وجهت الفنانة المصرية منى زكى رسالة قوية باللغة الإنجليزية للمتحرشين على حسابها الرسمى على توتير بعد واقعة التحرش التى تعرضت لها فتاة في ميدان التحرير التحرير أثناء الاحتفال بتنصيب السيسي.

وأضافت منى زكى قائلة: “مع كامل الاحترام للحيوانات إن لم تستطع السيطرة على عضوك الذكرى فيجب قطعه لك”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. بلاش تبعتيه بالانجليزي لانو لي يعرف الانجليزي اكيد شخص متعلم و اشك انو المتعلم يقدم على التحرش كان يجب قطع يديه لتسلم النساء من لمسه المقزز

  2. ya 3ayni 3laiki badal ma t2ouli enno l din howi yalli bi5alli l ensen ye3la w yedbot ghara2ezo !!! l sara7a kellik fehem

  3. يا ست منى بنت زكي ضعي في حسبانكي جيدا أنت و باقي جوقة الفنانين أن أفلامكم المثيرة لها الدور الأكبر فيما حدث و يحدث.. !!
    أفلامكم عبارة عن مشاهد مقززة للإثارة و الإغراء و الابتذال،، فماذا سوف تنتظرين ممن يشاهد مثل هالنوعية من الأفلام 24/24 ساعة؟؟؟؟ !!!!!
    حجتكم و تبريركم دائما: أن هذه الأفلام هي رسالة لتوعية المجتمع …و ما شاء الله هاهو مجتمعكم قد وعى …وعى توعية جيدة جدا…ورسالتكم التوعوية وصلته بشكل جيد…اعترفوااااا أن افلامكم خراب على مجتمعكم !!!!!
    لا أعاير أم الدنيا بأفلامها…فنحن كذلك (ما شكينا عليكم ههه)) لدينا في المغرب ثلة من المخرجين أفلامهم تسود الوجه ..يكفي أن تشاهد فيلما مغربيا اسمه (ماروك) حتى تصاب بصدمة عنيفة مصحوبة ب غثيان من كم المشاهد الوقحة التي يحتويها !!!!
    ** يجب على السيسي أن يوفر كلاشينكوف لكل مواطنة مصرية للدفاع عن شرفها ضد السعرانين و البلطجية و عيال الحتت ((على قولة صديقتي بنت لندن الله يحميها لشبابها 🙂 )) . نقطة انتهى درس اليوم !!

  4. ثم لم ترسلين رسالتك بالانجليش…؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!
    هكذا ضمنتي أن الرسالة لن تصل و لن يقرأها السعرانين !!!!
    انتي فاكرة ان المتحرش خريج جامعة أمريكية ههههه

  5. مبقاش غير بتاعة احكي يا شهرزاد تتكلم اية الناس دية !!!!!
    افلامكم القذرة ليها دور في اللي بيحصل عمللي فيها محترمة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *