بعد أن صرّح ملحم بركات في قطر خلال مشاركته في مهرجان الدوحة أنّ مي حريري وهيفاء وهبي مثل لعبة “ميكي ماوس” تبيعان بالملايين ولكنّهما سرعان ما تنتهيان كما وصرّح أنّ طريقة تقديم مي لأغانيه لم تعجبه، مما أثار غضب مي التي حلت ضيفة على طوني خليفة في برنامج “للنشر” على قناة “الجديد” اللبنانية حيث أظهرت غيرتها على الموسيقار والغيرة على ملحم مصدرها نجوى كرم التي يتردد حالياً أنّ الموسيقار مغرم بها “حتى النخاع”، لكنها لا تكثرت كثيراً لأمره. مما أثار “غيرة النساء” عند مي على طليقها السابق، وجعلها تشنّ منذ عام هجوماً على نجوى في إحدى مقابلاتها. يومها، صرّحت بأنّ فنّ “شمس الأغنية اللبنانية” “لن يعيش مثل فن صباح”، وأضافت أنّ نجوى تحاربها فنياً، وقد بدأت غيرتها منها منذ دخولها مجال الغناء. وأضافت أن أغنيات نجوى ستموت مع الوقت.

مي التي بدت كأنها توجّه رسالة لغريمتها نجوى، كررت مراراً وتكراراً أنّ ملحم بركات والد ابنها، وأنه حين صعدت إلى المسرح وعانقته، بكى الناس. وهي قالت لهم إنّ “هذا والد ابني”. وبررت مي عدم غضبها من الكلمات التي وجّهها لها ملحم وقتها بأنّ ذلك حصل في مكان محصور وكانت “شغلة مهضومة” وهذه طريقته في الغزل… وليس في مؤتمر صحافي كما حصل في قطر حين شبّهها بلعبة “ميكي ماوس”.

مي لم تجب على سؤال طوني إن كانت تغار على ملحم بركات، بل حاولت أن تمرّر رسالة للموسيقار بأنّها لم تغرم به يوماً، وأنّها تزوجته في سن الـ 19، ولم تكن تعرف شيئاً في هذه الدنيا، وأنّها هي التي تركت ملحم، وطلبت من أشخاص أن يتوسّطوا لها كي يطلّقها. وأضافت أنّ الشخص الذي أُغرمت به هو زوجها السابق أسامة شعبان وأنها تحاول أن تبقي علاقتها بملحم وديةً. وأضافت: “يحق له أن ينتقدني فنياً، ولكن ليس كانسانة”، مشيرة إلى أنّه قد يفعل ذلك لأنّ لديه أسبابه منها أنّه مغرم بفنانة كبيرة في الوسط. ثم تابعت بحدة “الغلط باللي عم يحرضوا علي”. وعندما طلب منها طوني تحديد هوية هؤلاء المحرّضين، رفضت مكتفية بالقول إنّها تعرف ما يدور في الكواليس ثم توجّهت إلى من “تحرّض” ملحم عليها قائلة: “أريد أن أقول لها بأنّها رقم في حياته كما الكثير من الأرقام. لا أحد سيكون مي حريري، والتاريخ لا يعيدني وواثقة من نفسي، ولا أحد يستطيع إلغائي”.

وأشارت إلى أنّ بعضهن يهاجمنها لأنّها لا تستطيع منافستهن فنياً، لكنها تنافسهن غرامياً. وأكّدت أنّها خرجت من حياة ملحم نهائياً و”يرتاحوا”.
والسؤال: هل ستتمكّن مي حريري من تجاوز عقدة أنّها الزوجة السابقة لملحم بركات لا يحق لها التدخل في حياته الخاصة، وأن تكف قليلاً عن “لوك” عبارة والد ابني!

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. العاصفة المغرغرة اللي تشيلك انتي والمجنون ملحم والمصيفة نجوى بنفس اليوم………!
    هع هع مفرفس……!

  2. هاهاهاههاها مين انت لتحكمي ع اغاني نجوى كرم؟
    اغاني نجوى كرم يلي غنتها من 20 سنة بعدها لهلق عم تنسمع حبيبتي و اغانيها الحالية رح تضل تنسمع لبعد 100 سنة
    خليكي انتي بـ حسهر عيونو حـ لون جفونو ما بعرف شو ،، بالذمة هيدا فن!!!!!!!
    فرضا كان في علاقة بينهم شو خصك انتي
    مع انو منعرف انو ما في هيك شي ،، كل هيدا الشي من نسج خيالك

  3. I do not really care much about her Fana , But also i think Melhem Barakat should take some resposibility towards his son , as a father at least visit him and have contact with him , his son will be come a man soon , plus , stop criticizing and work ! , you are a great artist !

  4. the whole issue is not true i saw that interview, things are twisted here , i don’t know why, but for the record, mel7em baraket is an arregant man, he better wake up for himself

  5. الله ياخذج وياخذ وياج ملحم وياخذ كل المطربات اللبنانيات ماتجي منكم بس الفضايح ولا خجل ولا مستحه
    اعوذ بالله من شركم.
    انشر الله يرضى عليك يبنيي.

  6. يافنانه يامقرفه
    لو بتعملي شويه بعد عمليه لانفك خلي يزيلو بلمره احسن
    وزوجك ملحم بركات المقرف
    مقرف تزوج مقرفه
    والموضوع اقرف منكم
    الاثنين بلقوه تريدون شهره وانتو ولا شي

  7. ■متيم الحب في كانون ثاني 17, 2011 |
    العاصفة المغرغرة اللي تشيلك انتي والمجنون ملحم والمصيفة نجوى بنفس اليوم………!
    هع هع مفرفس……!
    _____________
    والله صاير تحكي جواهر وحكم يا هع هع.

  8. والله ما ضحكت من قلبي قد هسا شو اخر الحلقة مسخرة
    ههههههههههههههههههه

  9. شو هالكلام البايخ ساعة بتحكي عليه وساعة بتغار عليه شو هالسخافة لحتى بدخل نجوى بغيرتها مو ليصحلها تحكي عليها العمى شو سخيفة هي او اغنيها بعمرا ماكانت ناجحة عالشو هالحكي

  10. على فكرة نجوى أحلى من مي حريري ومفروض تتزوج قبلها وعلى فكرة لو تزوجت نجوى كرم من ملحم بركات بتدخل نفسها في مشاكل وما بتخلص منها وانصحها إنها ما تتزوج هالإنسان لأنه إنسان قليل الأدب لما جاء في ستار أكاديمي كله كان يبوس بنات.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *