بعد تكتّم شديد مفاوضات سرّية طويلة، فجّر المنتج مفيد الرفاعي قنبلته الموقوتة بإعلان عن أن الفنانة ميريام فارس ستكون بطلة مسلسله الرمضاني الجديد.

المسلسل من تأليف الكاتبة المتميّزة كلوديا مرشليان، وسيتولى إخراجه المخرج فيليب الأسمر. وتشارك فيه مجموعة من كبار نجوم الدراما في لبنان ومصر.

أمّا فارس، فستكون مميزة ومختلفة كما لم نرها من قبل، وسيبدأ التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة، ليكون العمل جاهزاً للعرض في السباق الدرامي الرمضاني المقبل، وسيتم التصوير بين بيروت والقاهرة ومدن الإمارات العربية المتحدة.

الجدير بالذكر، أنه ما أن علم الموزّعون ومدراء الفضائيات العربية بالخبر حتى بدأت الإتصالات بشركة “أم آر سفن” لشراء حقوق عرض للمسلسل خلال شهر رمضان المقبل وسيكون من ثلاثين حلقة.
المنتج مفيد الرفاعي صرّح لدى سؤاله عن هذه المفاجأة غير المتوقّعة، فقال: “أعتبر نفسي كسبت الرّهان في رمضان 2014، خصوصاً أنّ ميريام تتمتّع بقاعدة جماهيرية ضخمة في جميع أنحاء الوطن العربي وخارجه، أنا ضامن نجاح المسلسل لأنني أؤمن بقدرات ميريام كممثلة وليس فقط كملكة للمسرح الغنائي. وبإذن الله سنكون جاهزين قبل شهر رمضان المبارك المقبل فنحن إلتزمنا مع الفضائيات التي أخذت العمل حتى الآن، وميريام أيضاً عندها إلتزماتها الفنية الكثيرة”.

فارس قالت: “ليست صدفة أن أقبل بهذا العرض بالرغم من اعتذاري من عشرات العروضات التمثيلية السينمائية أو التلفزيونية، لكنني عندما قرأت قصة المسلسل والسيناريو أحببت الشخصية التي سأجسّدها، وخاصّةً ما سمعته وما أعرفه عن المنتج مفيد الرفاعي وشركة “إم آر سفن” وجدّيتها بالعمل ونوعية إنتاجها الدرامي جعلني أطمئنّ وأقبل بالقيام بهذه الخطة الأولى من نوعها في مسيرتي الفنية”.

وستعقد شركة “إم آر سفن” مؤتمراً صحفياً مع منتج العمل مفيد الرفاعي بمشاركة ميريام فارس، للقاء الصحافة والتحدّث عن العمل بشكل يوضح للإعلام بعض التفاصيل من هذا العمل الدرامي الذي سيكون من أضخم الإنتاجات الدرامية لهذا العام.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. دا اللي كان ناقص
    الوقاحة تمثل مسلسلات رمضان
    اوعد نفسي لن اشاهد ولا حلقة هههع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *