اعترفت الفنانة المصرية الشابة منة فضالي أن صورتها بالشورت القصير على البحر كانت بطلب منها، ولكن المصور خالف وعده لها ونشرها على الملأ.

أكدت فضالي أنها لا ترفض أداء الأدوار والمشاهد الساخنة، ما دامت تحترم المشاهد، بينما أكدت أن شائعات ارتباطها بالمطرب تامر حسني ناجمة عن غيرة بعض الممثلات من نجاحها الفني.

وقالت منة فضالي”أنا مع الأدوار الساخنة إذا كانت في سياق العمل، وبالنسبة لي، فإذا قدمت مشاهد يمكن أن تكون ساخنة كما يطلق عليها، أقدمها في حدود احترام مشاعر المشاهد دون مبالغة أو إسفاف”.

وحول مشاكلها المتكررة مع الممثلين والمخرجين والمنتجين وأخيرًا المصورين، قالت: “هناك تضخيم في الأمور، فزملائي كلهم محلّ احترامي وليس لديّ أيّة مشكلة مع أحد، وما حدث أنني في أحد الأفلام انسحبت بهدوء، بعد أن خالف القائمون على العمل اتفاقهم معي فيما يخص وضع اسمي بالأفيشات”.

وبينما يخص صورتها بالشورت القصير على البحر، اعترفت الفنانة المصرية بأنها بالفعل صورتها، وقالت “طلبت من المصور تصويري بهذا الوضع، لكني في الوقت ذاته طلبت منه ألا ينشر هذه الصورة، ولكنه خالف وعده ووجدت الصورة منشورة في الصحف”.

وردت منة على الشائعات التي تلاحقها عن علاقة مع زميل أو خطوبة أو زواج بقولها: “أنا لا أهتم بتلك المحاولات، ولا أسمح لها بأن تصرفني عن استكمال مشواري الفني الناجح، وأقول لمروجي الشائعات، إنه إذا كنت على علاقة مع زميل، فلن أتردد في إعلانها، لأنني أتعامل بشفافية وتلقائية”.

وأضافت أعرف أنهم يبنون شائعاتهم على علاقتي بتامر حسني، مع أن ما يربطني بتامر صداقة قوية واحترام متبادل، أما عن خطوبتي، فأنا خضت التجربة، وشعرت أنني غير قادرة على التواصل، فانفصلت باحترام وهدوء”.

وأكدت منة أن سبب كل تلك الشائعات هو الإقبال عليها من المنتجين والمخرجين للمشاركة في أعمالهم، الأمر الذي يؤدي إلى غيرة ممثلات أخريات، فيتفنن في ترويج الشائعات حولها، ظنا منهن أن ذلك سيعوق مسيرتها، بحسب ما نقلته عنه “البيان”.

بوابة الإعلانات

وحول دخولها الوسط الفني عبر بوابة الإعلانات دون دراسة أو موهبة، أكدت أن كثيرات دخلن الوسط الفني عبر الإعلانات وصرن نجمات كبيرات الآن، كما رفضت اتهامها بالغرور ومحاولتها وضع رأسها برأس كبار النجوم. وقالت “لقد تعبت من تلك الشائعات الغريبة، والطريف أن كبار النجوم يشهدون لي بأنني أحاول دائما أن أتعلم منهم”.

وفيما يتعلق بأحلامها الفنية، أكدت منة فضالي أن أداء الفوازير هو حلمها الأول ولن تتنازل عنه، على رغم أن ذلك سيضعها في مقارنة مؤلمة وصعبة مع شريهان ونيللي اللتين لن يتكررا في مجال الفوازير، لكنها عادت وقالت إنها “مؤمنة بأن لكل زمان فرسانه”.

وبررت فضالي ظهورها الواسع لها في رمضان المقبل؛ حيث تظهر في 5 مسلسلات بأنه لم يكن مقصودًا؛ حيث تعاقدت على الأعمال التي تظهر فيها في أوقات مختلفة دون أن تعرف إذا ما كانت ستعرض في رمضان أم لا.

وتشارك فضالي في 5 مسلسلات تعرضها مختلف القنوات الفضائية، منها “أكتوبر الآخر” مع فاروق الفيشاوي، و”منتهى العشق” مع مصطفى قمر، و”رجل لهذا الزمان” مع المخرج أحمد شاكر عبد اللطيف، و”اللص والكتاب” مع سامح حسين، و”مملكة الجبل”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. hahahahahahah 2ih lbisi short 2aser min min3ik ta7a ma tilbsi , bas bokra 3ind rabik badik t2ililo badi 2ilbos short 2aser min shin tra7bi bil 2adwar al si5ni mashallla 3alyki min shin 2ala hayda 2ili ba3d na2is

  2. هههههه بنت لندن ئرفت منها
    منى فضالى كانت ناعمه وبتاخذ العقل في بداية مشوراها الفني مؤخرا خرفت الله بهديها ويهدينا فيها شبهه من المرحومة سعاد حسنى

  3. min shin rabik lulu ma t2oli 3ana 7alyini 2ih haydi 3amli shi million 3amalit tijmil w ma tinsi 7atitla shi kilo make up thats why shayftiya 7ilwi 2asdi bish3a …… la2 2asdi 7ilwi hahahahahahah

  4. مابقصد حلوة بقصد حليانة عن اول وخلص تكرمي مانها حليانة يبعتلها

  5. تسلميلي يافاتن بعيد الشر عن قلبك يااحلى فاتن يافاتنة الملايين

  6. I HATE HERRRR….لأنها مغرورة اوييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي و فاكرة الناس كلها غيرانا منها و انها انجح واحدة في العالم و اصلا محدش بيجيب سيرتها…الحاجة الوحيدة الحلوة اللي عملتها هي مسلسل” الملك فاروق” بتاع تيم حسن…غير كده كله بطييييييييخ

  7. اي لي لأ لبسي حدا مانعك
    ع اساس حجاب ومدري شوووووو
    شفتي انو سوقك رح يوقف ئلتلي بعمل متل ما كل ه عالم بتعمل
    عما شو سئيلة منان لوين حلاااااااااااااااا اففففففففف

  8. ياااااااا عيني ايه زيدوا الطين بلة اكثر ما هو مبلول يا عيييين الشباب العربي اصلا هو ناقص أغرائات وأحائات غير خلقية !!!!
    لا حولى ولا قوة ألا بالله , أتقي الله يا عاااااااااااا ؟؟

  9. الهبلة منة قالت فى احد البرامج انها عمرها ماحتقدم اغراء عشان هى حتتجوز وحتجيب اطفال مش حتبقى عايزاهم يشوفوها فى مشاهد ساخنه
    اذن مادام رجعت فى كلامها يبقى قررت ماتجبش عيال هههههههههههه
    حتروحوا فين من ربنا كسفتونا!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  10. اة فعلا يا مصرية انا سمعتها فعلا بتقول كدة
    انا كنت بحبها اوى بس بعد ما شوتها فى البرامج وبالذات برنامج حيلهم بينهم بجد كرهتااااااااااااااااااااة جدا جدا
    بس انا بحب ملامحها جدا صح يا فاتى

  11. تقول منة فضالي:” طلبت تصويري بشورت قصير.. وأرحب بالأدوار الساخنة”
    واقول كما قال من قبلي… انت حرة وما حدا مانعك…………. لكن الغنم بالغرم…وجزاء سيئة سيئة مثلها ،وعليك ان تتقبلي ترحيب جهنم بك -وبكل امثالك من الساقطات -يوم تراك من بعيد ،وتسمعينها وهي تكاد تميز من الغيظ من امثالك -اكثر مما اتميز انا الان- فتقولين ليتني لم ارحب لا بالشورت ولا بالمني وليتني تحجبيت وبشادر خيمة او كيس خيش !!

  12. “شفتي انو سوقك رح يوقف ئلتلي بعمل متل ما كل ه عالم بتعمل”
    صدقت با لبنانية….
    قال تعالى:{وَمِنْ النَّاسِ مَنْ يَعْبُدُ اللَّهَ عَلَى حَرْفٍ فَإِنْ أَصَابَهُ خَيْرٌ اطْمَأَنَّ بِهِ وَإِنْ أَصَابَتْهُ فِتْنَةٌ انقَلَبَ عَلَى وَجْهِهِ خَسِرَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةَ ذَلِكَ هُوَ الْخُسْرَانُ الْمُبِينُ(11) }. سورة الحج

  13. ■لولو في تموز 28, 2010 |
    مابعرف شو عاملة بحالها لحتى حليانة
    الفطوشوب لولو حببتي

  14. ههههههه هي أيضاً ترحّب بيك يا مقصوفة الرقبة وفي رواية أخرى يا مضروبة الچلوة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *