كشفت الاعلامية الكويتية مي العيدان ان ابنة وزير الاعلام اللبناني جورج قرداحي ما زالت تعمل في قناة “mbc” السعودية مطالبة بطردها.

وقالت مي العيدان في تغريدة عبر حسابها على تويتر: “باتريسيا #جورج_قرادحي ابنة وزير الاعلام اللبناني الجاسوس الذي أيّد الحوثي وهاجم قوات التحالف واخترق المؤسسات وجنّد الكثير ما زالت تعمل لدى مجموعة الـ MBC !! يجب ان تطرد شر طرده”.

بدورها علقت الاعلامية فجر السعيد على تغريدة مي العيدات وكتبت “خل تروح تشتغل بقناة المنار”.

وكان قد كشف الإعلامي عبدالجليل السعيد أن ابنة وزير الإعلام اللبناني “باتريسيا” لها منصب رفيع في mbc Academy.

واستنكر الإعلامي استمرار باتريسيا جورج قرداحي في عملها بقناة سعودية رغم تصريحات والدها الذي هاجم خلالها المملكة والإمارات، مطالبا بفصلها.

يذكر ان جورج قرداحي لديه ثلاثة أبناء هم غبريال، باميلا وباتريسيا من زوجته ايدا قرداحي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫27 تعليق

  1. ماهذا الانحطاط الخليجي الهمجي الذي وصل الى ادنى مستوى ؟؟ ولماذا تحملوها وزر ما قال ابوها
    ام ان كلام الله لا يعجبكم ؟ فغيرتم قوله تعالى : ولا تزر وازرة وزر اخرى ؟؟ واصبح في اخلاقكم وثقافتكم انها تزر ؟؟
    مع هذا الافضل لابنة قرداحي تبصق في وجوه امثلاك وتستقيل ، وكل المؤسسات الاعلامية العالمية الراقية والمحترمة ترحب بها ، بدل ما تعيش بين سكارى بول البعير ومرضعات الكبير.

  2. هل هي متزوجة ام مخطوبة ام مازالت عذراء داخل شرنقة ؟؟؟ هههههههههههههههه ما شاء الله عائلة كلها تنحب من اول نظرة ههههههههههههههههههه تنحب وبس ؟؟ هههههههههههههههه فكر واخلاق وجمال وناس تبع حق ومناصرة المظلوم …… ماله حق قرداحي يخبيها عنا ويبقيها عند البعران هههههههههههههههههه اقصد مادام صرنا حبايب وخلنا في زيتنا ، لابد ان تشتغل في البي بي سي وفورا ههههههههههههههه

  3. سبحان لا يوجد شخص رشيد في الخليج !!! الشعب و الاعلامين و السياسين و المثقفين ووووو عندهم نفس التفكير و المنطق !!!!يجاملون البعض بالتعسفية و العنصرية و الهمجية !!!!! لن تجد و لو شخص واحد بين ستة دول خليجية او بين عشرات الملايين يقول كلام فيه خير او منطقي !!!!! اليوم فقط اليوم بعض من عناصر المخابرات الامريكية كانت تلمون امريكا و طريقة الاستخبارات لتعذيب السجناء الار ها بين الذين اعترفوا بهجمات الى الولايات المتحدة و برغم هذا كانوا يقولون هذه وصمة عار علينا كامريكا ان نعذب الار ها بين بهذا الشكل !!!!

    1. والله كاكا كلامك صح و فعلا كاكا هذول العربان يخلون الواحد يشعر بالخجل والعار من العروبة ههههههههههههههههه أنا شخصيا فكرت بالانتماء للقومية الكردية ههههههههههههههههه
      واصلا اني جني عفريت من يومي من كثرة جلوسي في الفانوس ههههههههههههههه لكن بعدين تركت الفكرة بالتحول الى كوردي الأصل ، لانه بصراحة ما اقدر البس السروال تبعكم ههههههههههههههه الان احاول الانتماء الى الاشقاء بني انكلو ساكسون لكن المشكلة عيوني ليست زرق ولا خضر ولا انا اشقر هههههههههههههه وصرت محتار ما اعر ف وين اولي ههههههههههههههههههه ما بقى الا الامازيغ ،
      فالعربان الخليجين عار ما بعده عار رغم انه اصلهم ليسوا عرب انما خليط من الهنود والبنكلادشين والباكستانين وما اعرف من وين وحتى جزء منهم أكراد هههههههههههههه فهم علوج وليسوا عرب أقحاح .

  4. الاولى رداحة تافهة و الثانية فاجرة تدعو للتطبيع لا استغرب ، كل واحدة تريد لفت الانتباه وتسليط الضوء عليها باسلوب تافه رخيص مثلهم تماما
    جورج قرداحي علمكم الصحافة و الاعلام ب الخليج واليوم المتطفلين على الاعلام يتطاولون على من علمهم ! ما ذنب ابنته؟؟؟ واصلا ما هو ذنب والدها ؟؟؟ لعنة الله عليكم تبقون حقراء ولا فائدة منكم

  5. هؤلاء العربان بعد الجوع الطويل اضافة الى النفوس الحقيرة يعتقدون ان المال هو كل شيء !!
    هذا حال النفوس الدنيئة المنحطة ، لو يصبر اللبنانين ويتعاطف معهم كل العرب ويخرجوا من الخليج لنهارت هذه الدول بيوم واحد هي ومؤساستها الاقتصادية والاعلامية وجامعاتها ، فهل هناك مرضعة كبير قادرة على مسك وظيفة اينة قرداحي او اعرابي يتطهر ببوله قادر ان يؤدي اي دور ؟؟
    دعوهم مع الكبسة والعرضة، سلام ابية. https://youtu.be/XY5br5z8UCw

  6. ماهذا الانحطاط الخليجي الهمجي الذي وصل الى ادنى مستوى ؟؟ ولماذا تحملوها وزر ما قال ابوها
    ام ان كلام الله لا يعجبكم ؟ فغيرتم قوله تعالى : ولا تزر وازرة وزر اخرى ؟؟ واصبح في اخلاقكم وثقافتكم انها تزر ؟؟

    ===

    انتم حملتم الأمه وزر قتلكم للحسين رضي الله عنه وسوريا والعراق واليمن يشهد وجدكم ابن العلقمي يشهد
    والمستشرقون يشهدون
    والتاريخ يشهد
    وكذبكم في تحريفكم للعقائد خير دليل

    قال تعالى ( السَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُم بِإِحْسَانٍ رَّضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا ۚ ذَٰلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ)
    مدح الله الصحابه رضوان الله عنهم واشترط في الرضوان للاتباع ان يتبعوهم باحسان وهم المعيار ثم ياتي النكرات يسبونهم
    لماذا لاتستفيدون من الايه وتتركون احقادكم ضد الصحابه وامهات المومنين والمسلمين والشعوب يااهل المخددرات ياتبع زميره.

    اما قرداحي فهي حصلت عليها لان ابوها في. القناه وهذا محاباه .
    https://www.youtube.com/watch?v=qaLLyfSNj0M

    1. قال تعالى ( والسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُم بِإِحْسَانٍ رَّضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا ۚ ذَٰلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ)

  7. يخيبك يا اهبل توم وجيري هههههههههه
    نحن لا نحمل الامة اثم لم تعمله فقط من تشابهت قلوبهم مع من قتلوا الحسين عليه السلام ، فمن رضي بفعل قوم كان معهم ، وانتم لحد هذه الساعة تسمون مدارس ومواقع حكومية باسم يزيد الملعون قاتل الحسين عليه السلام والسبب في خروج الحسين عليه السلام فلو لم يكن يزيد استولى على قيادة الامة واضالالها وارسل جيش للكوفة لما كان خرج الحسين عليه السلام او قتل ، ولماذا يلام ابن العلقمي والخليفة نفسه امير المؤمنين السني الذي ورث الخلافة ببدعة ابتدعها معاوية الملعون ؟ هو كان يلعب بالطيور عندما كان هولاكو على اطراف بغداد !! فهل كان سيسترجي هولاكو ان يرفع راسه لو كان الحكم لمن فرض الله طاعتهم على الامة ؟ الذين امامتهم نظاما للامة وطاعتهم امانا من الفرقة ؟؟ البلاء منكم ومنكم الرياح والمطر وهي من قالت ان عثمان قد كفر !! فلماذا نلام نحن ؟؟
    رب ملوم لا ذنب له.

  8. وهل رضي الله عن السامري بعدما كان من السابقين ؟؟ وعلى ميمنة موسى عليه السلام عندما عبر بنو اسرائيل البحر ؟؟ الاعمال بخواتمها ، طبعا الله يرضى عن العمل الصالح لكن عندما يرتد العبد ويعمل غير صالح فان الله يبطل عمله ، فلا تفسرون القران واياته على هواكم ، والا الشيطان نفسه عبد الله ستة الاف سنة لا يعرف امن سنين الدنيا ام الاخرة ؟ وكان الملائكة يحسبوه ملك مثلهم لحسن عبادته وهو من الجن ففسق عن امر ربه فلعن الى يوم الدين.

  9. لسنا ممن يشهد بارتداد الصحابة فقط، بعد ان كان يبدو بعضهم من السابقين بل أهل السنة هم الذين ذكروا ارتدادهم، ودونك هذا الحديث الصحيح الذي يرويه البخاري ومسلم والمسمّى بحديث الحوض:

    ففي صحيح البخاري: عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (أَنَا فَرَطُكُمْ عَلَى الحَوْضِ، وَلَيُرْفَعَنَّ مَعِي رِجَالٌ مِنْكُمْ ثُمَّ لَيُخْتَلَجُنَّ دُونِي، فَأَقُولُ: يَا رَبِّ أَصْحَابِي، فَيُقَالُ: إِنَّكَ لاَ تَدْرِي مَا أَحْدَثُوا بَعْدَكَ)
    وفي صحيح البخاري: (عَنْ أَنَسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: “لَيَرِدَنَّ عَلَيَّ نَاسٌ مِنْ أَصْحَابِي الحَوْضَ، حَتَّى عَرَفْتُهُمْ اخْتُلِجُوا دُونِي، فَأَقُولُ: أَصْحَابِي، فَيَقُولُ: لاَ تَدْرِي مَا أَحْدَثُوا بَعْدَكَ”)
    وفي صحيح البخاري: (عَنْ سَهْلِ بْنِ سَعْدٍ، قَالَ: قَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: “إِنِّي فَرَطُكُمْ عَلَى الحَوْضِ، مَنْ مَرَّ عَلَيَّ شَرِبَ، وَمَنْ شَرِبَ لَمْ يَظْمَأْ أَبَدًا، لَيَرِدَنَّ عَلَيَّ أَقْوَامٌ أَعْرِفُهُمْ وَيَعْرِفُونِي، ثُمَّ يُحَالُ بَيْنِي وَبَيْنَهُمْ”، قَالَ أَبُو حَازِمٍ: فَسَمِعَنِي النُّعْمَانُ بْنُ أَبِي عَيَّاشٍ، فَقَالَ: هَكَذَا سَمِعْتَ مِنْ سَهْلٍ؟ فَقُلْتُ: نَعَمْ، فَقَالَ: أَشْهَدُ عَلَى أَبِي سَعِيدٍ الخُدْرِيِّ، لَسَمِعْتُهُ وَهُوَ يَزِيدُ فِيهَا: “فَأَقُولُ إِنَّهُمْ مِنِّي، فَيُقَالُ: إِنَّكَ لاَ تَدْرِي مَا أَحْدَثُوا بَعْدَكَ، فَأَقُولُ: سُحْقًا سُحْقًا لِمَنْ غَيَّرَ بَعْدِي”)
    وفي صحيح البخاري: (عَنْ سَعِيدِ بْنِ المُسَيِّبِ، عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ: أَنَّهُ كَانَ يُحَدِّثُ: أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: ” يَرِدُ عَلَيَّ يَوْمَ القِيَامَةِ رَهْطٌ مِنْ أَصْحَابِي، فَيُحَلَّئُونَ عَنِ الحَوْضِ، فَأَقُولُ: يَا رَبِّ أَصْحَابِي، فَيَقُولُ: إِنَّكَ لاَ عِلْمَ لَكَ بِمَا أَحْدَثُوا بَعْدَكَ، إِنَّهُمُ ارْتَدُّوا عَلَى أَدْبَارِهِمْ القَهْقَرَى”)

  10. ثم ما علاقة معاوية ويزيد وابوه ابو سفيان وامه هند تزحلوق على النمارق هههههههههههههههه بالسابقين ؟؟
    انهم طلقاء بعد ان اسرهم النبي صلى الله عليه واله في فتح مكة فاصبحوا عبيد وسبايا له ، قال لهم اذهبوا فانتم الطلقاء !! يعني اطلق سراحهم تفضلا !! والكل يعرف انهم لم يسلموا الا حقنا لدمائهم ، وما باقي الا يقولون لنا ان الحاخام الي كان يرفرف في الفضا في زيارته للسعوعية انه من الصحابة السابقين هههههههههههههههههه او لعله يشبه ابو قطة بصراحة ههههههههههههه او ام جميل حمالة الحطب ههههههههههههههه اخت ابو سفيان ، ولهذا وقعوا فيه بوس الحبايب هههههههههههههههه

    1. شوف شلون يحرفون الحديث شيوخ الوهابية ؟؟!!
      الشيخ الاهبل في الفديو يقول ان المعنى من حديث الحوض انهم الاصحاب بالمعنى اللغوي والصحبة بالمعنى الاصطلاحي ؟؟؟ رغم ان الحديث واضح ويشير ان الصحابة الذين احدثوا بعده فاعتبروا مرتدين !! وهذا لا يكون الا بمن استولى على السلطة !! والذي حرم متعة الحج ومتعة الزواج وابتدع صلاة التراويح ، والشيخ الحقير يقول علي والحسن والحسين عليهم السلام كذلك صحابة ؟؟؟!! اتني يا ابن الوهابية سنة واحدة من سنن رسول الله صلى الله عليه واله غيرها هؤلاء ؟؟!! انه حقد قديم على ال بيت النبوة الذين بنص القران ان الله اذهب عنهم الرجس وطهرهم تطهيرا ، لكن ماذا تقول لوهابي عبيط وحقير بنفس الوقت ؟؟

    1. الصحابه هنا اسم جنس
      الصحابه لغة
      لصحابة اسمٌ مشتقٌ من كلمة صحب، التي تُعرّف لغةً بمقارنة الشيء ومقاربته، ومنها الصاحب، وجمعها الصحب، واستصحبه بمعنى لازمه، ويُقال: صاحبه أي عاشره، والصاحب هو المعاشر، والجمع أصحاب، والصحابة هم الأصحاب، ومن الجدير بالذكر أنّ أهل اللغة أجمعوا على أنّ كلمة صحابي مشتقةٌ من الصحبة، ولا تدلّ كلمة صحابي على قدرٍ مخصوصٍ من الصُحبة، وإنّما تُستخدم لمن صحب غيره قليلاً أو كثيراً، فيُمكن القول: صحبت فلاناً دهراً، أو شهراً، أو سنةً، أو يوماً، أو ساعةً، فيقع اسم الصحبة بقليل ما يقع منها كثيره، فالواجب لغةً إجراء هذا الاسم على من صحب رسول الله-صلّى الله عليه وسلّم- ولو لساعةٍ واحدةٍ، ولا يُشترط لغةً لإطلاق الصحبة أن تكون الملازمة بين الشيئين طويلةً، بل تطلق على من صحب غيره بغض النظر عن مقدار الصحبة، لذلك قال السخاوي: (الصحابي لغةً يقع على من صحب أقل ما يطلق عليه اسم صحبةً، فضلاً عمّن طالت صحبته، وكثرت مجالسته
      الصحابي اصطلاحا
      بيّن ابن حجر أنّ أصحّ تعريفٍ للصحابي: أنّه من لقي رسول الله صلّى الله عليه وسلّم، مؤمناً به، ومات على الإسلام

    2. الذين ارتدوا هم من قال عندما كان رسول الله صلى الله عليه واله على فراش الموت انه يهجر بعدما طلب ان يكتب لهم كتاب لن يضلوا بعده ابدا !! فبوقاحته المعروفة قال انه يهجر ؟؟!! خيبه لله ، وهل يوجد نبي معصوم يتلقى الوحي من الله ليقال عنه يهجر ( يخرف) ؟؟ حاشاه ولعن الله القادحين بأنبياء الله المكرمين .
      الوهابية مستعدين ان يقدحوا بنبي الله صلوات الله عليه واله لتبرئة أصنامهم البشرية.

  11. حملتم الناس وزر قتلكم للحسين رضي الله عنه واستحللتم دماءهم من عصر الصحابه الى الان بل حتى من لم يلد هو حلال قتله عندكم لانه من اتباع يزيد بمعنى اي طفله الان مسلمه غير رافضيه كتب الله لها ان تكبر وتتزوج وتنجب هي عندكم وطفلها الذي هو في علم الغيب من انصار يزيد ويجب التخلص منها ومنه وعلى كذا مابقي في امه الاسلام احد الا خرجتموه من الاسلام
    قاتلكم الله مرضى نفسيين شوهتم ديننا . من يصدق اهل الكذب والدجل ويترك ايه تدل على رضوان الله عن الصحابه وشرط مشروط لكل من اتي بعدهم بانهم يتابعونهم في الاحسان (اي فخر واي شرف ). والعجيب بعض اهل نورت يتفلسفون معكم في الحديث وانتم تنظرون لهم انهم من احفاد يزيد

  12. تحياتي جلمبو يعني انت ليش تتعب نفسك و تكتب و تحاور ناس اصلا عقولهم مبرمجة على العنصرية و الطائفية؟ و كتابهم كتاب ابن عبد الوهاب بدل القرآن؟؟ ناس تكفر الشيعة وتكفر من يختلف معهم بالفكر والمعتقدات والقرآن واضح بخصوص هذة النقطة، ناس لا تقرأ قرآن وان قرأت لا تفهم المعنى ! ويفسروا الآيات القرانية ويفتوا فتاوي حسب مزاجهم وما يناسب حكامهم و شيوخهم لانهم شيوخ السلاطين .
    هو الي يصدق احاديث اصلا تشوه الرسول( اللهم صل على محمد و آل محمد ) وتدينه
    شو تتوقع منهم ؟؟؟ رسولنا الكريم وما سلم منهم ومن افكارهم ! اعوذ بالله منهم
    تحياتي

  13. هههههههههههههههههه
    الم اقل لكم اهبل ؟ ولا يستوعب ويقول قتلتم الحسين عليه السلام وراح تنتقمون من الطفلة التي تعمل نوكاح مستقبلا هههههههههههههههههههههه شنو علاقة هذا بهذا ؟ ههههههههههههههههه لو في احد يجد لي وهابي او سلفي ليس بعبيط فانا اعطيه سبع سمات مسكوف من الحجم الكبير كاملات ومعاها السلاطة بالطماطم والخيار واللمون وحتى اليخت تبع الشلة ( رغم انه يعوم بمعجزة نصفه غارق ونصفه على وجه المية ) ههههههههههههههههههه فالعجل قبل ان الشلة تقضي على السمك او اليخت يغرق هههههههههههههههه اشوفكم بكرة .

  14. سلام ابية تفضلي مكانك خالي ههههههههههههههه سمك يستاهل بؤك .

  15. رغم عدم حُبي لقناة ال mbc و لكن على باتريسيا أن تتشح بالسواد و تعمل في فناة المنار !
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *