فاجأ النجم المغربي سعد لمجرد، جمهوره بحذف الفيديو الذي نشره، عبر صفحته الرسمية على فايسبوك، وهو يحتفل بخروجه من السجن، بعد إطلاق سراحه مؤقتاً على ذمة قضية اتهامه باغتصاب الفتاة الفرنسية لورا بريول.

وذكرت مواقع مغربية أن وراء ذلك طلب من المحامي ايريك ديبون موريتي، لأن تلك التصرفات سوف تؤثر على سير القضية، والحكم النهائي بالبراءة الذي ينتظره سعد لمجرد.

وهدد المحامي بالانسحاب من القضية إن لم يستجب سعد لمجرد لكل التعليمات التي يقولها له محاميه، وهذا ما جعل “لمجرد” يتقبل ذلك، ويلتزم بالتعليمات لحين صدور الحكم النهائي.

وكانت تقارير الطب الشرعي قد اثبتت براءة سعد لمجرد من ادعاءات الفتاة الفرنسية باغتصابها، ومن ثم أطلق سراحه مؤقتاً على ذمة تحقيقات القضية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. أولا يا نورت أخبارك قديمة و بايتة لأن هذا الخبر قرأته من 5 أيام في موقع مغربي، ثانيا له الحق أن يغضب المحامي لأن سعد المجرد لا يحسب تحركاته، عليه ألا يتواصل كثيرا مع الناس و أن تكون تحركاته محسوبة جدا و في حدود ضيقة جدا جدا و أن لا يتواصل إلا مع les plus proches يعني مع أقرب المقربين منه جدا و في دائرة ضيقة جدا جدا كي لا يستغل محامي المشتكية الفرنسية أي خطأ أو هفوة قد تكلف المجرد ثمنا غاليا، هذا المحامي الفرنسي ذكي جدا و تهمه مصلحة موكله و المحاماة لديه هي الدفاع عن مصالح موكله و ليس فقط جني المال و الأرباح كحال المحامين في بلاد العالم الثالث حيث المحامي مجرد (((بزناس))) و تاجر لا يهمه إن ربح موكله القضية أو خسرها بل المهم ما سيجنيه من أتعاب و فلوس تدخل حسابه البنكي. أما الموكل فليذهب هو و قضيته إلى الجحيم!
    ثالثا، المحاماة مبدأ أولا قبل أن تكون مهنة و حرفة لعل و عسى محامو العالم الثالث يفهمون ذلك.
    و نتمنى من الله العلي القدير أن يفرح قلب سعد المجرد ببراءته النهائية إن شاء الله القادر على كل شيء قريبا جدا و يرتاح قلبا والديه. إنه على كل شيء قدير.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *