myriam01كشفت الفنانة ميريام فارس أنها تحتفظ بمقتنياتها من ملابس وأحذية وحقائب في أحد المستودعات، وقالت:” يوجد مخزن أحتفظ به بالاشياء التي لا يمكن أن أرتديها أبداً. الحذاء الذي اجزم أنني لا يمكن ان انتعله مجدداً لا أرميه بل أحتفظ به في مخزن”.

وأضافت ميريام : ” انا اتفاءل كثيراً بملابسي ولا اتخلى عنها ابداً .. هي ترتبط بذكريات معيّنة والذكريات تعني لي الكثير ولا أحب أن أنسى شيئاً .. احياناً تدخل إحدى الصديقات وتسالني عن فستان معيّن فأشرح لها في أي مناسبة ارتديته وأي حذاء انتعلت معه وأي حقيبة يد اخترت له”.

أما عن السيارات، فأشارت فارس إلى انها تغيّر سيارتها كل سنتين وأضافت:” لدي 4 سيارات سيارة سبور، جيب، سيارة منخفضة وسيارة كلاسيكية باربعة أبواب”.

وبشأن المنزل، قالت فارس:” لا أحب أن أغيّر بيتي لأنني احبه وراضية به. أنا أعيش في الفنادق وأمضي وقتي في السفر والتنقل وذلك لا اتحمل فكرة الانتقال من بيت إلى آخر، لأن هذا الأمر يفقدني الشعور بالأمان ولكنني أجدد الديكور بين فترة وأخرى”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. كثر من الفنانات يعتمدن على أجسادهن للشهرة كهذه وهيفا ومروا ….هذا هو الفن الساقط

  2. مستودع!!!!! لماذا لا توزعين على الفقراء طالما ما تلبسينه. واربع سيارات سبحانه الله من لا شئ لي كل شئ، كل هذا بفضل الناس. انا اعتبر المطرب او الفنان كالشحاد يعملي بكل وسعه حتى يحصل من الناس المال. للعلم بما اني كنت واحد من مشى بطريقه ولكن الحمد لله استوعبت ورجعتو الى الصواب. واتعجب عندما الفنان في لقائته يقول كانت زحمة وتدفق من الجمهور، وانا بشر مثلهم اريد راحتي!! انت هناك بسببهم، او اقعدي في بيتكي لو تريدين الراحة. او الكل يقول ان الجمهور مهم بحياة الفنان لان بدون جمهور لا فنان ” انا احترم الجمهرر“ هو تحصيل حاصل، اذا لا يشاهدك بني ادم يعني انسان يعني جمهور، ويقيمك ويعطيك قدرك ويشتري منك موهبتك طبعا بفلوسهم او بارائهم سوف تكون واحد من الناس الذي يكون جمهور. يعني خليكم متواضعين والا تدعون بالتواضع…

  3. الحق مش عليكي الحق على الزوق الهابط اللي مروجلك وعاملك شهرة اطول منك …دا انتي زبالة لا صوت ولا صورة ولا حاجه ..مال الخسيس لابليس انشالله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *