ستستضيف الإعلامية “منى الشاذلي”  في حلقة اليوم من برنامج “العاشرة مساءً” على قناة “دريم 2 ” الدكتور مصطفى النجار المنسق العام لحملة دعم البرادعي ومطالب التغيير، والدكتور عمرو الشوبكي الخبير السياسي، للحديث عن الوثائق السرية التي خرجت من مقار أجهزة أمن الدولة خلال الساعات الماضية.
ويقوم النجار في الوقت الحالي بتجميع الوثائق التي سيظهر بها في البرنامج من شباب الحملة، حيث سيعلن بالوثائق مخطط أجهزة الأمن لإفساد الحياة السياسية وحرق الرموز السياسية التي تحظى بثقل سياسي في الشارع المصري.
وعلمت إيلاف أن بين الوثائق التي سيتم الكشف عنها في الحلقة وثائق تتعلق بمراقبة أنشطة الدكتور محمد البرادعي، ومراقبة تحركاته خلال فترة تواجده في مصر، واتصالاته من الخارج مع النشطاء.
كما تكشف الوثائق عن اتهامات تم تلفيقها للنشطاء السياسيين ومن بينهم هو، والناشط وائل غنيم، واتهامهم بإثارة الفتنة والخروج عن الشرعية.

إيلاف

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. يا نورت الدكتور مصطفى النجار عضو هيئة ائتلاف الثوره مش منسق حملة البرادعى……
    مصطفى النجار طبيب اسنان شاب خريج جامعة الازهر ويعمل مدرسا بها و من مواليد مدينه الاسكندريه 1977…انا كان ليا الشرف التعرف عليه فى مقر نقابة الاطباء العام قبل الماضى فى حفلها السنوى وكنا جميعا نعلم وقتها ان له ميول سياسيه وياما أرفوه بتوع امن الدوله….
    عموما الكلام اللى قاله امبارح بلال فضل فى اتصاله بمنى يوضح حقارة وسفالة هذا الجهاز لان بلال كان فى ايده وثائق فى منتهى الخطوره…
    وعلى رأى شاعرنا العظيم عبد الرحمن الابنودى:ان الاوان ان ترحلى يا دولة العواجيز البوليسيه!!!

  2. Now Mona is trying to be nice enough, and be beside Al Thora’s people and get all the secret documents out, but she does not remember that she cried for Hosny Mobarak. ha, we’re not stupid

  3. # SUE في أذار 6, 2011 |

    Now Mona is trying to be nice enough, and be beside Al Thora’s people and get all the secret documents out, but she does not remember that she cried for Hosny Mobarak. ha, we’re not stupid
    …………………………………………………………………
    هي بكت في الحلقة لأن الخطاب فعلا كان مؤثر ……….

  4. هو ايه اللى كان مؤثر يا مصرى؟؟؟
    يا مثبت العقل والدين يارب….
    لما قالك (لا انتوى اى سلطه او جاه)
    لما هو كده غير الدستور ليه وخلى الترشح لسيادته مدى الحياه وزور فى نتايج مجلس الشعب عشان محدش يترشح قدامه لان بسلامته فى البند اللى هو حاطه بايده ماينفعش حد يترشح قدامه ماعندوش ع الاقل 20% من اصوات المجلس(اللى بقدرة قادر اصبح ملكا للحزب الوطنى باغلبيه 97%)
    يعنى بالعربى كده الانتخابات اللى كانت حتتعمل فى تسعه دى كانت حتبقى مجرد استفتاء على وجود سيادته واللى طبعا حتخرج زى كل مرة ب 99%
    قال مؤثر قال!!!
    اتقوا ربنا بقى

  5. سلام عليكم الاخت شرين انشاء الله تكوني بخير

    ََ1_ تكشف الوثائق السرية علاقة حمدي خليفة نقيب المحامين المصريين مع الجهاز والذي تشير الوثيقة التي حصلت كل الوطن عليها إلى اتفاق بين جهاز مباحث أمن الدولة وخليفة على تهدئة الأمور في الأحداث الأخيرة بين القضاة والمحامين والتي انتهت بحبس اثنين منهما بتهمة إهانة وكيل نيابة والتعدي عليه في مقر عمله حيث طلب الجهاز من حمدي وقف الدعم المالي عن المحامين المعتصمين وتهديدهم من خلال اجتماع لمجلس النقابة يعقد بمقرها الكائن في شارع عبد الخالق ثروت بوسط القاهرة يخلص إلى الضغط عليهم وهو ما وافق علية نقيب المحامين .

  6. كما كشفت الوثائق عن مجموعة من التحريات السرية التي كان يجريها الجهاز على بعض رموز الصحافة المصرية وعلى رأسهم مجدي الجلاد التي حصل كل الوطن على صورة من أحد التقارير المقدمة ضده لمساعد أول وزير الداخلية ورئيس جهاز مباحث أمن الدولة وكيفية حصوله على وحدة سكنية من بلازا المملوكة لرجل الأعمال هشام طلعت مصطفى والتي فسر التقرير أنها كانت السبب في تجاهل رئيس تحرير جريدة المصري اليوم لاتصالات سوزان تميم قبل قتلها بأيام وتهميش الجريدة للقضية.

  7. وثائق تكشف “فضيحة تجسس” مباحث أمن الدولة على مفتي مصر

    من جهة ثانية نشرت الصحف المصرية وثائق هامة وجدت بعد اقتحام المتظاهرين لمقر جهاز أمن الدولة فى مدينة نصر تتضمن تقارير تفصيلية حول الثورة المصرية، وتحمل تلك الوثائق عبارة “سري للغاية” بتارخ 10 فبراير/شباط 2011، أى قبل رحيل مبارك عن سدة الحكم فى مصر بيوم واحد فقط.
    وتقول التقارير طبقا لما نشرته جريدة “اليوم السابع” إن أسباب مظاهرات 25 يناير “ترجع إلى أن الولايات المتحدة اضطلعت بالاشتراك مع دول الاتحاد الأوربى وإسرائيل فى وضع مخطط يستهدف اختراق المنطقة، وذلك لإنهاء الصراع العربى الإسرائيلى”.
    ويتهم التقرير إيران، وحزب الله اللبناني، وحركة حماس، بـ”استغلال روابطهم بعناصر جماعة الإخوان المسلمين بالداخل والعناصر البدوية المرتبطة بهم لمهاجمة المقرات الأمنية”.

  8. كما حصلت “اليوم السابع” على وثيقة تجسسية من جهاز أمن الدولة بمدينة نصر حول د. علي جمعة مفتى الديار المصرية، حيث تزعم الوثيقة التى حملت عبارة “سرى للغاية” ارتباط الدكتور علي جمعة بالعديد من العلاقات النسائية.
    وادعت الوثيقة تعدد الزيجات السرية للمفتي، وزعمت أن جهاز أمن الدولة عقد لقاء مع إحدى السيدات التى سبق لها الزواج من جمعة، وهى حفيدة المرحوم الشيخ شلتوت.
    وزعمت الوثيقة أن تلك السيدة عقدت قرانها على جمعة بمسكنها، وشهد عليه كل من خالها وعمها دون أن يطلع المأذون الذي كان برفقة المفتي على وثيقة طلاقها الثانى قبل العقد.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *