بعد انقطاع العلاقة بين المصمم طوني يعقوب والفنانة نجوى كرم بعد ان تعاونا لاكثر من 5 سنوات، وانتقال يعقوب للتعامل مع الفنانة احلام، شاءت الصدف ان تجمعهم لكن في وضع مغاير.
وقداختارت الفنانة نجوى كرم فستان مميز بلونيه الاصفر والازرق فظهرت نجمة هوليوودية شبيهة بستايل الشهيرات وفضلت أن تميل نحو التصاميم البسيطة الأقرب الى الستايل الاوروبي وتبتعد عن القصّات المليئة بالاكسسوارات والزخارف

على عكس شمس الاغنية اللبنانية، فضلت احلام اختيار فستان مليء بالاكسسوارات نفذه خصيصاً لها يعقوب، ورغم أن الفستان دقيق التفاصيل واستغرق وقتاً طويلا لتنفيذه، لكنه كان مبالغاً فيه من ناحية الكريستال الذي زينه، وللاسف لم توفق مرة اخرى احلام باطلالتها لان ذلك الفستان يحتاج الى قوام رشيقة ونحيفة، فالاكسسوارات المتطايرة من الفستان تزيد من نصاحة الفنانة وربما يليق بستايله للفنانة نانسي عجرم أو حتى نجوى كرم نفسها.

حاول يعقوب أن يظهر أحلام بفستان يلفت النظر، وأحسن اختيار اللون الفضي الذي انعكس نضارة على وجه الفنانة.
من ناحية اخرى، توجهت الانظار نحو نجوى كرم وفستانها البسيط جداً الذي اختارته بعناية شديدة، وتثبت ان البساطة حنكة لا يتقنها إلا قليلون. إذاً، من برأيك الاجمل نجوى أم احلام؟

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫92 تعليق

    1. صح لكن نجوى كثير تهتم بنفسها .. بس أحلام لا .. أحسها تلبس اي لبس يعطونها حتى لو ماكان بناسبها ..

  1. لالالالالالالالالالالالا انا اعراض بشدة ازاي كيف وليش وشلون وعلاش وزيماش بكل اللهجات
    تقارنون نجوى مع هده المفروض تقولو مين الاجمل احلام ولا الشمبانزي فنحن بكل ثقة نقوووووول اكيييييييييييييييييييييد الشمبانزي 🙂

  2. نجوى كرم اكيد
    ع القليلة قوامها رشيق .. مش متل البقرة احلام .. لو عندي متل جسم احلام كنت خبيته خلف العبايات ما فضحت حالي بفساتين سهرة مش لعمري!

  3. tab3an najwa 3enda zo2 aktar lek ya 3ami el 2aleb ghaleb ama a7lem 7arram tassetlna 3ayna 3ala keter el bere2 we en plus el festan kelo bere2 we lami3 we lebssi ma3on accessoire kamen kelo diamands ye3ni ma bi sir shwayete zo2 badna.

  4. كلاهما ينتمون للدواب ..وحده هجينه فيل والثانيه هجينه زرافه ..وكلاهما عجائز ماخدين عمرهم وعمر غيرهم والاهم انهم ثنتينهم ماعندهم اناقه …..يعني نجوى مدري وين الذوق في الاصفر و الازرق …… والله لما شفتها انتضرت يدخل وراها حكم مباراه ..يحكم مباراه كره للنصر السعوووودي ههههههههههه … اما احلام فغاسله ايديني منها واناقتها من اول يوم شفت خشتها !

    1. wa7yet alla ma3ki 7a2 ! tnineton 3ajeyeb ! lamma 2rit l 3enwen fratet menl de7ek ! ya3ni najwa malla modele w haidik akid mann tabi3iyi

    2. هلمره غلطانه كتير ، بغض النظر إذا اللون مش على ذوقك بس نجوى معروف عنها أناقتها وذوقها باختيار ملابسها ، بعدين رشاقتها وهيه بهل عمر حتى عمليات تجميلها فيها ذوق مش اوفر، لاحظي عمليات تجميل أحلام كيف طالعه هيه فيهم .كنت بد اسألك عن أي فنانه عربيه ما بتحسي انك بتحبي تنتقديها .

  5. اكيد نجوى كرم
    لا تحتاج حتى الى التفكير ..
    ملابسه .. صوتها .. اناقتها .. اخلاقها .. يكفي نجوى كرم لا تستهزأ باحد وتعمل منه مسخره .

  6. لا مجال للمقارنة
    اكيد نجوى كرم
    من كل عقلكم عم تطرحوا السؤال

  7. بنت لندن
    خفي علينا شوي
    اناقتك اسم الله عليكي قبعت البلاط!!!
    فعلا انك عاهة
    روحي تعالجي عمو

  8. نجوووى اكييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد
    احلام كتير بشعه مو محتاجه سؤال

  9. انا اعتقد انو الفنان ببين على ححقيته في البرامج الى على الهواء مباشر وبشوف انو احلام شايف حله اكثر من الازم ولو بتكون ملاك وشايف حاله رح انشوفه جيكره متل مابحكو اصابنا الكوتين

  10. اكيد نجوى صوتها حلوه ورشيقه وانيقة ومع هذا خلوقه جدا جدا احب تواضعها وطيبت قلبها حبيتها عندما شفت برنامج Arab got talentاهم شيْ فى الانسان هوالتواضع وهى محبوبة الجماهير.

  11. اكيد الست احلام محترمه ومثقفه والله انا احبها لطيبه قلبها ولبراءة كلامها.
    فنانه محترمه وقديرة وست نجوى نفس الشئ.

  12. الله يهديهم لطريق الصوااااااااااااااااااااااااااااب

    1. قوية في صحانيت الوش على خاطر وشها شاح ويبس وتعبى بص وشطحو عليه اتريديدي 🙂
      كلام جزائري مية مية

  13. انا راح اعتبر حالي تافه لاني علقت على هاد الموضوع يعني نجوى احلا ولا احلام شو الفايده كلهم بلا شرف واخلاق وحياء يعني يتسابقوا على عرض اجسامهم وعوراتهم قال احلا نورة جيبي اخبار نستفيد منهى.

  14. نجوي كرم أصلاً مكروهــــة في مصر بشكـــــــل مش طبيعي.
    من ساعة حكاية إسم محمد…..وعن نفسي لا بطيئها لا هي ولا صوتها ولا شكلها.
    ملامحها مش مُريحة بالمرة.
    وتانت أحلام معرفتهاش غير من البرنامج ده…صحيح ملامحها عجيبة بس شكلها طيبة.

  15. ana maihmni ellbas
    bsra7a elmra ijmaln 7lwa btsrfatha bghd enzr shou labsa
    a7lam 6iiba w 7nouna
    njwa an3m bas 2asia a7s enha dure
    wm3ha 7a2 bnt london njwa zii 7km elmbara el soccer

  16. للاسف الاثنتين انتهت صلاحيتهم ! سواء من حيث الشكل او القدره على الغناء مقارنه بالمواهب الجديده اللي تفتح النفس اصوات قويه شابه واشكال رشيقه كلها حيويه لم تمتد لها ايادي جراحين التجميل ! نجوي و احلام اسماء فنيه لها تاريخ ووهج في الحاضر نتيجة العطاء و التألق لسنوات !

  17. تعليق اي شخص ينم عن حقيقته . بنت لندن انا اقرأ ولا اعلق لكن الحقيقه تعليقاتك واختيا رك للاسم المستعار يضهرك بانك شخص وراء اسم مستعار لديه عقده بالنقص وانك لا تعدو غير بنت شوارعيه بالبلدي فغيرت الشوارعيه للندن . تتكلمين عن الاناقه وانت من الظاهر تفهمين في ملابس الباله ونسيت اقلك انت لا تعدو غير انك من القوارض وهجينه فأر …..

    1. ma3ek 7ak , 100%, betzakrni ,b Nadia Yousri (motahemi b2atel Souad 7usni), ,,,alah bye3lam chou te3amel b london ,”2al inou shi kteir kebeir bent london !!!!,Sou2ie , da2eman ta3li2ata sab w zam , ma fi shi 3ajeba)

  18. طبعا احلام لبسها افخم من الشحادة نجوى كرم اللي من كبر همرها صار جلدها 700 طبقة واحلام بنت خير وعز مو زي نجوى كرم اقمشتها تفشل وكل متكبر يصاب عقلها بخفة فكره عمرها 20 وهو عجوز خرفانة
    واللي تقول البدو اقولها البدو اغني واعرق من وجهك يالشحادة

  19. el shakl khel2et rabna, la e3terad 3ale, ama el zo2 fa akid la nagwa karam w mafi mokarna ma3 bena w ben ahlam

  20. سواء بالمضمون أو الشكل نجوى أفضل بسنوات ضوئيه . أما المشكل فواضح للعيان . وأما المضمون انجو عندها طيبة قلب، كبريا وعنفوان وثقافه وعفويه. أما أحلام ف مغروره، متكبره وعطيه حالها حجم أكبر من حجمها وبتحكي إنكليزي هخهخ.

  21. لا يقاس الهندي بالإجاص يعني واش جاب الشوك لحب الملوك

  22. ههههههه صدقتي والله فرق كبير ***واش راكي ختي هاجر واش راهم ولادك امير و ليلى ان شاء الله تكونو ملاح 🙂

  23. زوجي يقول والله راغب احلى منهم اثنينهم
    ———————————————————-
    مصيبة خديه للدكتور هههههه

  24. ليش كل مايكون في موضوع يخص الملكة أحلام تكثر هذه المناقشات إلي بصراحة تدل على ثقافة و تربية و طبع الشخص الذي كتبها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ما أقول إلا الله يعيين قلوبهم و يثبت عقولهم
    وبالاخير أحـــــــــــــلام تبقى الملكة غصبن عن الكل
    وإنتو تحكمون على الظاهر

  25. نجوى راقيه بتعاملها واحلام لئيمه ومتكبره واكيد نجوى الاحلى والاجمل

  26. و لا واحدة فيهم حلوة…الاثنين واخدين مقلب بروحهم…و معاهم قيس الزمان اللي اسمه ابن علامة ههههههه

  27. بنت لندن روحي تعالجي حبي نجوى كرم ملكه الاناقه من يومها وما في شي لبسته مو انيق اسم الله ع اناقتك انتي هاد دليل انك ما بتفهمي بالزوق واللبس فستانها انيق وحلو كالعاده ملكه الاناقه انتي شكلك حبيبتي من جماعه الشكشكه والخرز الله اعلم انك بتشبهي احلام

      1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      2. هههههههه هذا قبل ما يلمعوها ويأمعوها ههههههههه
        قرويه بسيطه ولكن اليوم صارت تملك المليارااات وتلبس الألماسات وتركب أفخم السيارات

  28. هههه لأ…الأجمل هو اللي كان شايل الكامرا و بيصور ههههه أن شفته واد حليوة حتى بالأمارة كان شبه لويس فيغو…ههههههههههههه

  29. ايه وجه الشبه بين البنت والمسمار الاثنين ما يمشوش غير بالدق على دماغهم هههه ما تزعلوش يا بنات مني ههههه

  30. قيس الزمان ابن علامة هو الاحلى خصوصا لما بيقول “برافو” ههههههههههههه

  31. No matter what you do Ahlam you still look ugly your money can never make you a real lady sorry this is the truth and no doubt I like Najoua

  32. التنتين اضرب من بعض!!! والظاهر انهم بيعملو عمليات التجميل عند نفس الدكتور لانهم صارو بيشبهو بعض ( مع اضافة الفنانة لطيفة ) لازم اما نجوى تتخن شوي او احلام تنحف شوي وبصيرو نسخة طبق الاصل///// شي مخيف….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *