كشف موقع الفراعين أن الإعلامي المصري توفيق عكاشة عقد قرانه على الإعلامية حياة الدرديري، مقدمة برنامج “مصر اليوم” على قناة “الفراعين” قبل توقفها عن البث منذ عدة أشهر، اليوم، وتم عقد القران بمنزل أسرة الإعلامية بمدينة بدر بمحافظة البحيرة، بحصور والدها الحاج فاروق عبدالمنعم الدرديري، وشقيقها إسلام فاروق الدرديري.

وكان “عكاشة” أعلن خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “شيخ الحارة”، عبر فضائية “القاهرة والناس” خلال شهر رمضان الماضي، أن الإعلامية حياة الدرديري، أول حب في حياته، لافتا إلى أنه مدين لها بحياته، ولكن بعض “الواشين” يختلقون المشكلات بينهما.

قبل اعلان موقع قناة الفراعين الرسمى عن الزواج كان «عكاشة» بصفته العضو المنتدب بالوكالة لشركة فيرجينا للإنتاج الاعلامى والمالكة لقناة الفراعين الفضائية، قد أصدر- حسب بيان له – وبعد موافقة السيدة مفيدة الفقى رئيس مجلس الادارة ، قرارا ملزما وفقا لقانون الشركات صادرا بالقانون رقم 8 استثمار وبعد مراجعة الموقف القانوني للمستفيد من القرار، قرر العضو المنتدب بالوكالة الاعلامي الدكتور توفيق عكاشة بتعيين الاعلامية حياة الدرديرى مديرا عاما لقناة الفراعين على أن تباشر مهام عملها وفقا للقانون فور اخطارها رسميا.

وقال موقع الفراعين: «ويأتى القرار بعد مراجعة الكفاءة المهنية للأستاذة حياة الدرديرى وأقدميتها باعتبارها أقدم اعلامية بقناة الفراعين وهى معينة بصفة رسمية rوقانونية بالقناة».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. حياة الدرديري مش هي الي كانت دائما تستضيفه في قناته و هو قاعد قعدة القذافي شارحا لها عن توقعاته للعالم مستقبلا، و لما يسألها عن سؤال ما تجاوبش عليه يقوم يقول لها بالحرف: ”و الله يا حياة انتي مش عارفة حاجة و لا فاهمة حاجة و لا حتى فاكرة انتي تعيشيتي ايه امبارح” هههههه هو اتجوزها؟ آهي فرصة يبقى يفكرها شو اتعشت امبارح ..و لو إنه الي يتزوج توفيق عكاشة و كأنه تزوج مستشفى الأمراض العقلية خخخخخخ

    تحياتي للعزيزة سنفورة إن مرت من هنا..و كل سنة و أنتي طيبة صديقتي..تشاااااااو.. إلى الملتقى بإذن الله.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *