أعلنت الفنانة نيللي كريم أن صفحة “بشتري راجل” المثيرة للجدل على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” والتي أثارت ضجة كبيرة في الأونة الأخيرة لدعوة سيدة لشراء “حيوانات منوية” من رجل مقابل مال لرغبتها في عدم الزواج، هو اسم فيلمها الجديد.

وكشفت “كريم” في حوارها ببرنامج “هنا العاصمة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة “سي بي سي” أمس الإثنين، أن الفيلم كان اسمه في البداية “دكر بط” قبل أن يتم تغييره إلى “بشتري راجل” مثنية بشدة على منتجة الفيلم التي قامت بالترويج له من خلال خدعة “الصفحة” التي أثارت هذه الضجة الكبرى.

وأوضحت الفنانة المصرية أن الفيلم رغم فكرته الجريئة والذي يتحدث عن سيدة امتلكها حالة من الإحباط من “قصص الحب” الفاشلة وبدأ العمر يتقدم بها فدعت إلى شراء “حيوانات منوية” إلا أنه مقنن أيضاً بنهايته بالزواج على سنة الله ورسوله.

وأشارت نيللي كريم إلى أن الفيلم كوميدي ويأتي بعد أدوارها الحزينة الكثيرة التي أدتها في الآونة الأخيرة منوهة بأنها كانت في حاجة إلى هذا التغيير بالفعل.

وأشادت نيللي بشدة بمنتجة الفيلم دينا حرب منوهة بأنها “مذاكرة بشكل رهيب” لكن كان ينقصها التجربة لأنه أول عمل بالنسبة لها.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *