استضافت الإعلامية ” راغدة شلهوب ” في برنامجها نص الكلام المذاع على قناة النهار الفنان ” شادي شامل ” .

وخلال اللقاء تساءلت راغدة شلهوب حول الانتقادات التي يتعرض لها شادي شامل بسبب مظهره واهتمامه بنفسه واتهامه من جانب البعض بعدم الرجولة .

وعلق شادي شامل على هذا الأمر بأنه يرى أن الاهتمام بالنفس والشكل لا يتعارض مع الرجولة فقال : ” إن انت تبقى راجل شيك ومهندم ملهاش علاقة ابدا بعدم الرجولة ” .

وأشار شامل إلى أنه في أيام الستينيات كان الفنانون مثل الفنان الراحل ” عمر الشريف ” والفنان الراحل ” أحمد مظهر ” يسيرون دائما على الموضة ويهتمون بها .

وأضاف : ” في آخر 10 سنين الناس بقى شكلها غريب حتى الأغاني بقت غريبة وبتبين المجتمع بقى عامل إزاي .. أنا على أد ما بمشي على الموضة وكل حاجة بس أنا راجل كلاسيكي جدا ” .

وتابع : ” بحب الشياكة وبحب وبحب أقعد في مطعم هادي وأسافر أماكن خلابة .. ومصر هي الناس الحلوة القديمةالطبقة المتوسطة دول ناس محترمين وشيك جدا ومصر كانت أم الشياكة ولحد دلوقتي ” .

وأكد شادي شامل على أن الشخصية والدراسة والثقافة أهم من الشياكة والملبس .. وبسؤاله عن إذا كان يحرص على إثبات رجولته للأشخاص الذين ينتقدونه رد قائلا : ” لأ طبعا أثبت إيه ولمين؟ لكام واحد بيكتبولي تعليقات؟ ” .

واستكمل : ”  أنا بحكم إني عشت برا كتير العيشة برا بتخليكي دايما شايفة الموضة وباخد منها الحلو .. إيه الحاجة الأوفر الزيادة اللي أنا عملتها؟ ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. حلو الرجل يكون انيق و شيك ويهتم
    بالمظهر بدون مبالغة طبعا
    لكن الاهم يكون نظيف من الخارج و الداخل
    الرجل اخلاق و معاملة و اذا اختبرته المرأة
    ببعض المواقف وظهرت حقيقته فهذا
    كذاب و فشل بالاختبار !
    ممكن موقف واحد تضع المرأة الرجل فيه
    بالاختبار واذا فورا انقلب ١٨٠ درجة و طلعت
    البلاوي هههههه هذا مزيف ولا يستحق
    الثقه و الاحترام ، لذلك الرقي و الشياكة
    ضروري من الداخل و الخارج وان يكون رجل
    فعلا و ليس طفل مدلل اذا لم يحصل
    على ما يريد تظهر حقيقته هههههه
    هذا يُشطب ولا يستحق الالتفات له !

  2. ههههههههههههه
    فرق بين دلال ودلال !!
    هناك دلال عز وسؤدد وهناك دلال خيخة هههههههههههههه
    فعندما يكون الدلال من ام واعية او جدة ههههههههههههه تعتبر الرمز الأول لشيوخ مشايخ العشيرة وكلمتها لا ترد لأصلها وفصلها ونسبها ، فحينها الولد يصبح رجلا كله ثقة بنفسه عالي الهمة تتعب في مرادها الاجساد ، والا حتى رسول الله صلى الله عليه واله دللته مرضعته ودللته امه الثانية وهي فاطمة بنت اسد ام الامام علي صلوات الله عليهم اجمعين ، وكن يفضلونه على اولادهم !! وهذا معروف ، فالدلال هنا يختلف عن مفهوم دلال الخيخة هههههههههه ويكون دلال من باب المعرفة بأفضلية الطفل وما حباه الله سبحانه من خصال يتفوق بها على اقرانه.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *