أعلنت ملكة جمال لبنان السابقة نادين نجيم بطلة مسلسل “مطلوب رجال” الذي يُعرض على MBC4، أنها مستعدة لقيادة ثورة للدفاع عن احترام الممثلات العربيات اللواتي يؤدين أدوارًا جريئة.
حيث قالت نجيم، في حوارٍ مع مجلة “هيا” التي تصدرها مجموعة MBc أنها لا تمانع أداء الأدوار الجريئة التي تخدم العمل الدرامي، مؤكدةً أن الجمهور العربي يجب أن يفرِّق بين التمثيل والحياة الشخصية.


وأكدت نجيم أن الأسر العربية صارت أكثر انفتاحًا في هذه الأمور، وإلا لما كان الجمهور يُقبل على مشاهدة الأفلام الأجنبية التي تُعرض في صالات السينما وعلى شاشات التليفزيون.
وقالت في هذا الصدد: “لا أقبل أن يتخذ البعض من أنجلينا جولي مثالاً أعلى في الجمال والتمثيل في الوقت الذي يقللون فيه من احترام الممثلة العربية التي تؤدي أدوارًا جريئةً”.
وعند سؤالها عن النجم العربي الذي تحب مشاركته في بطولة فيلم، قالت نجيم: “أحب التمثيل مع النجمين الشابين أحمد السقا وأحمد عز. وأكن ودًّا خاصًّا للنجم المخضرم نور الشريف الذي تعرفت إليه يومًا وأعجبت بشخصيته المحترمة، وقد شجعني كثيرًا على المضي قدمًا في التمثيل، وعزز ثقتي بنفسي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. ابوكي على هلصوره، اشقد كنت إحترمك ، بطلت. قرفت منك ومن منظرك.

    1. انت معك حق لما قلت عنا فاجرة , بس غلط انك تقول حريم لبنان كلهن عا ه رات لانه هناك نساء مسلمات محجبات شريفات ولا نسمح لك بوصفهم هكذا , كل واحد يشوف بلده ويشوف العهر لي عندهم قبل ان ينعت المسلمات في البنان , الله يسامحك ويهديك .

  2. اخرسى يا نها واضح انك لبنانيه بالبكينى كيف بنت بلدك
    يا ملوك السياحه الجنسيه
    خلى الطابق مستور على قولة المصريين
    لا عندكن ظابط ولا رابط
    افسدتوا شباب الامه بحريمكن العريانه
    العمى بقلوبكن واجسادكن العريانه

  3. ما رح علق عالموضوع رح علق على الضوء الشارد…!!
    حتى وأن كانت لبنانيه فهي لا تمثل الا نفسها …
    بس دلني على بلد عربي فيه ظابط يا ظابط …يا ريت تنتبه شوي لتعليقك ما تشمل الكل مع بعض…وما تنسى انها بالنهايه فنانه ..
    ومتل ما قلت سابقا لبنان ليست هيفا ونانسي الا للذين يبحثون عنهم ..انتهى

  4. الين…
    رجاء‘ ريحي اعصابج …ما يحتاج عصبيه.
    لانه بالحقيقه هو كلام …ولا يؤخذ على كل الكلام..
    كثير من الناس تعتقد انه مادام ان لا احد يعرفهم فهم يكتبوا ما يشاءوا
    للاسف لا يعرفون ان الميزان هو الضمير اولا ..والله ثانيا
    قال الله تعالى : ( فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض كذلك يضرب الله الأمثال‏(‏ الرعد‏:17)
    رجاءٌ ادعي للاخ .. الضوء الشارد .. ان الله ايوفقه ويكتب كلمه طيبه تجعله ينام مرتاح باخر الليل ..دون ارتكام ضلم بحق الاخرين وبحق نفسه امام الله.
    ..

  5. اخ جاسم انا مش معصبه ولا شي بس رد بسيط للأخ الشارد ما بعرف وين …باي بلد كان ببلدان العالم فيها كل انواع خلق الله …فلو انو اكتفى بالكلام عن المدعوة نادين ما كنت علقت لأني بالعادة قليل لعلق على هيك مواضيع بس تعليقو كان عن كل لبنان ومع هيك لأثبتلك اني مش حاقده عليه وكان مجرد لفت نظر رح قول امين لدعوتك الموجه له ولنا أجمعين …اشكر لك مداخلتك..سلام للمرة الثانيه

  6. الاناء ينضح بما فيه ، وكل واحد بيحكي بأصله ، ولو كانت الشغله بالحكي كان الوضع مختلف. بس منيح ألي سمعنا رأيه الصريح لنشوف مع أيه نوع بشر الواحد بدو يتعامل.

  7. فعلا الين لماذا الغضب؟اذهبي واقرئي تعليقاتهم على المغرب ونحن بلد مسلم مثلهم على الاقل انتم فيكم مسيحين,هم يعتقدون انهم ملوك الفضيلة والشرف والباقي مجرد خدم لديهم لا تغضبي اختي فكل اناء بما فيه ينضح والقافلة تسير والكلاب تعوي.ولبنان لم تجبر احدا على زيارتها,كذلك الشان بالنسبه للمغرب

  8. كنتي شيلتي البيكيني وخلاص العمى على عيونك وانا الي حيرني قولها
    أنها مستعدة لقيادة ثورة للدفاع عن احترام الممثلات العربيات
    بهدا الشكل ما اعتقد

  9. سلام عليكم بالنسبة لنادين والصورة اللي طالعة فيها فيبدو انها من ذوات العقليات المتحررة من القيود العربية والمحافظة وتتجه نحو العقلية الاوربية المتحررة والتي لا تجد شي خطا او شي يستحق الكلام به ولا يؤخذ بنظر الاعتبار كل البلد الذي هي منه فلا توجد دولة بالمعنى الحرفي لا تملك شيئا لا نقول عدم الانظباط زانما الاصح قول دولة متحررة فسوريا ولبنان والعراق والسعودية في جدة وما شابه والامارات ومصر وغيرها من الدول لديها شيء من هذا التحرر ولكن ليس بالتحرر المبالغ فيه ومع ذلك هنالك الالتزام بعينه في هذه الدول وغيرها فهذه هي الحقيقة والا فكل دول العالم لو اخذنا الراي الذي يقضي بان هذا التحرر هو تقليل للاداب فان كل دول العالم ستعتبر دول منحطة اجتماعيا واخلاقيا

  10. واحنا مابنحاسب حدا لازم نعرف انه فى الله هو اللى بحاسب الكل وما لازم نجمع الكل لانه فى لبنانين محترمين

  11. فرحانه بجسمها مثلا !!
    جهنم تبي والجنة تبي ,, ونهايتها هذي والله أعلم سيئة مثل خشتها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *