نفت الفنانة المصرية مي عز الدين أن تكون هناك خلافات مع المطرب تامر حسني على خلفية فيلم “نور عيني”، وكشفت أنها اتفقت مع تامر على الابتعاد عن بعضهما فترة بعد قيامهما ببطولة فيلمي “عمر وسلمى”.

وعن أسرار حياتها الشخصية أكدت مي أنها لن تتزوج إلا بعد أن تقع في الحب، معربة عن أمنيتها في أن تعيش تجربة رومانسية.

وقالت مي عز الدين: “لا توجد خلافات بيني وبين تامر، هذا الكلام غير صحيح،فأنا لم أعتذر عن فيلم “نور عيني”، وإنما كان هناك اتفاق بيني وبين تامر ألا نعمل معا في هذا الفيلم”.

وأوضحت أسباب هذا الاتفاق، مضيفة “لأن الجمهور شاهدنا معا في “عمر وسلمى” بجزأيه الأول والثاني، ورغم النجاح الكبير الذي حققناه معا فإنه كان لدينا تخوف من أن يشعر الجمهور بملل من وجودنا في فيلم ثالث بعد “عمر وسلمى”. واعتبرت مي أن ابتعادها وتامر في هذا الفيلم “سيجعل الناس متشوقة لرؤيتهما معا من جديد”.

وردا على تصريحات لمنة شلبي التي قامت ببطولة “نور عيني” مع تامر بأنها كانت المرشحة الأولى للفيلم، قالت مي “تربطني بمنة شلبي علاقة طيبة، ولا يمكن أن أسمح لأحد بإحداث وقيعة بيننا”.

وأضافت “هي قدمت الفيلم، ولا يهم هل كانت المرشحة الأولى أم الثانية؟، كما أنني لا يمكن أن أغضب من زملائي بسبب تصريحات يمكن أن تكون قد نسبت إليهم دون أن يقولوها”.

وعن أسرار حياتها العاطفية؛ أعربت مي عن أمنيتها أن تعيش قصة حب، وقالت لن أتزوج إلا عن حب لأنه هو الذي يضمن الاستقرار والسعادة، لكن لا توجد في حياتي الآن قصة حب”.

أسباب عودتها للدراما

وعن عودتها للدراما مرة أخرى، بمسلسل «قضية صفية”، قالت مفسرة أسباب ابتعادها فترة طويلة عن الدراما: “منذ أن قدمت مسلسل بنت بنوت تأتيني سيناريوهات تلفزيونية كثيرة، لكنني أريد أن أكون ضيفة خفيفة على جمهور التلفزيون، ولا أتواجد كل عام”.

وتابعت “عندما قرأت سيناريو “قضية صفية” الذي كتبه أيمن سلامة شعرت بحماس شديد له، وبأنه فرصة لا يجب أن أفوتها، لكن حدثت ظروف جعلتني لا أستطيع تقديمه العام الماضي، ورغم ذلك تمسك بي المنتج والمؤلف ورفضا ترشيح أي فنانة أخرى للمسلسل وهو ما أسعدني جدا”.

وعن دورها في المسلسل، قالت: هو نقلة مختلفة تماما، وهو ما وجدته في شخصية صفية التي ألعب من خلالها لأول مرة دور فتاة ريفية، وهي شخصية تمر بتطورات ونقلات كثيرة جعلتني أشعر وأنا أقرأ السيناريو أنني سأكون في مباراة تمثيل”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. i love you tamer الناس كلها مديقه علشان انتا يا تامر مضمتش مي في الفلم وبرضومنه شلبي مش ليقه في الدور ودا راي الناس فيها

  2. ba7ibiiik awiiii ya may w batmanalik sa3aada w taoufiii9 ya rab ou 3la fikra inti w tamer lab9in li ba3d inti insana 7asasa w khafifa 3al 9alb da aslan mafich menek 2 ya a7laa may bass rabina ysam7ak ya tamer 3ali bete3molo f may yala ba2a fokaha chwaya we t2ademlaha ya akhy ana men ra2yi inak machalah weselti n mar7la f meshwarak el fanni kwayesa jedaaann o fel mar7ala di lazem y koune 7ad janbak oy sandak ou ye9ademalak 7obo o da3mo ou ycharkak f fara7ak . ou batmana eni achouf lyoum da. i love you.
    mariam

  3. بصراحة مى معاها حق
    متبقاش على طول مع تامر عشان الملل فعلا
    كنوع من التغيير لينا (جمهور تيمو اكيد)
    ربنا يوفقك يا تيموووووووووووو

  4. احبهااااااااااااااااااااااااااااااا موت ما شاء الله بس مع بعضهم احلى الله يتمم اللي فيه الخير

  5. صح كلمها انها متطلعش في نورعيني هي لايق عليها عمر و سلمى بس وكمان عشان الناس متتلغبطش انا مستنياكم في عمروسلمى 3 انا متاكده هيبقى تحفه بردو يلا شدوا حلكم بحبكم انتو الاتنين

    من سلمى

  6. mai is the best actress and tamer is the best singer pliz tamer marry her we all love you we wait you in the next part of omar wa salma i hope that tamer marry mai because they will be the best couple in the world

  7. انا بجد بحب مى وتامر اوى وانتو عنجد لبقين لبعض كتيييير بتمنالك السعادة دايما

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *