أعلنت الممثلة المصرية منى زكي أنها ستتوجه مع إبنتها إلى لبنان فور الإنتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل “دنيا آسيا” الذي سيعرض طوال شهر رمضان.

وكشفت زكي أنها ستقضي شهر رمضان بالكامل في بيروت، لتبقى إلى جانب زوجها الممثل أحمد حلمي، الذي يشارك كعضو لجنة تحكيم في برنامج اكتشاف المواهب “Arabs Got Talentmona ahmad1

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. كنت فاكر الناس تروح للهوليدي للاستجمام الى لبنان!! بس ما كنت اعرف الناس تقضي شهر رمضان كمان. كويس فتحت عيوننا، راح اخذ العائلة كلها السنة الي جاي ونقضي احلى شهر رمضاني…..

  2. او ليش هاي الأشكال بتصوم او بتعرف الله.اه ولا يمكن على مزاجن عبادة رب العالمين او يمكن ايكون بس للدعايه والاعلام

  3. لا تنسوا ان بلبنان يوجد مسلمون ممن يوحدون الله ويصومون يزينون الشوارع ويستقبلون رمضان بالرغم من متاعبه

  4. فكر تكفيري أو بأحسن الأحوال ما حدا مؤمن غيرهم وكأنو الدين خلق لناس وناس وكأنو الدين لبلاد وبلاد .
    أنا ما بعرف إذا منى زكي بتصوم أو ما بتصوم ولا بعرف إذا بتصلي أو ما بتصلي بس ما بسمح لحالي انكر عليها هالحق إذا كانت هيه عم تدعي الايمان.
    نجي للبنان … ليش في أحلى من لبنان بشهر رمضان ، لي ما بيعرف إن شهر رمضان بلبنان بجنن مشكله لأن بس شاف الجانب الثاني من هيدا البلد ، أجمل الأوقات وأجمل اللحظات الدينيه والعائليه بهيدا الشهر، المساجد الممتلئه والروايح الطيبه والمحبه والدواء والزينه في الشوارع والمسحراتي حبيب الأولاد ، بركات الشهر كلها بتبان على اللبنانيين ،من طرابلس ، للضاحيه لطريق الجديده، للجنوب ، والبقاع نيال لي بقضي شهر رمضان بلبنان.

  5. هذه البخيلة جدا منى زكي انهزمت كالعادة مع زوجها الابخل منها حتى لا يتبرعون بالفلوس الى مساندة بلدهم مصر .. وهذه ليست اول مرة تعملها وتنهزم عندها سوابق كثيرة ومشهورين ببخلهم هههههههههه ليسسسسسسوا كــ عمر دياب مشهور بكرمه وتبرعاته الكثيرة .!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *