تلقى الفنان تامر حسني إتصالاً هاتفياً من مفتي مصر السابق الدكتور علي جمعة الذي هنأ حسني بشهر رمضان الكريم ، وأثنى على أدائه لتتر برنامج “مكتبة المفتي” الذي يقدمه جمعة يومياً في شهر رمضان .

وأكد جمعة خلال كلامه لحسني على أن الأجيال الجديدة تستحق أن يبذل من أجلها الجميع مجهودات كبيرة من أجل تربيتهم تربية دينية صحيحة وبطريقة سهلة مبسطة ، وأضاف أن الإسلام دين يسر ومن حق أي إنسان أن يعبّر عن حبه لدينه .

من جانبه أعرب حسني عن سعادته بهذه المكالمة والتي يعتبرها وساماً على صدره، وأنها شرف كبير له ، وقال :”أنا سعيد جداً لأنه إختارني أنا لتقديم تتر عمل عظيم مثل برنامجه “.tamer-salam

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. أتفه شعب على وجه دنيا هو مصر يمثلون في كل شئ في دين في ناس ما تمشوا تشوفوا ناس الي عايشة في القبور والنيل وتخرج ممثلة تافهة بتقول إحنا اكبر دولة واحنا احسن دولة في العالم واحنا الحضارة مصر كانت زمان اما الان فهي خربانة مخربة …….

  2. الله يهديك يا أخت سلوى انت تعايرين شعب كامل في هذا الشهر العظيم على اللأقل كان يلزمك ان تنتقدي الشخص المعني في الموضع٠تقبلي تدخلي وهداني و هداك الله٠

  3. معلش يا سلوي ليك حق تنتقدي شخص تامرحسني بس تقولي على شعب بحالة تافة اسفة المرة دية هقولك مسمحلكيششششششششششش

  4. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    انا تكلمت بكل حرية وديمقراطية يا مصرية حبيبتي وافتخر زعلت على مصر لأني انا عرفة ناسها مثقفة ولماذا يرضون ما يحصل من الفنانين والإعلام ويثقون فيهم ويخربون البلاد انا أحب مصر كما احب بلادي …..

  5. أتفه شعب على وجه دنيا هو مصر

    ممكن تقولي اتفة مغنين اتفة ممثلتين بس اتفة شعب بصراحة اضيقت من الجملة دية جدا متجمعيش

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *