اعترفت نادين نجيم -ملكة جمال لبنان عام 2007م- أنها إنسانة مادية قد تستغل جمالها لتحصل على ما تريد، كما كشفت خلال الحلقة عن أنها تمنت في يوم من الأيام أن تصبح رجلا.

وقالت نادين -خلال حلقة الجمعة 25 يونيو/حزيران 2011م من برنامج “لحظة الحقيقة”-: “إن النساء يتحملن كثيرًا من الأمور الصعبة في هذه الأيام؛ لذلك فقد تمنيت أن أصبح شابًا للتخلص من هذا الضغط الذي يُفرض عليّ كوني أنثى”؛ لتفوز في نهاية الحلقة بمبلغ 200 ألف ريال سعودي تعهدت بالتبرع بجزء منها لصالح الجمعيات التي تعنى بالنساء.

وعلى الرغم من كونها شخصية عامة، ذلك بعد فوزها بلقب جمال لبنان في عام 2007م واشتراكها في تجربة فنية، فإن رغبتها بالحضور لتجلس على كرسي الاعتراف في البرنامج، كذلك نيتها في التبرع الخيري، زاد من إعجاب عباس النوري مقدم البرنامج بها، بل وأكد على مساعدتها لتفوز في البرنامج.

نادين قالت أيضا: “إنها ستلجأ إلى الكذب بعد بلوغها سن الثلاثين في حال السؤال عن عمرها”، كما أشارت إلى أنها لم تقم بأية عمليات تجميل قبل دخولها منافسات مسابقة الجمال اللبنانية في عام 2007م، على الرغم من إيمانها بأن عمليات التجميل ضرورية، لكن في وقت الحاجة لها.

وأشارت نادين إلى أنها رأت نفسها أجمل الفتيات المشاركات في مسابقة الجمال 2007م، كما أكدت على أنها تعتبر نفسها ممثلة جيدة، على الرغم من خوضها تجربة تمثيلية واحدة.

وعن أبيها، اعترفت نادين أنها استغلت اسم والدها ورتبته كي تتهرب من مخالفة مرورية، في الوقت الذي أوضحت فيه أن عمل والدها العسكري جعل طبعه وحياته حادة ومسؤولياته كبيرة؛ لذلك فهي لا تريد أن تتزوج رجلا مثل والدها، على الرغم من حبها الكبير له.

جدل عائلي
وأشارت نادين إلى أنها لن تلجأ إلى التخلص من ملابس ترتديها لو علمت أنها من صنع أطفال دون السن القانونية للعمل، ما أثار جدل عائلي بين بيار شقيق نادين، ووالدتها؛ حيث أشارت الأخيرة إلى أن ابنتها تهتم بالعمل الاجتماعي الخيري، لكن بيار اعترض على موقف أخته من هذا الأمر.

وعلى الرغم من حديث والدتها حول اهتمام ابنتها بالعمل الخيري، فإن نادين اعترفت في خجل شديد عن قيامها بالكذب لكي تتخلف عن حفل خيري أو إنساني، ما أثار تساؤل عباس النوري الذي نصحها بأن الاعتذار المباشر أفضل بكثير من الكذب.

وفي جرأة منها، اعترفت نادين بأنها استغلت جمالها للحصول على ما تريده، لكنها في الوقت نفسه لا تسمح لأحد بتخطي الحدود، كما أشارت إلى أنها لاطفت أساتذتها للحصول على علامات ودرجات دراسية أعلى، لكنها أوضحت أن هذه الملاطفة لا تتعدى حدود الصداقة.

لا تضحية
وفي صدمة لأخيها، أشارت نادين إلى أنها لا ترى لأخيها بيار أي مستقبل كونه لاعب كرة سلة، في الوقت الذي رفضت فيه التضحية بحياتها المهنية إذا احتاجت والدتها للاهتمام، لكن والدتها وبإحساس الأم قالت إنها أيضا لن تسمح بأي شيء يقف في وجه طموحات ابنتها حتى لو كان هذا الشيء هو الاهتمام بها.

وبتردد شديد، قالت نادين إنها تعتبر نفسها إنسانة مادية؛ لتفوز بعد ذلك بمبلغ 200 ألف ريال هي قيمة ما حصلت عليه في برنامج “لحظة الحقيقة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. هذه الصورة ليست لنادين نجيم …التي شاركت مع (( مطلوب رجال )) ..والتي فازت بملكة الجمال …!!!!!!!!!!!!

  2. نعم هذه ليست نفسها التي مثلت في مسلسل مطلوب رجال وهي اجمل منها.
    بصراحة تشبه كثيرا نجلاء التي مثلت بمسلسل التركي الاوراق المتساقطة.

  3. السؤال الذي يطرح نفسه :
    على ماذا يحصل مقدم الخدمة لك , هل سيكتفي بالنظر إليك فقط ليستمتع
    بجمالك فلا أعتقد ذلك فصور الجميلات تملأ الدنيا وببلاش, لقد حاولت أن تظهري حقيقة جريئة عنك والتي تناسب طابع البرنامج , لكن المشاهدين لن ينطلي عليهم تفسيرك شبه الشريف لإستخدام جمالك .

  4. اللورد الأزرق
    في لبنان ٢ ملكات جمال اسمهم نادين نجيم و كل واحده كانت ملكة جمال لعام معين

  5. laziza ktiiir nadine njeim we hiye ma3rouf 3anha ktiir insaniye we bta3mil kheir 7atta 2abel ma tkoun maliket jamal kanit moutatawe3a fi el salib el a7mar . allah ywafe2a. b7eba ktiiir

  6. ملكة جمال لبنان في “لحظة الحقيقة”: أنا مادية.. وأستغل جمالي لأحصل على ما أريد……………………….
    ================================================
    على الاقل البنت صريحة وليست منافقة تقول ما لا تفعل ، او تفعل ما لا تقول … الصراحة راحة …

  7. قالت لبيبة .. في حزيران 25, 2011 | مو حلوه مدري وش فيهم بنات
    banat lebya a7la??????
    ashbah al rejal?????

  8. لذيذه كثير ومهضومه وكما قالت rima هناك ملكتا جمال للبنان يحملان نفس الاسم ولكن فازا بسنوات مختلفه, وللذي قال استغلال الجمال للحصول على بعض الاشياء بدون مقابل غير صحيح تاكد ياصديقي ابتسامه او شكر بطريقه ناعمه تكفي اسأل مجرب.

  9. اوروبا بعد ان تكاملت اقتصاديا واصبحت اهم قوة في العالم
    بعد هذا اصبحت تعمل برامج تافهة وبعيدة عن الاخلاق والخ من امورهم السخيفة

    لكن الامة العربية وهي في عصر سقوطها, وهي في أسوأ مراحلها وهي في حاجة الى ابسط مقومات الحياة الكريمة ومستواها التعليمي في الحضيض
    نجدها تستنسخ هذي البرامج وكل ماهو بعيد عن تقاليدنا

    غدا يستضيفون بنت شارع تتكلم عن حياتها مع الاسف!
    لما تصبح الامة في مستوى الامة الاوروبية الاقتصادي ساعتها قلدوهم!

  10. ■BAghdad في حزيران 26, 2011 | اوروبا بعد ان تكاملت اقتصاديا واصبحت اهم قوة في العالم
    بعد هذا اصبحت تعمل برامج تافهة وبعيدة عن الاخلاق والخ من امورهم السخيفة

    لكن الامة العربية وهي في عصر سقوطها, وهي في أسوأ مراحلها وهي في حاجة الى ابسط مقومات الحياة الكريمة ومستواها التعليمي في الحضيض
    نجدها تستنسخ هذي البرامج وكل ماهو بعيد عن تقاليدنا

    غدا يستضيفون بنت شارع تتكلم عن حياتها مع الاسف!
    لما تصبح الامة في مستوى الامة الاوروبية الاقتصادي ساعتها قلدوهم!

    ————————–
    اوافقك الراي يابغداد

  11. دي ملكة جمال ??????????????????????????
    دي حتى اسنانها الي تحت فوق بعض ومو مرتبين

  12. بس هي مو نادين نجيم
    نادين نجيم ملكة جمال لبنان الي مثلت في مسلسل مطلوب رجال
    نورت كوني دقيقة اكثر هههههههههههههه

  13. يا نورت ليه التضخيم انا شفت البرنامج
    فعلا عندما طرح سؤال عليها هل هي انسانه مادية ام لا ردت بنعم بكل جرءه وصراحة
    اما عن استغلال جمالها فاصحح لكم المعلومة
    السؤال كان هل استغليتي جمالك لكي تاخدي نقط اعلى من اساتذتك وليس تستغل جمالها ديما وردت بنعم ولكن برت وقالت انا لا استغل جمالي كأنثى ولكن استغل صداقتي مع الاستاذة بما انهم اصدقاء لي في باب الاحترام وقالت ليس كما سيفكر البعض في نطاق الاحترام لا غير
    وانا احترمتها كثيرا مع انني حزنت عندما ردت بانها تفضل شغلها على الاهتمام بوالدتها والاعتزال
    لكن هي كانت صريحه جدا جدا جدا جدآآآآآا
    عكس المنافقات

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *