قالت نادين نجيم ملكة جمال لبنان لعام 2007، إنها شاهدت أكثر من 3 آلاف صورة و200 فيلم على أقراص “دي في دي” لتتمرن على التمثيل، حتى تجسِّد شخصية “هويدا” بنت الفنانة صباح في مسلسل “الشحرورة” الذي تلعب بطولته كارول سماحة.

وأضافت أنها لم تتردد في الموافقة على تجسيد شخصية هويدا، متسائلةً: “هل يُعقل أن أرفض عرضًا مغريًا كهذا، في عمل يتناول سيرة عظيمة كـ”الشحرورة”، ويتيح لي فرصة الوقوف إلى جانب نجوم في عالم التمثيل، مثل كارمن لبس، وجوليا قصار، وعمار شلق، ويورغو شلهوب، والبطلة كارول سماحة؟!”.

ونفت الشابة اللبنانية أن يكون جمالها وراء اختيارها لتجسيد الشخصية، لكنها قالت إن السبب ربما يعود إلى التشابه بينها وبين هويدا. وقالت: “الشركة لن تختارني عن عبث؛ فلن يُسند دور لي لولا ثقتها بقدراتي”.

واعترفت نجيم أن لقب ملكة الجمال ساعدها “في فتح أبواب التمثيل على مصراعيه”، مشيرةً في الوقت نفسه إلى أنه “ليس العامل الأساسي؛ لأني لو أردت الاعتماد في مسيرتي على الشكل فقط لما كنت حققت ذاتي ونجاحي على الصعيدَيْن الشخصي والمهني”.

ونادين نجيم ليست الفنانة اللبنانية التي تشارك في مسلسل “مطلوب رجال”، وحصلت على لقب ملكة جمال لبنان لعام 2004، بل هي أخرى تحمل الاسم نفسه.

وأكدت نجيم أنها لم ولن تشعر بالقلق من تجسيد الدور، كما لفتت إلى مشاركتها في تجربة تمثيلية متواضعة منذ عامين عبر برنامج اسمه “جود”.

وفي السياق ذاته، أوضحت أنها لم تجتمع بعدُ مع الشحرورة ولا مع ابنتها هويدا، متمنيةً أن يتم اللقاء قريبًا. وأضافت أنها كانت تتابعها من بعيد وتستمع لأغنياتها وأحاديثها، لكنها لم تقابلها وجهًا لوجه. ولفتت إلى أن “أقرب أغنياتها إلى قلبي هي (رقصني دخلك يا حبيبي)”.

أما عن حياتها الخاصة، فلفتت ملكة جمال لبنان إلى أنها لا تفكر في الزواج حاليًّا، وأنها تسعى إلى تطوير حياتها المهنية. وقالت خريجة قسم العلاقات والشؤون الدولية: “الزواج لا يجب أن يكون محور حياة المرأة؛ إذ يجب أن تحقق ذاتها أولاً قبل التفكير فيه، مع أني لا أنكر أهمية وجود الرجل في حياة المرأة”.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير مسلسل “الشحرورة” الأحد المقبل في سوريا، على أن ينتقل إلى لبنان ومصر وباريس ولندن فيما بعد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. ميشان تجسدي دور بنت الشحرورة تفرجتي ل 200 فيلم امال لو كنت حتجسدي دوى الشحرورة حتعملي ايه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. أسنانها شوية مندفعين للأمام نادين ملكة جمال 2004 أحلى بكثير

  3. مافهمت اي افلام شاهدت دي لو كان دور الشحرورة كنا نقول شاهدت افلامها بس رايحة تمثل دور بنتها شاهدت افلام شو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ومش فاهمة انا واحده حية تعمل فلم عن حياتها وياترى نهاية الفلم او المسلسل هاتكون ازاي؟؟ مع اني اعتقد ان كل وقت الفلم راح يروح من طبيب تجميل لطبيب اخر ومن علاقة لعلاقة

  4. يا خواتي بحبها دي حبيبة أُمها الله يخليلنا ياكي يا صباح و يحفظلك هويدا ويخلي الناس الأوادم يلي عم تدير بالها عليكي

  5. يعني كلكم ماشاءلله عليكم انتبهتوا لكل شيء بس ما انتبهتوا انها متغيرة كتير عن شكلها في مطلوب رجال!!!!
    والله وكأنهما شخصان مختلفان!!!؟؟؟

  6. يسعد صباحك اختي سامية على ما اظن انو هي ما صورتها نورت الله يرضى عليكي مرات انتبهي اوكى عيني

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *