أطلّت الممثلة #نادين_الراسي في الحلقة الثالثة من برنامج “أكابر” مع الإعلامي #نيشان عبر شاشة “أم تي في”، بدت في غاية الأناقة والجمال وهدوء الأعصاب، وذلك بعد الإعلان عن خبر انفصالها عن زوجها جيسكار أبي نادر، فبدت قوية رغم القلق في عينيها، وواثقة من نفسها رغم ما تمرّ به من مِحن.

تحدثت الراسي عن قرار الانفصال، وقالت أنها وشريكها السابق يتحضران له منذ سنوات، لكنه حلّ مفاجئاً على الجمهور كونه لم يكن يعلم عن خلافاتها شيئاً. الأمر عينه بالنسبة إلى ما واجهته من مشكلات صحية في كليتها بعد إنجاب ابنها كارل، معتبرة أنّ من حق الجمهور الذي يشاركها نجاحاتها وفرحها أن يعلم ما تمرّ به من ظروف صعبة.

نيشان الذي أفرد جزءاً كبيراً من الحلقة للحديث عن حياتها الشخصية من طلاق ومرض، سألها عن زواجيها الأول والثاني وعما إذا كانت “زوجة فاشلة”، فأجابت أنّ ضميرها مرتاح وهي امرأة مؤمنة، ولو كانت زوجة فاشلة، لما استمرت الصداقة بينها وبين طليقيها حتى هذا الوقت.

عن احتمال زواجها ثانية، قالت إنّ الأمر مُستبعد حالياً، وما يعنيها اليوم هم أولادها الثلاثة. كذلك، وافقها أبي نادر عبر اتصال هاتفي بأنّهما اتفقا على الفراق من دون خصومة، ولا مجال للعودة إلى الوراء. بدا الزوجان اللذان يسيران على درب الطلاق منسجمين في قرارهما، راقيَيْن، ومتفاهمَيْن، رغم اصرار نيشان، على طرح أسئلة محرجة تتعلق بخصوصية علاقتهما لم يكن لها مبرر طوال الوقت (ورغم بعض لطشات زوجها التي ضايقتها، إذ قال مثلاً أنها تمارس دور النجمة حتى داخل منزلها)، تسببت بموجة انتقاد له عبر “تويتر” إذ لامه بعض المغرّدين على نوعية أسئلته ودعوه إلى عدم تقليد أسلوب سواه ممن لا يكترثون للأكابرية.

https://www.youtube.com/watch?v=YQ_R7zV0l9k

كانت الراسي صريحة في حديثها عن مشكلاتها الصحية والزوجية، متمسكة بالقوة، ومعتبرة أنها “امرأة بـ ١٠٠ رجل”. واعترفت أنه لا مشكلة لديها بزرع كلية، لكنها ترفض الخضوع لغسل الكلي. في السياسة، قالت إنّ مرشحيها هما شامل روكز وسليمان #فرنجيه، وأنها مع كلّ مَن يحمي لبنان ولا سيما المسيحيين فيه جراء المآسي التي تشهدها المنطقة. وكان حديث في أعمالها ومسلسل “جريمة شغف” في رمضان المقبل، لكنها مرّت أقل وهجاً من أسئلة “الإثارة” التي طفحت بها الحلقة.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *