بعد الشائعات التي تحدثت عن إعتزالها التمثيل، خرجت الممثلة الكويتية ​مها محمد​ عن صمتها ونفت ما يتم تداوله عن إعتزالها وتخليها عن التمثيل، وأشارت إلى أنها سوف تكون لها عودة قريبة إلى الشاشة الصغيرة.

 

View this post on Instagram

 

مها محمد : أنا ما وقفت تمثيل لس خذت بريك علشان أهتم في بنتي . . ❌ زيت الحشيش الأفغاني الخام الاصلي ❤ فوايدالزيت?? ⭐اطاله الشعر⭐تكثيف الشعر⭐انبات الفراغات⭐ايقاف التساقط⭐ايقاف التقصف⭐القضاءعلى القشره⭐نعومه الشعر⭐ يطول الشعر بمقدار ٧ سانتي بالشهر وتبين نتايجه خلال اسبوع للطلب وتس اب《+966563437324》 للطلب انستقرام_ @ijb_99 @ijb_99 @ijb_99 عندنا توصيل لدول ?? ☆السعودية☆عمان☆البحرين☆الكويت☆ الامارات☆قطر☆السودان☆اليمن☆الاردن☆ العراق☆ ❣☆والدفع عند الاستلام☆❣ ❌. . . . حسابي في السناب شات . حصريات المشاهير. . ‏snap : Tetogroup . . . #لولو #ريم #فرح_الهادي #الامارات #عقيل_فرح #مودل_روز #الكويت #السعودية #بنات #احلام_الشامسي #مصر #امل_العوضي #قصات #ضحك #وناسة #فلة #تجميل #فرح #نهى_نبيل #امل_العوضي #هند_البلوشي #مشاهير #شيلاء_سبت #الهام_الفضاله #أحلام #شيماء_علي #لجين_عمران #الرياض #حلا #دلع @mahaofficialq8

A post shared by حصريات المشاهير (@tetogroup) on


وقالت محمد في مقطع فيديو، نشرته عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي: “أنا لم أتوقف عن التمثيل كما يقول أو يظن البعض، ولكني منحت نفسي إجازة من العمل من أجل الاهتمام بإبنتي، وترقبوا في الأيام القادمة رجوعي بقوة إلى الشاشة”.
وأضافت: “هناك أولويات في الحياة وكان الاهتمام بإبنتي يحتل المرتبة الأولى في سلم أولوياتي”. كما عبرت عن حبها الكبير لمتابعيها.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *