يحكو وكيف بدن يأذو. الله يمهل ولا يهمل. الايام هيي اللي رح تحكي وكفيلة انو تثبت كل شي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. يمكن كلامك صحيح ولكن الفديو يشهد انه كان يتعاطى كوكايين وهي المصيبه انه كوكايين من خطر انواع المخدرات هو وهيرويين ولاتنسي انه يستطيع بكم دولار ان يشتري بكم دولار احلى تقرير طبي يوضع انه بعمروه لم يتعاطى حتى سيكارة

  2. هذا الولد تابع ازمة المجرد على نورت واراد ان يسطو نجمه فقال اذا المجرد تهمة اغتصاب فانا يجب ان اتفوق عليه ببودرة الهروين واشتهر اكثر

  3. يا رب يا لارا يكون كلامك صحيح
    بالعكس اللهم لا شماتة بمتعاطي سابق قرر يكمل حياته بسلامة وامان ….
    ربي يبعد شبح المخدرات عنا شبابنا امين….

  4. السلام عليكم ورحمة الله
    اهلا عزيزتي تسلمي عالسؤال …حمدلله الاولاد السنافر بخير الله يخلي عيلتك..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *