تناقلت شبكات اخبارية على موقع التواصل الاجتماعي، وغيرها من المواقع الالكترونية صباح الثلاثاء نبأ اعلان اسلام الفنان الكوميدي العالمي روان أتكينسون الشهير بـ “مستر بن” .

وبحسب هذه الأنباء فقد فاجأ الفنان الكوميدي المشهور “مستر بين” الوسط العالمي والفني بإعلانه الدخول في الدين الاسلامي.
ونقل موقع “صدى بلادي” قولا لمستر بن يوضح من خلاله ان الفيلم المسيء للنبي -عليه السلام- كان سببا رئيسيا في اكتشافه لمعلم هذا الدين الحنيف، و لم يرد مستر بين التصريح للقنوات الإعلامية بذلك، اذ اكتفى برفع إصبعه بالشهادة.rowan-atkinson-alias-mr-bean

وذكر بعض المصادر المهتمة وفق الموقع، أن الشيخ راشد الغنوشي راسل باسمه واسم حركة النهضة برقية تهنئة لهذا الفنان القدير مهنئين، داعياً إياه بالثبات على طريق الحق، في انتظار إرسال بعثة رسمية لتهنئته.

ويشير الموقع أن علاقة الشيخ راشد بـ”مستر بين” هي علاقة قديمة أيام كان في لندن. ولطالما كان الشيخ له خير ناصح.
ويمتاز هذا الفنان الاسطوري بموهبة لا يمتلكها اي فنان على قيد الحياة، الكوميديا الصامتة هي ملعبه الاول الذي لا ينافسه اي فنان فيها ابدا , انطلاقته كانت في المسرح وابدع في مئات الشخصيات المتنوعة لكن الجمهور لازال يطالبه بالعودة لشخصيته الفريدة (مستر بين).

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫40 تعليق

  1. صح دلشاد مش راح اصدق حتى اشوف الفيديو ههه
    عموما الله يهدينا ويثبتو ان كان صحيح لانو انسان محبوب حتى من قبل
    وهو فقط من يضحكني ولللان اتفرج عليه ومامليتش من عروضاتو
    ♥ســـــــــــــــــيرينا♥

  2. و لم يرد مستر بين التصريح للقنوات الإعلامية بذلك، اذ اكتفى برفع إصبعه بالشهادة الله يتبتك على دين الحق …….بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ (1) وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا (2) فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ ۚ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا (3) صدق الله العظيم …

  3. سلوى اذا ممكن فقط اقول لك كلمتين طبعا لو اردتي واذا مابغيتيش عادي اعتبري اني ماكلمتكيش وتجاهلي التعليق عادي,,
    ♥ســـــــــــــــــيرينا♥

      1. والله يا ســــــــلوى بالرغم اني مانعرفكـــــــش ومرات بزاف يمكن قســـــــــتك بكلامي
        وخاصة البارح حسيت اني قستـــــــك بزاف بالرغم انو المقصودة مــــــــش انت ولكن انتي رحتي بين الرجلين لانو تعليقاتك الغير مفهومة دايما تبدو مستـــــــــــفزة للطرف الاخر والصراحة انتي تبعي بزاف وممكن ماتقصديش الاهانة ونفهموك بالغلط كيما انا واريج البارح
        بصح والله مانكذب عليك حسيت انك انسانة صافية وطيبة وحسيت بالذات البارح انو كلامي كان شوي قاسح عليك وكيما يقولو
        نبات مظلوم ومانباتش ظالم
        اقسم بالله هذه اول مرة منذ دخولي لنورت من سنة 2009 لم اتاسف في نورت لاحد واقسم بالله مانحبش نقيس شخص طيب
        اما عن العقربات الاخريات فكلامي مش راح نندم عليه خاطر يستاهلو كتر من هكا
        انا حنينة بصح كلامي قاسح مع اللي مايسواش
        المهم هذا برك واش حبيت نقولهولك يالزينة
        تقدري تتقبلي تعليقي وتقدري ماتتقبليهش
        عادي انا راني مانقول كلام غير وراني مؤهلة لكل رد فعل
        سلام

        1. Tu m as beaucoup touchée … والمسامح كريم سيرينا والله يسمح علينا وحتى انا كنعتذر منك الا جرحتك والله يخليلك أولادك وتشفيهم كيف كتمناي ويعطيك الصحة والعافية والله يسمح علينا كاملين وشكرا سيرينا …

  4. هنيئا له…و ربنا يثبته..
    كلما كثر الذين يسيئون و يتطاولون على الإسلام…إلا و دخلت إليه الناس أفواجا أفواجا..

  5. الله خبر كثير حلو اسعدني يالله يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك…عندك غير يتلقى مع خالد يوسف الهام شاهين ويقلبولو راسوا كيف قلبوا مرسي مسكين من بلاصتوا….

    1. اواوا قتلتني بضحك الله يعطك الصحة والعافية يا احلى أروي في نورت ..

  6. اشهد ان لا اله الا الله و اشهد ان محمد رسول الله
    ان شاء الله يكون خبر صحيح………….ا
    و ربنا يثبته
    لاسلام دين الله المختار و القائم الى يوم الدين و لو كره المشركون
    اللهم صل و سلم و بارك على حبيبك محمد و على اله و صحبه اجمعين الى يوم الدين…………….امين

  7. سلوى انت الاحلى واللطيفة في هذ نورت…طبعا لن انسى الاخت مريم الذكية والكوميدية….قبلوا مني هاذ التعبيرات الخارجة من صميم قلبي ..سمحولي كنتلف منين كانبغي ندير الصواب هههه

    1. ضحكتني يا أروى وشكرا صوابك مقبول ومريومتي ماشاء الله عليها ذكية ومحترمة ومحبوبة وحتى انت يا أروى فكاهية يا الفاكيهة …..

    2. أروى ميرسي بوكو على هاذ الكلام يا الزينة …يخليك ليلي…
      سيري عفاك لهذاك الخبر ديال البنت ديال “الاستقالة” …

  8. مريم ماعرفتش فين كاين حيث انا كنبقا غير نضغط فين ما جبلي الله ههه بينه لي عافاك….

  9. هذا الخبر على شكل مزحة قام به بعض الشباب ويقلدون مستر بن وهو يزور المسجد —-الخبر كاذب

  10. نو نو لا أطن البتة وان كنا نتمنى ذلك .
    هو كتير إنسان متشدد بريطانيا ودرس في مدرسة دينية خاصة كما الأفلام
    على كل طفلي لم يبلغ بعد السنتين إلا انه أصغر معجب به عنده كل السلسلة الصامتة له ،والله يضع ال cd ويحول المشاهدة من الtv اليه
    ويشاهده بدون إنقاص ولا مشهد وأنا أخفيت الان السلسة لانه لا يتكلم حتى الان إلا كم كلمة واكيد بسبب (mr bean)
    وصار يروح عند أخاه حتى يفتح له ال youtoub وهذا ما فعله ليشاهده

  11. مايكا  جاكسون مسلم  ميستر بين مسلم  
    شبعتونا   خزعبلات  و  بقدونس  
    حتى  اصبحت   نكتة قديييمة

  12. ان اسلم اهلا بيه وان بقي كافر الله يهديه و كما قال احمد ديدات الاسلام بيك او بدونك سينتصر و انت بدون الاسلام ستخسر

  13. كيف يسلم ( المسيحي ) وهذا حال المسلمين..!؟

    كثيرون وجهوا لي الدعوة للتخلي عن معتقدي المسيحي ودخول الاسلام، وكثيرون أيضاً يلعنونني كل يوم ويصفوني بالكافرة ويقولون

    ان غير المسلمين مصيرهم إلى نار الله.
    بعث لي أحد الأصدقاء قصة جميلة عن النبي محمد ويهودي كان يسكن جواره ويلحق به الأذى والنبي يصبر عليه، وعندما مرض اليهودي زاره النبي فخجل اليهودي من اخلاقه ودخل الاسلام… عندما قرأتها فهمت أن تصرفات واخلاق النبي محمد كانت هي مقياس اليهودي للاعجاب بالاسلام واعتناقه قبل حتى أن يقرأ مافي القرآن.. ولحظتها تساءلت مع نفسي: يا ترى المسلمون اليوم بماذا سيغرون اليهودي & المسيحي لدخول الاسلام..!؟
    أرجو أن لا تغضبكم صراحتي، فأنا أحاول أن أفهم الاسلام على طريقة اليهودي الذي أسلم بسبب تصرفات النبي قبل كلام القرآن.. وسأناقش الموضوع بثلاثة نقاط:
    ((أولاً))- المسلمون اليوم مذاهب متعددة وكل مذهب يعتبر الآخر “كافر” ويحلل قتله.. فلو أردت كمسيحي – دخول الاسلام فهل أدخله من باب “السنة” أم “الشيعة” أم المذاهب الأخرى؟ وأي منها أعيش فيه بسلام ولا يحلل قتلي أنصار مذاهب الاسلام الأخرى!؟
    تحدثت لصديقتي المسلمة في بيروت عن دعوات الأصدقاء لدخول الاسلام، وأثناء النقاش فوجئت أن المسلمين يرددون كلام مقدس للنبي محمد بأن المسلمين سيتفرقون الى (70) فرقة كلها سيعذبهم الله في النار باستثناء فرقة واحدة ستدخل الجنة. فسألت صديقتي عن اسم هذه الفرقة فقالت أنها لا تعرفها ولا يوجد مسلم يعرفها لكن كل فرقة تدعي أنها هي المقصودة…!!
    تساءلت مع نفسي: يا ترى إذا أراد الغير مسلم دخول الاسلام فعند أي فرقة يذهب ليتحول الى مسلم؟ ومن من علماء المسلمين يعطيه ضمان أكيد بأنه سينضم للفرقة الصحيحة التي لايعذبها الله!؟ فهذه مغامرة كبيرة وخطيرة جداً.
    ((ثانياً))- المسلمون اليوم يتقاتلون بينهم البين في كل مكان، ويذبحون بعضهم البعض بطرق بشعة جداً.. فكيف يقتنع الغير مسلم بدخول الاسلام إذا وجد المسلم يقتل أخيه بسبب الدين نفسه، بينما لايمكن أن يسمع أحدكم بأن اليهود يقتلون بعضهم البعض بسبب الدين، بل على العكس اسرائيل اقامت دولتها بسبب الدين.
    قبل يومين قرأت تقرير تم تقديمه للأمم المتحدة من دول عربية مسلمة يتحدث عن (80) ألف مسلم تم قتلهم في سوريا خلال سنتين فقط بأيدي المسلمين سواء من النظام أم المعارضة. ورأيت مقطع فيديو لأحد مقاتلي المعارضة وهو يخرج قلب جندي ويأكله- أي مسلم يأكل قلب أخيه المسلم..!!!
    كما كنت قرأت إحصائيات عن عدد القتلى في العراق خلال الحرب الأهلية (المذهبية) تقدرهم بأكثر من 280 ألف عراقي غالبيتهم العظمى مسلمون وقليل جداً بينهم مسيحيون.
    سأكتفي بهذين المثلين، وأترك لكم التفكير والتأمل والتساؤل كيف يمكن لليهودي أو المسيحي أن يقتنع ويطمئن قلبة لدخول الاسلام إذا كان هذا حال دول المسلمين؟ مع إني واثقة كل الثقة أن ما يحدث ليس من تعاليم الاسلام لأن جميع الأديان السماوية تدعو للسلام.
    ((ثالثاً))- عندما النبي محمد دعى الناس للاسلام فإنه أغراهم بالحرية والعدل والخلاص من الظلم والجهل والفقر لذلك تبعوه الناس. لكن اليوم عندما المسلمون يدعون الغير مسلم لدخول الاسلام بماذا يغرونهم؟
    لنكون صريحين وصادقين: فمعظم دولنا العربية الاسلامية يعمها الفقر والجهل والظلم وانتهاكات حقوق الانسان وتفتقر للتنمية والقوة الاقتصادية، ولولا ذلك لما قامت ثورات الربيع العربي. بينما الدول التي يديرها مسيحيون ويهود ممن يعتبرهم البعض (كفار) أصبحت هي من تغري المسلمين للهجرة اليها والعمل او العيش فيها.. بل هي من تصنع للمسلمين حتى ملابسهم الداخلية.. وأرجو المعذرة لذلك فليس القصد السخرية وإنما اعتراف ومصارحة بالواقع الي يعيشه العالم اليوم!
    صحيح أنا غير مسلم لكنني أحترم الاسلام وأجد فيما يحدثني عنه المسلمون دستوراً عظيماً للحياة الانسانية، وتمسكي بعقيدتي ليس كفراً كما يعتقد البعض، فقد بعث لي أحد الاصدقاء بنص من القرآن يؤكد أنه لم يكفر أصحاب الأديان ويقول هذا النص ((ليسوا سواء من اهل الكتاب امة قائمة يتلون آيات الله آناء الليل وهم يسجدون))!
    لذلك بدأت أقرأ دراسات عن القرآن وكل يوم تزداد حيرتي أكثر وأبقى أسأل نفسي: لماذا إذن العالم الاسلامي وصل الى هذا الحال رغم انه لديه دستور ديني رائع ونبي عظيم كان يجعل اليهودي يتبعه بسلوك صغير قبل معرفة مافي القرآن بينما اليوم ينظر غير المسلمين الى المسلم بريبة وخوف!!؟

    ( منقول )

  14. مستغرب من كلامك ؟؟؟ كيف يبقى كافر اذا كان دينة يعرف اللة ويعبدة قبل الدين الاسلامي بستة مئة عام , والدين المسيحي دين محبة وتسامح والواقع يشهد على ذلك , فالعالم الغربي والعالم المسيحي كلنا نعلم كم هم مهذبين النفس اكثر من باقي شعوب الكون , نحن نقتل و نفجر انفسنا في سبيل اللة , وتقول عنهم كفّار !!! نحن القتلة والمجرمين وليسوا هم !!! نحن من نكفر باللة الواحد ولا نطبق شريعة اللة على اصولها . كفاكم تخلف وجهل .

  15. الدين هو الاخلاق بكفي دجل وكزب .. انا مسلمة وقرفانه وصرت استحي احكي باوربا اني مسلمة … لك حتى نظرتون اللنا صارت حقد من داخلون بعد ما عبشوفو الجاريم يلي عمنعملا ببعض … الياهودي والمسيحي والمسلم لك انشالله البوزي تركوه بحالو ومو انتو يلي رح تحكمو عليه وين بدو يدخل الجنة او النار … في رب يحاسبو وهو ادرى بعبادو .. لكن يلي عمنشوفو من البشر عبلغو وجود الله وهو صاير رب العالم يحاسب ويجلد ويقتل ويحاسب … وبكفي حكم المرتد عن الاسلام تجعلو حكمو بالقتل او الجلد بكفي وساخة وحقارة واتقو ربكم ازا بتعرفو الرب

  16. في جزء من تعليقك صحيح يا رولا
    انا عايشة الان في منطقة اقلية كتير اللي مسلمة لا يوجد فيها عرب تقريبا بس والله بحس بنفس الشعور
    بحس دايما لما بروح اي مكان انو المسلم منبوذ من كتر مابيسمعو بالجرايم وبالارهابيين
    شوهو صورتنا الله يبليهم
    الاسلام بريء منهم
    ♥ســـــــــــــــــيرينا♥

  17. مبروك اسلامك
    انك لا تهدي من أحببت لم يفاجئني الأمر حالات كثيرة مرت أمام عيني ! بس للأسف يتصادمون بالواقع الإسلام لي عرفوه و حبوه و اعتنقوه عن قناعة ليس هو إسلام المسلمين الحاليين الله يهدي الكل .

  18. There are news that Rowan Atkinson (commonly known by the name Mr. Bean) who is one of the most famous comedian of all times, embraced Islam and became a Muslim. The news made a huge impact on Muslim countries and people are sharing the news on websites and social media. Read the details after the jump.

    We do not know that the news is confirmed yet or not by some authentic sources but we are posting the news just for the information purposes. Read the whole story posted by the website which posted this news first. We will update this post when we get anything from some authentic source on which we can believe on.

    The relocation of “echo my” word Mr Bean shows from which the film was offensive to the Prophet – peace be upon him – was a major reason for the discovery of a teacher this true religion, and did not want Mr Bean authorizing the channels of information so, as it could only raise his finger testimonial.

    According to the source, Sheikh Rashid Ghannouchi Contact the name and the name of the Nahda Movement congratulatory telegram for this artist Qadeer congratulating, calling him stable on the road to the right, waiting to send an official mission to congratulate him.

    The site indicates that Sheikh Rashid relationship with “Mr Bean” is related to ancient days was in London. Sheikh has long been a good mentor.

    The advantage of this artist’s legendary talent does not possess any artist alive, comedy silent is the home first which is not rivaled by any artist where ever, its launch was in the theater and excelled in hundreds of figures varied but the public is still asking him to return to his unique (Mr Bean).

  19. والله اذا الخبر صحيح
    فهو راح يكون مسلم صحيح
    واكيد راح يقرا ويطبق الاسلام لانه استسلم عن قتاعه
    تصورو يوم القيامة نكون كلياتنا واقفين احنا يحولونا لجهنم
    ومستر بين يفوت على الجنه امام اعيننا
    تقوم مجموعة من عدنا يوضحوا لحراس الجنه انه كان ممثل و كوميدي
    وما حدا يسمعنا
    لان الله اعلم بالقلوب ونقاء الروح !!!!!!!!

  20. هههه فارس  
    يفوت  علينا  داخل  للجنة  و  يعمل  لنا
    لقطته  المميزة  لي  هي  بلسانه  يخرج  لنا  لسانه
    و  يشاور  لنا  بدبه البني  الصغير   اشارة  باي باي

  21. سيريانا انا كمان ساكنة بمنطقه مافيها اجانب كثيررر … لكن المشكلة مو بس يلي بصدفوكي بالطيريق صارت المشكلة من جيرانك بشغلك كل واحد بقللك بالحرف الواحد شو معقول انتم يا مسلمين بتفتحو قلوب وبتاكلوهاااا …والمشكلة لما تجي تفهمين انو هاد مالو مسلم بقلولك امبلا كان جندي عادي ومالو منتمي للمجموعات الاسلاميه ..يخرب بيتون مراقبين الاخبار اكثر مننا وبيعرفو كلشي

  22. اللهم اكثر عدد المسليمين وكد بهم اعداء الدين وجعلهم على سراط المستقيم بس معجبة الله قادر على
    كل شيء

  23. عسى ان يكون الخبر صحيح مع انه من المتوقع ان اعداء الاسلام لن يترددوا حتى في محاولة قتلك !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *