أعربت عارضة الأزياء ميريام كلينك عن تعاطفها مع اللاجئين السوريين في ظلّ العاصفة التي تضرب لبنان. وكشفت في المقابل أنها ستتصوّر عارية على الثلج “عند أوّل ثلجة”.

وكتبت على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك: “أريد أن أمضي ليلةً عند اللاجئين السوريين، داخل الخيم في هذا الطقس، يا ليتني أستطيع أن أفعل شيئًا لأخفف من ألمهم.”

هذا، وأعربت كلينك عن قرفها من كثرة الحديث عن العاصفة، وقالت: “إنه الشتاء، وهو أمر طبيعي أن يكون الطقس هكذا، ماذا تفعلون لو ضربنا إعصار أو بركان، هل كنتم ستنتحرون؟.”

وأثارت كلينك بتصريحها هذا، مجموعة تعليقات وردود أفعال من معجبيها، معظمها سألها عن مكان التقاطها هذه الصور ليكون شاهدًا على جلسة التصوير المثيرة، بالإضافة إلى أمنيات بعض المعلّقين بأن يكون لاجئًا حتّى تزوره كلينك، وفق ما وعدت اللاجئين السوريين.myriam klink

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. مصائب قوم عند قوم “عـــــري”.. الدنيا مش ناقصة عري،، كفاية العري اللي في الكليبات.. !!
    قولي لحكومتك تاخذ بالها من اللاجئين..و تعاملهم معاملة إنسانية..
    و إذا كانت حكومتك عاجزة و لا إمكانيات لها في سبيل تحقيق ذلك،، فلتطالب المنظمات الدولية لتوفير كل ما بإمكانه أن يقي اللاجئين قسوة شتاء و برد مهما تعريتي لن تحسي بقسوته.. !!
    و كذلك نفس الشيء بالنسبة لباقي العرب….هاهم الأشقاء في وضع صعب …يلا بينوا لنا على أنكم فعلا “إخوة” .. !!

  2. معك حق غير بهالطريقه ما عادت وصلت المطالب ..فما ليل االاستجابه بالتوسل تؤخذ الدنيا عرايا

  3. اذا اردت ان تتعري فهذا شانك , ولكنك مازلت تملكين الخيار بالستر .
    اما الذين هتك الله سرهم وكشف عورتهم وفضح حقيقتهم فانى لهم ورقة التوت ليستتروا بها .
    هناك من يتعرون لاجل اطفال سوريا , وهناك من عرتهم اطفال سوريا بثورتهم الفاضحة .
    فضحت هذه الثورة وكشفت عورة النظام العلوي الطائفي الحاقد الكافر المتحالف مع الصهاينة وكشفت عن عمق الفساد المتغلغل في مكونات الدولة والمجتمع .
    كذلك من باع دينه و ضميره من اصحاب الأموال و رجال الأعمال و التجار الذين مولوا الشبيحة لقمع الثورة من اجل مصالحهم الخاصة .
    فضحت التامر الدولي والتخاذل العربي والاسلامي وحجم الكفر العالمي والتحالف الاممي والماسوني للاحاطة بالثورة ووأدها في مهدها ومازالت فصول المؤامرة مستمرة .
    فضحت حقيقة المساعدات الخجولة والتي تقدم على استحياء ممن يسمون اخوة لنا في الجنس والدين .
    فضحت حقيقة ايران الصفوية وحلفاءها في العراق ولبنان وحقدهم على اهل السنة , فلم يتخلفوا عن المشاركة في ذبح الشعب السوري , والان عرف اهل الاقصى المبارك كم كانوا مخدوعين بكذب هذه الجبلة الفاسدة .

    اقول اخوتي وهل احد يجيبني :
    هل بقي دوله اوحكومه لم يمسها لعنه التخاذل او التأمر اوالمشاركه للنظام بمحاوﻻتهم الفاشله في اسكات صوت الحق
    نعم ثورتنا صوت الحق هي الوحيده ثورتنا اليتيمه لم يتبناها احد نحن نقر بان الله حرم التبني لكن تبني اﻷوﻻد وليس تبني المساعده ع ظالم جائر مجرم كم فضحتي ياثورتنا من حكام واحزاب وجمعيات ومؤسسات او منظمات اعطوني احدا وقف بشكل كامل مع الثورة لكن الله معنا ولم نحتج احدا لثورتنا نقلع شوكنا بيدنا
    و اخيرا نقول الحمد لله رب العالمين ناصر المستضعفين
    لن يضرنا من خذلنا إذا كان معنا الله و الله سوف يكون معنا عندما نكون معه فلا تلتفتوا الى كل هؤلاء الظالمين و من يقف معهم فهم أصغر و أقل من أن يكونوا شيئا يذكر بجانب نصرة الله لنا و وقوفه معنا فلا تعتمدوا إلا على الله و هو الناصر و المعين

  4. اذا تريدين المساعدة بالطرق الاخلاقية فهناك الصدقة بالمال اما اذا تريدين الطرق الااخلاقية فهناك الاسهل مما تريدين فعله فيكفيك فقط قضاء ليلة دافئة حميمية مع احد القيادات في لبنان او الاردن او اي بلد به الاجئين السوريين صدقيني ستحل كل مشاكلهم اييييييه اي بشر نعاشر في هذا العالم الرعب ذكور كانو ام اناث اقول هذا لانني اصبحت اشك انه بقي رجال و نساء الا من رحم ربك

  5. هناك من يتعرون لاجل اطفال سوريا , وهناك من عرتهم اطفال سوريا بثورتهم الفاضحة .
    أخي واحد كلامك اختصر كتير اشياء بهالجملة وتعليق رائع جدا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *