فجرت الإعلامية المصرية منى عراقي مفاجأة مدوية باعترافها أنها تعرضت للاغتصاب في عمر 10 سنوات، مثل المشاهير العالميين، موضحًه أن هناك هاشتاج بعنوان #MeToo، يكشف ان اشهر النجوم تعرضوا للاغتصاب وهي واحدة منهم».

وأضافت، في أول لقاء تليفزيوني، بعد اعلان قناة المحور ايقافها وتحويلها على الى التحقيق، ببرنامج “بتوقيت مصر” المذاع على فضائية “بي بي سي عربي”، أن المغتصب من الممكن أن يهدد أمان جميع أفراد أسرته، ذاكرة بعض وقائع الاغتصاب التي وقعت في الأعوام الماضية منها، واقعة اغتصاب محفظ قرآن لفتاة بمدينة نصر عام 2012 وتكريرها في عام 2013.

وأضافت “عراقي”: “ألم الاغتصاب لا يشعر به سوى من مر بالتجربة” مشيرة إلى أنها ربما تكون أخطأت في الأسلوب، ولكنها ليست نادمة على المحتوى المذاع في الحلقة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. وَيَا ماما يا منى ما خطر ببالك الا قصة اغتصاب محفظ القران …
    اما اغتصابك وحتى ضحية المحفّظ ذاك وضحايا الدكاترة والأقارب واصدقاء العائلةووو
    بدنا نضل نعيد (اين الأهل ؟؟؟ولماذا البنت بتفوت عند الحكيم لحالها وين زوجها اختها صاحبتها ووو)…وحتى لو كان شيخ وكاهن ووو لا يجب ان ينفرد ببناتكم …
    قضية الاغتصاب ١٠٠٪؜هي يلي تحت الخطف والاكراه والسلاح ووو
    بس القضايا يلي عم نسمعها ونشوفها هالايام (الأهل مذنبين فيها الضحية نفسها مذنبة ،الثقة الزائدة بالاخر والانفراد به …)
    الله يستر على اولادنا ويبعد ولاد الحرام ورفقة السوء عنهم امين..

  2. منى عراقيه من الاعلاميات المثجتهدات وتعجبني برامجها
    اذا ربنا سترك فما في داعي تشهري بنفسك
    وما تعرضتي لهُ تحرش وليس اغتصاب على ما اعتقد

  3. أنا من أشد المعجبات بالمذيعة منى عراقي لانها تقدم برامج ذات جُرأه فائقه وتنبش بالمستخبي ، ودائما ادعو الله ان يحفظها من كل شر لانها تحاول من خلال برامجها ان تغوص بأعماق المشاكل اللتي لا يجرؤ غيرها من الخوض بها ، ربنا يعينك وينصرك يا منى .❤️

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *