لم تكن المرة الاولى التي تكون فيها عارضة الأزياء ميريام كلينك مادة للبرامج الساخرة وتحديداً برنامج “هيدا حكي” الذي يقدمه الممثل عادل كرم. ولكن الانتقاد الذي طال ميريام في الحلقة الاخيرة من البرنامج المذكور جعلها ترد على كرم مباشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعن السبب الذي دفعها إلى الرد على كرم بعبارة “كول … “، قالت ميريام في اتصال مع موقع “الفن”: ” قلة الاحترام أصبحت متفشية في هذا البلد، وكأنه مسموح لكل من يطل على الشاشة أن يقلل من إحترام الآخرين وخصوصاً في الأمور المتعلقة بشؤون المرأة”.

وتابعت:” هذا النوع من البرامج موجود في الولايات المتحدة وأوروبا ولكن لا تعتمد هذه البرامج على التجريح بالآخرين، الامور عندنا أصبحت خارجة عن السيطرة. الفلتان الحاصل جعل من مقدمي هذه البرامج يعتقدون أنه يحق لهم القيام بكل شيء. أنا لست ضد البرامج الساخرة ولكن لتكن بطريقة لا تجرح الآخرين ولا تقلل من قيمة الآخر.. لم يعد لدينا احترام للناس وللمرأة وللمسنين”.

وأضافت:” اذا هناك من هو مقهور مني، لست مضطرة لأتحمل أنا العواقب وأتحمل هذه السخرية المبتذلة وغير المضحكة والتي هي مؤذية لي. وكما يحق لهم الرد على طريقتهم أنا أيضاً يحق لي أن أرد عليهم بالطريقة التي أراها مناسبة”.

وأكملت:” سبق وتحدث عني أكثر من مرة في البرنامج ولم يكن لدي مشكلة، أما هذه المرة فكانت الأمور مختلفة والطريقة التي تناولني بها تقلل من شأني كثيراً . وما كتبته ليس شتيمة بل هو كلام عادي يقال، خصوصاً أن الموضوع زاد عن حده. هذا عملي وأنا أجني المال مقابل الحفلات التي أقدمها. ماذا يمكنني أن أفعل اذا كانت الجالية العربية طلبتني من خلال شركة مهمة جداً اسمها “تيغا” التي تتعاقد مع أكبر وأهم الفنانين في العالم.. “بس ليش مقهورين”. من الممكن ألا أكون محبوبة كثيراً في لبنان ولكن العرب يحبوني فما دخله في ذلك ؟”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *