بعد ان حلت الفنانة اللبنانية مي حريري ضيفة على احد البرامج على قناة الحرة قالت مي عن حديثها في السياسة:”انا سيدة، انا أم، بدي اعرف كيف ربي ولادي، صح إبني مش بلبنان بس في بنتي هون، كل يوم بحكي السفارات، هل بلد حزين”.

وأضافت انها متفائلة وتتمنى ان تكون السنة المقبلة أكثر إجابية وأن ننعم بالحرية والسلام وراحة البالmay haririi.

اما عن الفن فقالت حريري ان اغنية “بحبك انا بجنون” هي أكثر أغنية احبتها، وتفرح كثيراً عندما بلاحظ محبة الجميع لهذة الأغنية، كما أن أغنية “بهواك” لاقت نجاحاً كبيراً وهي من أكثر الأغنيات التي تُسمع في أماكن السهر، أما عن جديدها فقالت:”من بعد اغنية بهواك عندي اغنية جديدة من كلامات الشاعر: بهاء الدين محمد، والحان وليد السعد وتوزيع عادل عايش، أما التنفيذ والتسجيل في استديو سابا ورح صوّرا قريباً، ورح تسمعوها لأول مرة في ستار اكاديمي”.

في نهاية الحوار، ختمت مي بـشكر كل من وقف الى جانبها ويساندها وكل من يحبها، وتتمني من السنة المقبلة أن تكون أحوالنا اجمل من هذه السنة التي كانت قاسية على الجميع.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. الى إدارة نورت
    ما عليكي إلا ان تحترمين هذه الايام المباركة وتقللين من نشر هذه المواضيع والصور الفاضحة لهيفا ومي حريري وغيرها ..اضبطوا حالكم كم يوم ..نعم هي جريده عامه ولكن ليكن عند رءيس التحرير قليلا من الاحترام
    وكل عام وانتم بخير

  2. يعني الواحد يغيب ولما يرجع يتمسا بهذه العتروسة المترهلة المتعكرشة يا لطيف

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *