دافعت الاعلامية اللبنانية منى ابو حمزة عن مواطنتها الاعلامية رابعة الزيات بعد حملة السخرية التي تعرضت لها اثر تداول مقطع فيديو من حوارها مع الفنان السوري سيف الدين سبيعي في احدى حلقت برنامجها “شو القصة”.

ونشرت منى ابو حمزة صورة لرابعة الزيات عبر حسابها على تويتر وعلقت كاتبة: “الإعلامي متل أي إنسان بييشرد أحياناً.فكيف إذا كان عم يقدم أكتر من برنامج ولم يكلّ بالرغم من فترة معاناة فقد فيها الوالدة وكاد إنه يفقد الشريك.”.

وتابعت أبو حمزة “طريقة طرح سؤال رابعة زلّة لسان ممكن أن تضحكها هي أو تجعل المشاهد يبتسم على أقصى حدّ وما يبنى عليها دليل إننا عم نفتش على التنمر تفتيش.”.

وكانت رابعة الزيات قد تعرضت لحملة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها وهي تسأل ضيفها: “توفي خيك عامر الله يرحمه الخلاف كان قبل ما يتوفى؟” ليرد عليها سيف الدين سبيعي باستغراب: “اه قبل طبعا”.

بدورها علقت رابعة الزيات على هذه الحملة حيث نشرت الفيديو عبر حسابها على تويتر وعلقت كاتبة: “#لمن_يهمه_الأمر : يتم تداول فيديو مجتزأ من مقابلتي مع #سيف_السبيعي يظهر أنني اسأل سؤلاً غير منطقياً! الفيديو مهضوم ومضحك لكن لمن أخذه الى ضفة التهكّم والاساءة اليكم الفيديو الكامل الذي اسأل فيه عن استمرار الخلاف العائلي بعد موت أخيه!”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. أوافقها الرأي أن الإعلامي قد يسهى حاله كحال باقي الناس، لكن كان فإمكانهم التحايل على هذه السهوة في عملية المنتجة!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *