اثارت النجمة التركية ​بيلور كالكافان​ جدلا كبيرا بين الجمهور بعد اعترافها بأنها واعدت رجلا متزوجا.
ووجّه لها أحد الصحفيين الأتراك سؤالا وهو: “هل سبق أن واعدتي رجل متزوج ؟” لترد قائلة: “نعم ، ولست محرجة من ذلك. هو من عليه أن يشعر بالخجل.. لست أنا من لديه زوجة ولا انا من خنت زوجتي. أنا لم أعطي وعد لأي أحد”.
الجدير ذكره ان بيلور هي ممثلة تركية تحظى بشعبية كبيرة، بدأت مسيرتها بالظهور في الإعلانات التجارية، وقدمت برنامج يناقش الحياة الجنسية، كما انه في رصيدها العديد من المسلسلات ابرزها “سنوات الضياع”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. صدعت رأسي بالكلمتين هذه عن الجن ونبي سليمان فيارافضي نحن في القرن الحادي والعشرين وانت تؤمن بهذه الخزعبلات يمكن الاصل غلاب العجم هم من يؤمن بالجن والعمل او يمكن لانك مخنث الهرمونات الانثويه في جزئك الانثوي مؤثره عليك وجعلتك تؤمن بالجن والعمل السحري اقول لك فكره بما اني مكشوف عني الحجاب ما اعملك عمل سحر يعني وحده تحبك وتقع في دباديبك وتتزوجها ونخلصنا من قرفك انت فقط ابعث لي اسمها ارتاح ارتاح ياعم الحج وسيبك من الكلام الخايب وبطل تأكل فاصوليا يابسه وفول وعدس وماش وحمص اي بقوليات لانها تكثر عندك الغازات وانت مو ناقص الجيران اشتكوا من كثر الغازات التي تطلقها وحتى المعلقين يشتكوا وهذه الغازات الفاسده ام ريحه كريهه تجعلك تحلم وتتخيل اشياء ليس لها صحه في الواقع يارافضي لانك انت مو شيعي لان الشيعه حلوين وكلامهم خالي من قلة الادب والزوايا التزحلقيه والنكاحيه ويجننون توت وتصير شيعي وتغار من كل شيعي لانك صفوي رافضي

  2. ياسلام الموقع خالي والاداره مشكوره تبعث التعليقات بسرعة البرق ورأسنا صافي من سخافات الحومار الرافضي لذااستغل الفرصه واكتب كلمتين الى كاكا دلشاد لانه زعلان فيااخوي الكردي المحترم دلشاد لا تزعل انا اعطيته عدة القاب المخنث الاهبل الحمار الدهل العجمي قنبل الرافضي فيجوز لي ان اسمي جلمبو بين فتره وفتره مع ان هذا الاسم اكثرهم مذله واهانه له ويااخويه الكردي المحترم هذا المخنث ليس شيعي انا اؤكد لك ذلك هو صفوي عجمي من جماعة ايران والسيستاني والشهرستاني والحراميه المالكي والحكيم فأرجوك لا تقول عنه شيعي حاشا لله ان يكون شيعي الشيعه ليسوا بهذه الاخلاق الوقحه والقبيحه فالصفويين يكرهون كل القوميات والمذاهب لانهم عجم ويعتبرون نفسهم اعلى مراتب البشر ويخاطبون البشر بفوقيه وتعالي وهذه ليس من اخلاق المسلم الشيعي او السني فيااخويه الكردي اتمنى ان لا تنسى هو رافضي وليس شيعي انا اضطر اخرج الان اروح الى حديقة الامه واسمع اخبار مصر من اخواننا المصريين الموجودين في بغداد هم متجمعين الان في حديقة الامه الله يصلح احوالهم ويبعد الغمه عنهم بخير تحياتي ويوم سعيد جدا

  3. صباح النور اخي العزيز … يا سعيد قصدي يا دلشاد ? اخي سعيد لا تحاول ان توضح لهم نحن اثنين ، خلي الح ق راء بحما قتهم و بغبا ءهم المفرط يعتبرنا واحد ? طبعا الا غب ياء الان راح بقولوا كتب هذا الكلام حتى يبعد الشبوهات عنه !!!

    اكيد صفوي و سخ مخنث ابو الحلق !!! طبعا كل رجال الايرانين في بريطانيا يلبسون حلق و ملابس ضيقة و يتشبهون بالاناث و حريمهم متبرجات كالراقصات الليلية !!!!

    طبعا انا ايضا اليوم عندي عيد و جالس في البيت اتفرج على التلفزيون لثورتنا العظيمة من اجل اسقاط الدي وث المخنث الك ل ب السيسي الح قير … و بعد شوي اروح امارات مول ااكل شيء و ارجع للهوتيل اتفرج لاحلى ثورة ?

    على فكرة من كتبت البارحة التعليقات و ما رجعت اليها و حتى نسيت الصفحة الي كتبت فيها ? طاب يومك و الح قي ر الك ل ب المخنث يغور في داهية ….

    1. هههههههههههههههههههههههههههههه
      اخرس ولد كر.دي بلا مخ يا سعيد دلشودي العبيط ههههههههههههههههههههههههههههههه سعيد انت , وانتي سعيد بابا هههههههههههههههههههههههههههههههههه كل ما في الامر مرات يعلق بدلك الميع ماع ميعووووو السوري ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وهذا واضح من اللغة والاملاء ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لكن الهبل ونقصان الحظ واحد ههههههههههههههههههههههههههههه وبهذلتي ليكم نفسها هههههههههههههههههههههههههههههههههه ما تتغير ههههههههههههههههههههههههههههههههه يعني بالجزمة على طول هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *