أكدت الفنانة المصرية منة شلبي أنها لا تخجل من المشاركة في حملة الأمم المتحدة لمكافحة مرض “الإيدز” في مصر، مشيرة إلى أنها لن تهتم بأي انتقادات أو هجوم تتعرض له، خاصة أن هذا العمل لوجه الله.

وكشفت عن أنها تقوم حاليا بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة لمكافحة الإيدز في إفريقيا، في عمل خطط لمكافحة المرض من خلال الأعمال الدرامية.

وقالت منة -في مقابلة مع برنامج “الحياة والناس” على قناة الحياة الفضائية مساء الأربعاء الثاني من يونيو/حزيران- “أمي لم تعارض مشاركتي في هذه الحملة أبدا، خاصة أنها لوجه الله سبحانه وتعالى، فضلا عن أنها محاولة لإنقاذ آلاف الناس من الإصابة بالمرض اللعين والتوعية من مخاطره”.

وشددت الفنانة المصرية على أن مشاركتها في هذه الحملة قد تتلقى الانتقاد من بعض الناس، إلا أنها أكدت على عدم اهتمامها بهذا الأمر؛ لأنها مقتنعة بما تقوم به.

ورأت أن توعية الناس من مرض مثل الإيدز رسالة نبيلة لا يمكن التخلي عنها، مشيرة إلى أنها كفنانة يجب عليها أن تعبّر عن القضايا الخطرة، وإلا فإنها لا تستحق ما وصلت إليه من شهرة.

من جانب آخر، قالت الفنانة المصرية إن تقديمها لدور كفيفة في فيلم “نور عيني” مع المطرب تامر حسني دفعها للاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة، مشيرة إلى أن هناك إهمالا في العالم العربي لهؤلاء الناس، على الرغم من أن الإسلام يدعونا للتسامح معهم.

وأوضحت أن لديها أصدقاء وصديقات من ذوي الاحتياجات الخاصة يشتكون من معاملة الناس لهم، مشيرة إلى أن البعض يعتبرهم متخلفين.

مركز التجارة العالمي

وفي سياق آخر، أعلنت الفنانة المصرية أنها تجهز لفيلم بعنوان “مركز التجارة العالمي”؛ حيث تعقد حاليا جلسات عمل مع المخرج يسري نصر الله وباقي فريق العمل للوقوف على التفاصيل النهائية قبل التصوير.

وأعربت منة عن أملها في أن يكون هذا الفيلم الذي سوف يشاركها فيه البطولة الفنان باسم سمرة، امتدادا لسلسلة نجاحاتها سواء السينمائية أم التلفزيونية، خاصة بعد مسلسل “حرب الجواسيس” وفيلم “نور عيني”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. منى سلبي ربما لم تلاحظي لكن بطنك يظهر من تحت البلوزه!!!!!!!!!!!!!والمسكل انه مقرف لان السمنة بادية عليه
    اقول لك هذا لوجه الله ايضا

  2. لو كانت هذه الممثلة سوف تحارب الايدز اللعين وذلك بالتحذير من ان يقع المخطئين في المحظور ويتناولوا المخدرات اللعينة او يمارسوا الجنس الحرام ، وما الى ذلك من وقاية من الوقوع في الخطأ حتى لا يُصابوا به ، فهذا شيء محمود ، ولكن الذي اعلمه ان جمعيات مكافحة الايدز في العالم الغربي بصورة خاصة تُركز على المرض بعد وقوعه وتساعد من وقع في الحرام فاصيب به ، وهنا مكمن الانتقاد لما تقوم به ابنه زيزي مصطفى …

  3. عبدووووو ماذا تريد من فلاحة تاكل فرخة محمره و و زوجين انارب ..وفطيره مشلتتته بالسمنه البلدي يوميا … خير منها جدا ان وزنها هيك … مع ان الفلاحة عرف عنها الرشاقة لانها تعمل في الغيط بلا كلل ولا ملل وجسمها مشدود انا هذه فكرشها من كثر السهر والنوم والشرب … !

  4. 3abood ma te5khjal terakez lhik daraja ,almohim batenoha 3adi , rojo3an lelmawdoh , fi machakel aham yamken tessa3id fiha 5khassa bi altefal,l2anahom 9qowat almosta9qbal, ama ili fi lralat w al7hayat daya3ato fla natija marjowa minh

  5. اقول لاصدقائى لتقولوا خير ولاتسبوا الناس كتر خير اللى عنده حاجة يساعد فيها لوجه ربنا يهدينا ويهديكوا ويهديها ان شاء الله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *