سافرت الفنانة السعودية مي سليم, فى اسبوعها الاخير من الحمل  إلي الولايات المتحدة مع زوجها, كعادة بعض الفنانات اللاتي ذهبن إلي أمريكا قبل وضع المولود حتي يحصل علي الجنسية الأمريكية.

 واشارت مى الى ان سافرها للحصول علي الراحة التامة كما نصحها بها الأطباء قبل موعد الولادة،علي أن تعود الشهر المقبل لاستئناف نشاطها الفني في تسجيل ألبومين أحدهما مصري والثاني خليجي.

يذكر أن مي طرحت مؤخراً أغنية “سينجل” بعنوان “فاكراه” من ألبومها الجديد الذي تنوي طرحه العام المقبل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. و يقولون نحن عرب و احنا نحب عروبتنا و جنسياتنا نفتخر فيها .. كل فنانين يولدو في الخارج لان عندهم المال ولو ان الشعب العادي عنده حق التذكره لولدو كلهم في الخارج …ثم يشتمون هذا الخارج !

  2. انا مش فاهم حاجة !!!
    زوجتي كانت حامل في الثامن وكنا عاوزين نطلع نهاية اسبوع على باريس في الطائرة
    رفضو ذالك بحجة القانون الدولي لطيران يمنع ذاك
    فكيف سافرت هته المرءة وهي في اسابعها الاخيرة للولادة ؟؟؟؟؟!!!

  3. شطيطحة في أيلول 19, 2011 |
    انا مش فاهم حاجة !!!
    زوجتي كانت حامل في الثامن وكنا عاوزين نطلع نهاية اسبوع على باريس في الطائرة
    رفضو ذالك بحجة القانون الدولي لطيران يمنع ذاك
    فكيف سافرت هته المرءة وهي في اسابعها الاخيرة للولادة ؟؟؟؟؟!!! ana lli moch fahim inti chtiti7a walla chtiti7 hhhhhhhhhhhh

  4. مرة سعودية ! ومرة أُردنية ! ومرة مصرية ! ماترسيلكم على برى بقى تعبتونا !!

  5. how she did it?u can’t board a plain if ur pregnant I was P and i live in the UK but they didn’t let me take the plain cos i awas 5 months P

  6. المصيبة أن بعض الناس بتهاجم امريكا و سياسة أمريكا و في نفس الوقت بتموت و تحصل على جنسيتها و على بطاقة الإقامة الخضراء في بلاد االعم سام. اليس هذا نفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااق ما بعده نفاااااااااااااااااااااق.

  7. بصراحة ماكنت اعرف انها سعودية, لكن تصرف سليم من مي سليم فهذه الجنسيات الاجنبية تعطي الطفل حقوقا كثيرة وامتيازات, لكن المهم ان لا ينسى اصله.. وهنا يجب ان نرفع المجاملات ونقول, لماذا تعطي امريكا جنسيتها لمن هب ودب بلا شروط ولا حساب؟ خاصة وان الطفل بعد 18 سيعطي الجنسية لامه؟
    ياجماعة بكل صراحة هذا مخطط كبير جدا لا استطيع ان احصره بكلمات, لكن امريكا لا تفعل هذا هباءا والدليل كيف نجد بعض العرب يدافع عن امريكا بمنتهى البجاحة ناسيا او متناسيا عُهرها واجرامها.

  8. مش دي أخت ميس حمدان ؟ يبقى إزاي هي سعودية أنا اللي أعرفه أن ميس حمدان أردنية مش سعودية.

  9. الطفل بعد 18 سيعطي الجنسية لامه؟
    in USA that is not true unless if they apply for that citizenship

  10. ليش عمرك سمعتي انوا في حدا يحصل على الجنسيه وهو نايم في بيته… اكيد لازم تتقدم بطلب للجنسيه على اساس ان ابنها عمره 18 عام وراح تحصل عليها بكل سهوله

  11. سعووديه هذا لبسها ؟؟؟ والله ما توقع متبريه منها السعوديه !!
    اذا هي سعوديه ومسلمه وفيها البيت الحرام وهذا لبسها اجل الاجانب واليهود اشلون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يحرقج بناره يارب !!!! والحمار زوجج اللي مخليج جذي مافي غيره شكله ماكل لحم خ ن ز ي ر من كثر روحته لامريكا !!!!

  12. من قال سعوديه
    هي اردنيه واخت الممثله ميس حمدان

    من اصل فلسطيني

    ياليت الصحيفه تتاكد مو نسخ لصق
    من ضيع اصله وجنسيته قال سعودي والله حاله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *