كشفت المطربة اللبنانية ميريام فارس عن رفضها عرض المطرب المصري تامر حسني لمشاركته بطولات أفلامه بدلا من الممثلة مي عز الدين ثلاث مرات.

وتطرقت لخلافها مع المطربة شذى حسون، مؤكدة أن الأخيرة تنتقدها في محاولة منها لكي تبرز على الساحة الفنية، ومشيرة في الوقت نفسه إلى أنها مغرمة بالمطرب الشهير كاظم الساهر وتعتبره رمز الحب.

وقالت ميريام فارس بصراحة تحدث إليّ تامر ثلاث مرات لمشاركته في أفلامه وتحديدا في عمر وسلمى، ولكنني كنت قلقة بشأن إبداء موافقتي لتزامن العرض الذي تلقيته من تامر واستعدادي للبدء بتصوير فيلم سيلينا، وآخر مرة حدثني مطولا كنت حينها في روسيا وحاول إقناعي بالفكرة وكان ذلك في فيلم عمر وسلمى في جزأيه الأول والثاني”.

واعترفت المطربة اللبنانية بتشابه كليبها “مكانك وين” وكليب المطربة الشهيرة شاكيرا “غجرية Gipsy”، وقالت “ما جرى أن أحد المعجبين بي أرسل لي وللصحافة مشاهد من كليبي وكليب شاكيرا، وصدمت بالتشابه الكبير فيما بينهما؛ حيث إن الكادرات هي نفسها.. واحترت من منّا هي التي نفذت هذا المشهد أو ذاك”.

وعندما سألني أعضاء نادي المعجبين بي إن كنت مستاءة من هذا الأمر.. نفيت ذلك”.

وأضافت “بغض النظر إذا كان الغرب يشاهد كليباتنا أو يتابعها بالصدفة فإني أفرح عندما أقدم عملا منذ عامين، ويأتي فنان آخر وينفذ شيئا مشابها له وليس بنسبة 100%، فشاكيرا هي فتاة لبنانية الأصل تمزج بفنها بين الشرقي والغربي، والأمر نفسه بالنسبة إليّ”.

وفي هذا السياق كشفت المطربة اللبنانية أيضا عن غرامها بقصائد نزار قباني التي غناها كاظم الساهر منذ أن كان ابن الجيران يغازلها، فمنذ صغرها وهي مغرمة بكاظم؛ لأنه بالنسبة لها رمز الحب”، واستطردت مضيفة “أحبه كفنان وليس فتاة تحب رجلا”.

وعن علاقاتها بزميلاتها المطربات، وما يطلق عليه البعض حرب تحديد العمر الحقيقي بين الفنانات، قالت “لم أدخل بحروب الفنانات.. والقيل والقال، ولن أدخل نفسي في مواضيع سخيفة”.

وانتقدت ميريام شذى حسون بسبب الهجوم عليها بعد أن اتهمتها الأخيرة بأنها أقصتها من الغناء مع المطرب عاصي الحلاني.

وردت الفنانة اللبنانية بقولها “أنا دعمت شذى حسون في بداياتها في برنامج ستار أكاديمي، وأعتقد أنه لا معنى لكل هذه الأحاديث السطحية، ولن أرد عليها.. فهي تتحدث بمواضيع لتبرز أو تصغر عمرها عن أي فنانة موجودة على الساحة الفنية”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. اصلا انتي وتامر مش لايقين علي بعض ابدا
    وعمركم ما هتعملو سوا فيلم وينجح

  2. كلامها تطغى عليه الأنا
    تامر عمل الفيلم وأظنه الأن في قاعة العرض
    يبقى كلامك بدون فائدة
    وإداكنت تحبي تقولي أنك أحسن من مي وشدى ومنى فهده سخافة منك لأنه لكل واحد مميزات خاصة به

  3. لاصدّقتك, أنت ترفضين تامر, كنت تتمنين تحصلين جمهوره وشهرته وأكيد كنت تتمنين تغنّين وياه أفكارك خليها تاكلك
    وأنا شفت كلام شذى بكذا لقاء وماجابت سيرتك ههههه
    وبالنهاية كلكم مافارقين يعني, بس الفرق أنّه شذى صوتها رائــــع

  4. انا مو فاهمه ايه سايكلوجية الفنانه دي ؟ عمري ماشفت ليها صوره الا وكانت باذله اكبر جهد عشان تخلي مؤخره مرفوعه 2 متر وراها بالاجبار … بنت معفنه فئريه عمرها ماشافت نعمة …. وبالنسبة للعمر الكل عارف انو عمرك 28 سنه وكنتي مشاركة في برنامج استوديو الفن في 2000 وبااماره كان عندك ناب مكسور وشعرك احمر معكرش هاهااها الله يرحم الماضي ..هاهااهاها انشر مستر ناشر !

  5. هههه طولك ربع متر مثلما قالوا المعلقين ولك انتي دايرة وبكل لقااء تذكري اسم الملكة شذى حسون صدك ناس ما تستحي وماذا نتوقع من هكذا اشكاال

  6. ههههههههههههههههههههههههه رفضتى تامر!!! واسعه منك دى يا مريوم

  7. اخس عليكوا يا مطربات لبنان ياريت يرجع زمن فيروز حبيبة قلبى تانى انا عايزة اقولك حاجة يا ميريام اش معنى مجبتيش سيرة موضوع ان تامر كان عيزك انت تعملى دور مى الا دلوقتى الفيلم اتعرض خلاص من زمان وبعدين انت عيزة تبينى ان انت احسن من مى وان تامر كان بيفضلك عن مى دة مستحيل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *