انشغلت وسائل التواصل الاجتماعي بخبر الانفصال المفاجىء للاعلامية مريم سعيد عن خطيبها كريم ظريف قبل ايام من زفافهما والذي كان مقرراً يوم 7 إبريل.

كريم ظريف الشاب الامريكي من اصول مغربية والبالغ من العمر 38 عاما كان قد ظهر في حلقة سابقة من برنامج “ET بالعربي” الى جانب مريم السعيد ليعلنا عن خطوبتهما رسميا وعن موعد زفافهما.

كريم ظريف يعشق رياضة الفروسية الى درجة الهوس، فخلال جولة سريعة على حسابه على انستغرام نلاحظ نشره لعشرات الصور له وهو يمتطي الخيل او يلتقط الصور لها لدرجة ان قالب الكيك لعيد ميلاده تم تزيينه بصورة لرأس الحصان.

ولدى كريم ظريف هوايات متعددة بينها الفورمولا والبولو والتزلج والمغامرات الخطيرة بين الطبيعة.

ويبدو من خلال تصفح صوره عبر انستغرام ان كريم ظريف يعيش حياة رفاهية وفخمة من خلال اسفاره المتعددة وهواياته التي تختص بطبقة الاثرياء.

يذكر أن ظريف كان قد نشر على تطبيق “سناب شات” صورة أعلن فيها إلغاء الزفاف نهائياً، وذلك رداً على رسالة أرسلتها سعيد للمدعويين قالت فيها أنها أجلت زفافها بسبب وعكة صحية مفاجئة ألمت بوالدها.

zreif

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. من يكون؟ مجرد رجل خطب ثم فسخ خطبته، لا تحزني أيتها الحسناء الأمازيغية، ربي كبير و ان شاء الله على نياتكم ترزقون و عسى أن تكرهوا شيئا و هو خير لكم…ربي يسهل و ييسر لك. هذا ليس نهاية العالم.
    Et vous nawaret arrêtez svp d’analyser la situation ! le fait est fait, rien ne change, ce n’est pas la fin du monde, elle n’est pas la première ni la dernière à avoir vécu cette mauvaise période, c’est très dur pour elle et pour sa famille également . Je suis de tout mon cœur avec cette belle amazighe.

  2. الله ينعل الحروب على من اخترعها طيوبة كيدايرا وكيدايرين الكتاكيت الصغارlatifa says:

    محمدين ضاعت الرجولة من يوم ما ٱلرجال بدأت تتكلم في السحروالشعودة فماذا تركتم للنساء؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *