مفاجاة كشفتها تحقيقات شرطة سكوتلانديارد في قضية مصرع الفنانة سعاد حسني، حيث أعلنت المحامية التي تتولي القضية ان محسن السكري المتهم بقتل الفنانة سوزان تميم كان أداة مستعملة في تنفيذ الجريمة، وأنها تملك أدلة جديدة ستكون مفاجئة للرأي العام.

وأوضحت المحامية برلنتي عبد الحميد في اتصال هاتفي ببرنامج هنا العاصمة على قناة CBC الفضائية المصرية إن تقارير التحقيقات السرية التي أجريت من سكوتلانديارد قبل ثورة 25 يناير، أثبتت أن سعاد قُتلت بعدما ألقى بها شخصان من النافذة بمساعدة سيدة، وأنها لم تنتحر.

وأضافت أن التقرير أوضح أن هناك حالة من العنف اليدوي على جسم سعاد، وأنها قاومتهم، وأظافرها بها آثار لشعر السيدة التي اشتركت في عملية القتل، وأنها أغمي عليها قبل رميها من النافذة.

وتابعت قائلةً التقرير أثبت أن الذي ألقى بها من النافذة يبلغ طوله من 180 إلى 190 سنتيمترًا، وأن أحد شخصًا آخر ساعده في هذه المهمة.

وأشارت إلى أن التحقيقات السرية التي أعادتها شرطة سكوتلانديارد في قضية سعاد حسني والتي تمت قبل ثورة 25 يناير، لافتةً إلى أنها توصلت إلى هذه التحقيقات السرية بمعرفتها، إلا أن عائلة النجمة الراحلة كانت تخشى الكشف عنها، خوفًا من بطش النظام السابق.

وشددت محامية سعاد حسني على أنها تمتلك أدلة جديدة ستفاجئ الرأي العام خلال الفترة المقبلة، متهمةً كلاًّ من محمد نجل صفوت الشريف، والإعلامي عبد اللطيف المناوي، ونادية يسري بالاشتراك في قتل سعاد حسني.

وأوضحت برلنتي أن محسن السكري قاتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم، كان أداة استعملها النظام السابق في قتل سعاد حسني، مشيرةً إلى أن هناك اعترافات لضابط بالإنتربول المصري تدين السكري في هذه القضية.

وأكدت أنها تمتلك الأدلة على اتهام السكري، ومنها وجوده في لندن خلال الفترة التي قُتلت فيها سعاد حسني، فضلاً عن وجود مكالمة هاتفية بينه وبين رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى يطالبه فيها بقتل سوزان تميم مثلما فعل مع سعاد حسني.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. ما يُقال في هذا الخبر بالرغم من عدم تأكيده عمليا بتحريات جادة ، وقرائن ، ومحاكمات ، الا انه ممكن … على كل حال يجب عدم استعجال الأمور والاتهامات ، فربما وجد القاتل الحقيقي انه من الاسهل ان يتهم السكري المحكوم عليه في قضية سابقة بالقتل ، مخرجا له وهربا من المسئولية خاصة ان الممول موجود مع السكري في نفس السجن الآن ….

  2. الله يرحمون تناينون اصعب شي انسان يموت قتل وظلم الله حط الروح و هوي لازم يشيلا

  3. basi74 في تموز 11, 2011 |
    akid enu Sukary nassaki ya LiBiya

    choukraa ala harade”” intelligent””!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  4. من غير الصحيح أن يحكم إنسان ويفتي بقبول قتل النفس . يا ناس مالك كيف تحكمون؟ أتأخذكم حمية الجاهليه وتتركون كتاب الله وسنّة نبيه المصطفى صلّى الله عليه وسلّم .هناك أحكام وشرعة المذنب يأخذ قصاصه والشهود لهم دور ومسؤولية , أمّا أن تقولو هذه المقتولة بغدر عاهره وغير ذلك فهذا لا يغيّر من شرعتنا بأي شيئ فالعاهرة والقاتلة والمسيئة فقط الله سبحانه وتعالى هو المحاسب في اليوم القريب يوم ترى حياتكم فيه ليس أطول من ساعة زمن , فليس أيّ واحد يتّهم المقتول رغم اجحافه بأنّه يستحق من يعاقبه في الدنيا , نعم أقول قولي هذا وأستغفر الله لي ولكم فاستغفروه وتوبوا إليه من غفلتكم , فما أدراكم أن القتلة قد يكونوا أكثر ظلما وأكثر ذنبا من المقتول , ولماذا ترمى وتقتل بهذه الطريقه؟ وأمّا إنْ كانت فاسقة فالله أحقّ بعقابها.وهدانا الله وهداكم.

  5. ماذا بكم ؟.لقد قتل عاهرات المفروض يتم تكريمه!
    استغفرالله العظيم الله يجيب الروح الله ياخذها حتى لو كانو زي ماقلتي ما يجوز احد يسوي كذا

  6. حررام عليه يقتل نفس مالها ذنب ان شاء الله يدخل النار ولو انا اول شي بعذبه و بعدين بعدمه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *