كشفت النجمة المصرية مي عز الدين عن سبب عدم زواجها حتى الآن رغم جمالها وشهرتها الواسعة.

وقالت مي –خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه “كل يوم” المذاع على “أون تي في”- إنها مثلت لأول مرة وعمرها 17 عاما حينما ظهرت في فيلم “رحلة حب” للنجم أحمد حلمي ومحمد فؤاد الذي عرض عام 2001.

وأوضحت أنها لم تتزوج إلى الآن لأنها تنتظر أن تتزوج بقلبها وليس عقلها وهو ما تسبب في تأخرها إلى الآن عن الارتباط.

واستطردت” لست مرتبطة حاليا، وأنتظر الزواج عن حب، ولن أستطيع الزواج بدون قصة حب”.

ووصفت مي شخصيتها بالعادية: “أنا مثل البطة البلدي وما باتحركش من الكنبة أو السرير، وباحب الملوخية والأرز والفراخ المحمرة، وأمارس الطبخ بمهارة، وهذا ما ربتني عليه والدتي، التي تؤكد دوما أن المرأة يجب أن تتعلم الطبخ أيا كان عملها”.

واعتبرت أن الفنانة زينة تفوقها جمالًا تقول “شكل زينة يعجبني أكثر من شكلي؛ لأني اتضايق من الوجه الممتلئ، وأحس إنه مناسب للوقوف أمام الكاميرا جدًا، وكل شخص بيبقى نفسه في عكسه”.

ودخلت مي في حالة من البكاء بعد أن فشلت في التعرف على صوت والدها خلال مداخلة له على الهواء.. واعتذر والد مي عز الدين على فترة ابتعاده عنها لعمله خارج مصر، وطالبها أن تسامحه وقال: “باتأسف لك عن الفترة اللى بعدنا فيها عن بعض كتير، وفخور بيكى لأنك عملت شخصية وسط عمالقة الفن، وربنا يزيدك، هى اللى بتفكر فى كل حاجة وبتقلق فى شغلها، وأنا بابقى خايف من عمل لعمل”.

وردت مي على والدها وقالت: “ربنا يخليك لي يا بابا، ويديك طول العمر وتفضل جنبى، ودى مفاجأة حلوة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. خليك أنت ولطيفة وإليسا وهيفاء ورولا و و و…. لا تزلن صغارا عن الزواج والمسؤولية

  2. طالما عديتي الثلاثين اتزوجي قبل فوات الأوان فمعروف زواج الثلاثين هو زواج العقل والعشرين هو زواج القلب ،، الله يزوج كل العوانسس

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *