أكدت الفنانة المصرية منة فضالي أنها ارتكبت الأخطاء في حياتها مثل كل البشر ولكنها لم تكن السبب حيث كانت ترافق أصدقاء السوء.

منة قالت: «تعلمت أهم درس بحياتي وهو الابتعاد عن أصدقاء السوء وعن أي شيء يسيء لي، فأنا أساساً لا أحب السهر وبيتوتية جداً، ولكني تعرفت على شلة جلبت لي مشاكل كثيرة ولكني الحمد لله قررت تماماً الابتعاد عنهم».

الفنانة المصرية أكدت أن ماضيها لن يؤثر على حياتها المستقبلية حيث أنها من عائلة كبيرة فالملحن حلمي بكر قريبها ومريم فخر الدين زوجة عمها، ولذلك فهي ترى أن من سيتقدم لخطبتها سيرتبط بعائلة محترمة.

منة قالت إن حادث اختطافها من أصعب الأيام التي عاشتها في حياتها، حيث مازالت تتعرض للكوابيس أثناء نومها، وتشعر بخوف شديد يجعل والدتها تقرأ لها القرآن حتى تنام.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. نعم نعم نعم ؟؟؟
    بأيش تحميكِ امك يا عيوني ؟؟؟
    يا ناشر بعد تعب نهار كامل تجيبلي هالمنه وهذا الكلام ؟؟؟

    1. خلص مشيها عُمر هههههه !!! مساء الخير !!!! أمان و إلا أرجع من حيثُ أتيتْ !!!!! و مساء الخير للجميع !!!!!

      1. ههه والله ما بتمشي يا سنفوره , مساءك ورد , والله اليوم انا والفلاح زارعين كل انواع الورد , امان طبعاً ارفسه الباب وادخله

        1. خلص الفلاح جنينتو ؟؟؟؟ يعطيكُم العافيه !!!! من مبارح و أنا مرعوبه هههههه خايفه أفتح الباب ينفجر شي بوجهي !!!!! الحقيقه ما يحدُث مُحزن !!!!!

          1. اليوم وامبارح فردنا رمل زراعي 4 متر مُربع والفلاح مش مخلي نوع ورد مش جايبو !! حكيتلو الله يرحم الفجل والجرجير , انا خابر حبو للورد مثل حُبي للبومه كوابيس .
            لكن هاليومين متولع بالورد هالفلاح !! ما بعرف شو جاي على بالو مع انو ما بقعد بالحديقه نهائيا بس جاي عبالو يزرع ورد !!!

  2. نعم نعم الان فهمت كيف اصبحت ممثله  بدون موهبه  لانه قريبي ممثل وزوجه عمي هي مريم فخر الدين ٠ منه في الثلاثين وتدلع و تتمايل كانها في الخمسطاشر روحي يا ختى روحي اخلاقك منعدمه خصوصا انك قليله الاحترام اتعلمي ادب التعمل مع الاخرين

  3. حيث أنها من عائلة كبيرة فالملحن حلمي بكر قريبها ومريم فخر الدين زوجة عمها، ولذلك فهي ترى أن من سيتقدم لخطبتها سيرتبط بعائلة محترمة.__________
    فرضا هدفها التباهي بعائلتها المحترمة جدا هل يعقل ان تتباهى بقريب او زوجة عم ؟؟؟لا أبوها لاامها لاجدها لاجدتها لا خواتها ولا حتى أعمامها اوأخوالها .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *