اشترط المنتج الكويتي رزاق الموسوي الاعتزال على أية فنانة تقدم شخصية العابدة الإسلامية الشهيرة “رابعة العدوية” في مسلسل درامي جديد، بينما قالت الفنانة السورية صفاء سلطان إنها ستدرس الأمر حال عرض عليها رسميا، لا سيما أنها مغرمة بهذه الشخصية الدينية.
وأضافت الفنانة السورية أنها مولعة بهذه الشخصية النسائية التاريخية التي مثلت منعطفا مهما في التاريخ الإسلامي على مختلف الأصعدة دينيا واجتماعيا وسياسيا.
وتعقيبا على الشرط الذي وضعه المنتج بأن من تجسد “رابعة العدوية” تتعهد باعتزال الفن بعقود رسمية، قالت: في حال تلقيت عرضا رسميا لبطولة المسلسل، سوف أقول رأيي بعد توقيع العقد، لأن قرار الاعتزال لا بد من أن تكون له أسبابه المقنعة كالزواج أو المرض، كما لا بد من أن يكون العمل ذاته تحفة فنية.
وأشارت إلى أنه بعد تجسيدها لشخصية ليلى مراد في “قلبي دليلي” توقع بعض المتابعين اعتزالها، لكن حدث العكس، إذ دفعني العمل لمواصلة مسيرتي الفنية، وقالت: حتى الفنانة صابرين عادت للتمثيل بعد أن اعتزلت بعد مسلسل أم كلثوم، فالاعتزال إما أن يكون بمعناه الحقيقي بالابتعاد كليا أو لا.
من جانبه، فسر المنتج رزاق الموسوي شرطه باعتزال من تجسد شخصية رابعة العدوية من الفنانات، قائلا: إن أول شرط في العقد هو موافقة الممثلة على اعتزال التمثيل بعد أداء “رابعة العدوية” ومن تخلّ بالشرط سوف تلاحق قضائيّا، وتدفع شرطا جزائيا بمئات الآلاف من الدولارات.
وأشار إلى أن من تجسد هذه الشخصية التاريخية تكون قد أدت دور عمرها، ولا بد من أن تكون جزءا من الشخصية الحقيقية التي اعتزلت الرقص والغناء بعد الإسلام، لذا لا بد من وجود اعتزال مماثل، مؤكدا أنه سوف يقوم بحملة إعلانية عبر وسائل الإعلام يبحث فيها عن ممثلة توافق على الشرط الغريب.

قصة حب

من جانب آخر، قالت الفنانة السورية إنها تعيش علاقة حب عاطفية مع رجل من داخل الوسط الفني، وأنهما سيعلنان خطوبتهما قريبا، واضعة حدّا للشائعات التي تناولت حياتها الخاصة في السنوات الأخيرة.
وقالت: لطالما كنت أرفض الخوض في أمور تتعلق بحياتي الشخصية، وكنت أتعامل مع الشائعات من مبدأ أن كل من يعمل في الوسط الفني يتعرض لذلك، وكنت عندما أسمع عن شائعة تزوجني وأخرى تطلقني أضحك كثيرا.
وتابعت قائلة: لكن هذه المرة أفشي سرا لجمهوري، وأعلن أنني أعيش حاليا قصة حب مع رجل لا أعرف كيف ومن أين وضعه القدر في طريقي؟ ووجدت فيه كافة المواصفات التي أحلم بها كامرأة، نحن متفاهمان واعترفنا لبعضنا بما يحمله كل منا للآخر، وإن شاء لله سوف نعلن خطوبتنا رسميا خلال الفترة المقبلة.
وأكدت صفاء -وهي أم لطفلة في التاسعة من عمرها من زواج سابق- أنهما اتفقا -وبرغبة منها- أنه بعد أن يتم الزواج سوف تعيش طفلتها في منزل جدتها “والدة صفاء” لأنها تحرص أن تظل ابنتها تعيش في أجواء الحب والتماسك الأسري.
ورفضت الفنانة السورية الإفصاح عن اسم الحبيب الجديد، وإذا ما كان متزوجا أو مطلقا واكتفت بالقول: إنه من داخل الوسط، لكنه ليس ممثلا، وسوف أعلن عن اسمه بعد حفل خطوبتنا رسميا، في حفل سيقتصر على أفراد أسرتينا وبعض الأصدقاء المقربين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. ماهدا الشرط الغريب انا اقول للمنتج انت مادخلك انت منتج وهمك انو المسلسل ينجح وتاخت ربح عليه اما ادا كنت تقصد انك ملتزم وتغار على دينك انا اقلك لو تحب نتكلم على الدين فانو التمثيل حرام يعني انت حابب وحدة تمثل دور رابعة ونحن نعرف حياة رابعة كيف كان يعني الممثلة راح تادي الدور وهي كشفة جسمها وتغني وترقص وعاشقة لغاية ما تصير عابدة وعاشقة لله .فانا اقلك ونت اختار وحدة من الاتنين يتكون منتج وما يهمك مين يعتزل ياتروح تبنيلك مسجد وهيك ربنا راح يبارك اكثربس شغلتين مع بعض ما ينفع

  2. enti ya katia 3ala 7a9 el tamsil kulu 7aram b7aram …shu hey elmuntej shater kteeerrrr la2 3anjad bravo 3alek bhannik ya muntej 3ala hey el adeb.

  3. طبعا الفن والتمثيل بالذات هي عبارة عن رسالة تكتب علي يد كاتب وتخرج من قبل المخرج وتؤدى من قبل الفنان شو ما كان الدور ديني رومنسي تاريخي اجتماعي جرئ الى آخره المهم انه الفن بتم أجمل ما بالوجود وصفاء سلطان فنانة رائعة وكل فنانينا السوريين رائعين . أما بالنسبة للمنتج انتا ما دخلك بنوب شو نوع الشخصية يلي بدها تقدمها ومالك حئ تعترض لأن الفن رسالة ويجب تأديته . ريناد عاشئة جيهان عبد العظيم .

  4. بعد نبيلة عبيد وسميحة ايوب من يجسد هذه الشخصية,, بعدين هذا شكل تعمل رابعة العدوية

  5. ههههههه كيف مافهمت عليك ؟ طب متخليك (ي) كريم(ه) و تقوليلي و سرك في بير غويط

  6. اني اخوف يبت دنا زي العفريت تتجوزيني يمزمزيل اني عندي 3 ونتي حتبقي 4 واني عندي كتير بهايم وحكتبلك جاموستين باسمك كولتي ايه يحلوه

  7. انا بحبك يا صفاءءء كتير وبتابع اخبارك بشكل كبير وعرفت مين العريس الهنا اسمه عبد الرزاق الموسوي بنتمنى الك كل خير وحب وحنان سلام يا بنت البلد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *