شاركت الفنانة مي القاضي الجمهور مجموعة صور من خطوبتها، وذلك على حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“، حيث تمت خطبتها على شاب من خارج الوسط الفني، واقيم الحفل بشكل عائلي داخل منزل مي بمنطقة التجمع الخامس.

واحتفلت القاضي بخطبتها على رجل الأعمال محمود الروبي فى حفل بسيط بمنزلها، اقتصر الحضور فيه على أفراد العائلتين، وذلك بعد قصة حب جمعتهما خلال الفترة الماضية،

وقررت مي مع خطيبها إقامة حفل الزفاف بعد 6 أشهر وتحديدًا عقب انتهاء الصيف المقبل. كما أنه من المقرر إقامة الحفل بعد الإنتهاء من كافة التفاصيل الخاصة بشقة الزوجية.

أحدث أعمال مي القاضي في السينما والدراما

وقد كشفت مي القاضي عن تفاصيل مشاركتها في فيلم “لعبة الشيطان” وأكدت بأنها تقدم شخصية فتاة شعبية من خلال أحداث الفيلم.

وتدور أحداث فيلم لعبة الشيطان في جو من الإثارة والتشويق، حول مجموعة شباب تدفعهم الظروف لمصير مجهول يتحكم به شيطان من الإنس متمثل فى تطبيق إلكترونى خبيث يتسلل إلى هواتفهم ويسيطر على حياتهم.

والفيلم يشارك فى بطولته: منذر رياحنة وإسلام إبراهيم، محمد عز، مصطفى أبو سريع، مي القاضي، أحمد سلطان، نانسي صلاح، منى ممدوح، منة بدر تيسير، وهو من تأليف أحمد عثمان، وإخراج إبرام نشأت.

هذا وتستأنف الفنانة الشابة مى القاضي تصوير مشاهدها في “مسلسل الرهبة” المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2022 المقبل، وذلك بعد توقف سنوات، حيث بدأ صناع العمل في التحدث مع أبطاله من أجل استكمال تصويره مره أخرى.

ويعرض لمى حاليًا “مسلسل أيام” تأليف سماح الحريرى وإخراج محمد أسامة، وبطولة كل من: حورية فرغلي، شيرى عادل، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازى، ورياض الخولى، وندى موسى، مى القاضى، وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان، وسماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقى ومحمد مغربى، وتدور أحداثه في 45 حلقة.

وفى سياق آخر، انتهت مى القاضى مؤخرًا من تصوير مشاهدها فى مسلسل “البيت بيتي” المكون من 10 حلقات للعرض على إحدى المنصات الرقمية، وهو بطولة كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، محمود عبد العزيز، مى القاضى، ميرنا جميل، عابد عنانى سامى مغاورى، ومن إخراج خالد مرعى، وتجسد مى خلال الأحداث شخصية “راندا” زوجة محمد محمود عبد العزيز.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتـر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *