انتشرت في الأسابيع الأخيرة في مختلف المنتديات وعلى مواقع الانترنت صورة للممثل التركي، الذي وجد النجوميّة في العالم العربيّ، مهنّد أو كيفانش مع صديق له وعارضة أزياء وهم يضعون ماكياج كامل، و قيل أنّ الصورة تمّ نشرها في صحيفة تركيّة شهيرة و من قبل صحافي تركي، محددا أنّ الصورة تعود الى العام 2003، حيث كان مهنّد في ملهى ليليّ للمثليين جنسيّا في فرنسا، وذلك بعد أن تلقّى دعوة خاصة من قبل مصمم الأزياء الذي كان يعرض لصالحه، وكان حينها عارض أزياء معروف، وقيل أيضا أنّ مهنّد يضع الماكياج لأنّه خرج من حفل اطلاق مجموعة أزياء جديدة لأحد المصممين العالميّين، وتوجّه مباشرة الى الملهى!

الصورة أثارت حفيظة الكثيرين، أو بالأحرى الكثيرات! فبعد عرض المسلسل التركي “نور” قبل سنة أو أكثر، سرت شائعات طالت هويّة كيفانش الجنسيّة، مؤكّدة أنّه مثلي جنسيّا، وأنّه سبق وظهر عاريا على غلاف احدى المجلات الأجنبية الخاصّة بالمثليين، ولكنّه كذّب الخبر-الصاعقة على الفتيات العربيّات، وأكّد أنه على علاقة بامرأة تركية وهي ملكة جمال تركيا لعام 2002، ونشر صورها في كل مطبوعات العالم العربي من أقصاه الى أقصاه…ولكن دخوله الى ملهى ليليّ للمثليين، هل يؤكّد انحراف هويته؟ أو يزيد من التساؤلات حولها؟ ويصب معجباته في كلّ العالم بخيبة أمل كبيرة؟ !

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫109 تعليقات

  1. ههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههه
    اكثير حلو …ههههههههههههههههه الله ايسلمج اشكرج….
    فعلا حلو تحجين….

  2. هذه اكيد مفبركة الصورة
    مهند جميل جدا وكله رجوووووووولة وبس الي يغار منه يقول عليه كأنه بنية لأن ماعنده مثل عيونه وشقارة وجماااااااااله

  3. ابصم بل العشرة انو الصورة مفبركة ومن يصدقها اهبل الغيرة منو ومن نجميتو وبحلاوة شكلو وجسمو مجنن العالم صارو بيطلعو عليه كلام شروي غروي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *