فازت شينيس بالاسيوس من نيكاراجوا، بلقب ملكة جمال الكون 2023 في النسخة الثانية والسبعين من المسابقة التي نظّمت هذا العام في السلفادور.

وتلقت بالاسيوس (23 عامًا) التاج والوشاح من ملكة جمال الكون السابقة الأمريكية أربوني جابرييل.

وتعد هذه المرة الأولى التي تفوز فيها متسابقة من نيكاراجوا بهذه المسابقة. 

فيما حصلت التايلاندية أنتونيا بورسيلد على لقب الوصيفة الأولى والأسترالية مورايا ويلسون على لقب الوصيفة الثانية.

وقد فازت بالاسيوس التي قالت: إن التواضع والامتنان من صفاتها الأساسية، على 83 متسابقة شاركن خلال أسبوع من المسابقات التي شملت ارتداء ملابس سباحة وفساتين سهرة وفساتين تقليدية.

وخلال إجابتها عن السؤال النهائي أمام لجنة التحكيم، أكدت بالاسيوس أهمية المساواة في الأجر بين الجنسين حتى تتمكن المرأة من “العمل في أي مجال”.

وقالت: “لا حدود للنساء”.

ومن بين ملكات جمال العرب شاركت كل من ملكة جمال مصر، البحرين، ولبنان في هذا الحدث الجمالي العالمي.

وقامت جميع المشاركات بالسير على خشبة مسرح في صالة أدولفو بينيدا الوطنية للألعاب الرياضية التي تم تجديدها حديثًا في العاصمة سان سلفادور.

وقد أعلن منظمو الاحتفال الذي حضره رئيس السلفادور نجيب بوكيلة أن النسخة المقبلة ستقام في المكسيك.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. هذه المسابقات نوع من اشكال اسواق النخاسة التي كانت تقام بين الرصافة والكرخ في بغداد على زمن اجدادنا العظماء عندما كانت حدود بغداد ملاصقة لسور الصين العظيم ههههههههه وكان جدي ينزل اوقات الفراغ يجيب شي سبعة او تسعة هههههههههه لكن الحمد لله لم يعد عايش والا كان قال :
    مقايس الجمال اتشقلبت يا رجالة ههههههه
    فجميع بنات نورت ( حتى المرعبات منهن ) ههههههههه احلى من الولية ملكة جمال الكون هذه ، شكلهم هذا الموجود عندهم ؟؟ لو قالوا لي لكان ارسلت اربعة من مشيشات الشيشة في مقاهي لندن كان كسروا الدنيا بجمالهم ههههههههه .

  2. NICARAGUA بلد من أمريكا الوسطى، الجمال الأمريكي اللاتيني ( los latinos) مسيطر على هذه المسابقة و خاصة من دولة فنزويلا التي فازت ملكاتها باللقب مرات كثيرة.
    و لاحظت ظهور كبير للجمال التايلاندي الذي أصبح ملفتا للأنظار و لكن مشكلة تايلاندا (و لا اقصد هذه الوصيفة) ان نسبة التحول الجنسي فيها كبيرة جدا لدرجة انه مسموح بها في هذا البلد الآسيوي و لا توجد أية صعوبات أو عراقيل في ذلك بالتالي ممكن تشوف ملكة جمال تايلاندية فازت بأحد ألقاب الجمال او الوصافة او تشارك في برامج معينة فنية او غيرها و لما تنبش في سيرتها الذاتية تلاقيها كانت رجل و تحول بسهولة !!!!!!!!! OMG 😮 و ليس مقصودا هذه الوصيفة ! لكن هناك احتمالات أخرى..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *