قالت ملكة غناء “السول” الأمريكية، أريثا فرانكلين، إنها قررت وضع مكابح لخطط المضي قدما في الاقتران بصديقها ويليام ويلكرسون.

وذكرت أسطورة الغناء السمراء، في بيان الاثنين، إنها قررت التأني في دخول “القفص الذهبي” مع وليام، ولقبه “ويلي”، الذي تربطها به صداقة منذ فترة طويلة من الوقت.

ونوهت بإنها و”ويلي” توصلا معاً إلى قرار بأنهما “يتسرعان قليلاً” في خطوة الزواج، ومضت فرانكلين، قائلة: “هناك عدة أشياء لم نفكر فيها ملياً.”

كانت فرانكلين (69 عاما) اعلنت عن خطبتها منذ ثلاثة اسابيع وقالت انها وصديقها منذ زمن بعيد يعتزمان الزواج في يونيو حزيران أو يوليو تموز على شاطىء في ميامي في حفل خاص على متن يخت.

وجاء هذا الاعلان بعد نحو عام من غياب النجمة السمراء بسبب مرض غامض تطلب اجراء عملية جراحية. وعادت الى الغناء وأصدرت ألبوما جديدا في مايو ايار بعد ان فقدت 85 رطلا من وزنها

وفي وقت سابق، قالت فرانكلين إنها ترشح عدد من كبار المصممين كـ “فالينتو” و”دونا كارين” لتصميم فستان الزفاف، الذي رجحت إقامة مراسمه على متن يخت فاخر.

ونفت في بيانها، الاثنين، “بأنه لا خطط للزواج في الوقت الراهن” مؤكدة بأنها وويلكرسون لن يتحدثا بشأن “الترتيبات الملغاة” لاعتبارات شخصية للغاية ونظراً لحساسية المساءلة.

ويشار إلى أن من أشهر أغنيات فرانكلين، التي صنفت ضمن لائحة أبرز مائة مغني في كافة الأوقات، أغنية “Respect” ورغم احترافها غناء “السول” إلا أن لها أغنيات بطابع “الجاز” و”البلوز” “وR&B” بجانب الكنسي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. لا لسة صغيرة جدا على الزواج وكمان جسمك لسة منو مستعد للزواج انصحك ان تتخني شوي وتكبري وتتنضجي اكثر وبعدها قرري الارتباط والزواج 😉

  2. طيب فكروا بسرعة
    لانك انت وهو بتلعبوا فى الوقت بدل الضايع
    يعنى يا تلحقى يا متلحقيش يا تيتا

  3. ميرسي ختي كاتي .ليكون بهاديك لا تاي ما يجوز يتزوج في رايك خليها تزها شوي هههههههه.

  4. رانا بلاطاي اما درنا والو كل واحد وزهرو هادي الدنياااااا معلش.

  5. مسا الخير يا لبنات و صحّ غداكم كيمو اني خرجت من لاباطاي جيعانة كاش غدا؟

  6. مرسي على سؤالك اختي رنيم انا بخير وابني الوحيد ايمن بخير وانت كيفك طمنيني عليكم

  7. ههههههههههه صح غداك يا مناظله والله قراتك صح الاخت هنااااااااااااااااااااا من الاول /مكان والو زعفت عليك يا الشابه قلتيلي اني مع الشيعه زعفتيني والله يا مجاهدة في جبال الاوراس هههههههه

    1. شفتي هنا و مراحب مابانوش هنا طلت شويا و راحت اما مراحب الظاهر مشغولة مع ضيوفها

  8. هناااااا هناااااااااا هناااااااا وين راكي توحشناك طلي اعطينا شويت هنااا من فضلك / وشبيها مراحب واش من ظياف لعندها !!!!!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *