قدم عبد اللطيف غازي من الكويت، ومحمد جباري من البحرين، متسابقي برنامج المواهب “Arabs Got Talent”، عرضا مختلفا لدمج الموسيقى التركية بالفن الكلاسيكي، حيث قدموا موسيقى أغنية “على بالي” لشيرين عبد الوهاب.

ولأن عبد اللطيف غازي لديه وضع صحي فقد طلب من لجنة تحكيم البرنامج ألا يتأثر تقييمهم بأنه كفيف وقال: ” أتمنى نقدكم ما يتأثر لأني كفيف، وانا جاهز أسمع أي نقد بناء”.

وظهر التأثر على أعضاء لجنة التحكيم من موهبتهم، وهو ما جعلهم يبكون، كما أن ريا أبي راشد وقصي مقدمين البرنامج دخلا للمسرح واعطوه الباز الذهبي استثنائيا.

وكان تعليق نجوى كرم على ادائهما: “يخرب بيتك بدي قلك ياها بين النوتة والنوتة كنت عم حس مشاعر جمالية ولا شفتها في حياتي وكنت عم شوف احساسك وجمال عزفك ورواقك الحلو الذي اخذني على سابع سما” فيما اشاد احمد حلمي باحساسه وقال “اعتقد انك عزفت بروحك انت انسان موهوب موهوب فوق الوصف” أما علي جابر فقال: “يمكن المعاناة تبعك طلعتها كلها”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. كهذهِ المواهب خاصتا عندما يكون مكفوف او ما شابه فالعاطفه تفرض نفسها وتؤثر على القرارات , طبيعي جدا و لكن معزوفتهم جميله ايضاً الله يشفيه ويرى النور فالعين والعقل افضل ما نملك , والحمد لله حمداً كثيرا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *