رغم أنها لم تقصد ذلك، إلا أن الفنانة ميريام فارس أثارت دهشة الجمهور حين نشرت لها صورة عفوية بدون مكياج مع مدرب الرقص الذي سيدربها من أجل حلقتها في برنامج «الرقص مع النجوم».

وكتبت ميريام تعقيبا على الصورة: «أتوقع شيئا مميزا هذا الأسبوع في الرقص مع النجوم»، لكن الجمهور انتبه لصورة ميريام وجاءت التعليقات: «جميلة بدون ميك اب»، «نعوومة تجنن»، «حلوة بدون مكياج مريحة»، «فعلا من غير مكياج طالع شكلك حلو مرة وملامحك هادية».k8

يذكر ان ميريام فارس تسعى جاهدة لإصدار ألبومها الجديد في النصف الأول من هذا العام، وقد اختارت عددا كبيرا من الأغاني خصيصا لهذا الألبوم، إلا أنها تنوي إعادة النظر في كل اختياراتها لتأخذ قرارا نهائيا بخصوص الأغاني النهائية التي تنوي ضمها للألبوم.

وأكدت ميريام على الألبوم الجديد بانه سيضم أغان باللهجات اللبنانية، والمصرية، والخليجية، تعاونت فيها مع عدد من الشعراء والملحنين، ومنهم أحمد ماضي، وهيثم زياد، وميشال فاضل، وهادي شرارة، ومحمد رفاعي، ومحمد يحيى، ويوسف العماني، وسعود الشربتلي وعبد الله القعود.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. كل هالطحين عالوجه و بدون مكياج… الله يذكرك بالخير يا فنانه عبله كامل !

  2. والله انها حلوة لاكن البنات كلهم غيرانين من ميريام فارس يا بنات لا تتكلموا على احد قبل ما تشوفوا وجهكم الي كأنوا ركبة جمل ههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *