حلّت الممثلة وملكة جمال لبنان السابقة نادين ويلسون نجيم ضيفةً على برنامج “هيدا حكي” مع الإعلامي ميلاد حدشيتي عبر أثير إذاعة صوت لبنان (93.3).

نادين ويلسون نجيم
نادين قالت بداية إنها تحب أن تعيش حياتين: الأولى في مجال إدارة الاعمال الدولية وفي شركتها التي تهتم بالـ social media marketing والثانية في حياتها كإنسانة تحب الحياة والمرح والغناء والرقص والتمثيل .
نادين كشفت انه خلال مرحلة وجدوها في المدرسة كانت إنسانة حالمة جداً وتتخيّل مستقبلها بشكل دائم حين كانت علاماتها متوسطة، الا أنها اسست شركتها عندما كان عمرها 18 سنة .
من ناحية أخرى تحدثت نادين عن إختيارها لأداء صوت شخصية لارا كروفت في لعبة “لارا كروفت” الالكترونية الشهيرة وذلك بعدما أدته الممثلة انجيلينا جولي في فيلم tomb raider، فعبرت عن حبها لهذه الألعاب مثلها مثل الملايين في العالم، وقد أدركت الشركة المسؤولة عن اللعبة أهمية لارا كروفت في العالم العربي لذلك قرروا إطلاق نسخة منها باللغة العربية.
وأضافت نادين ان الشركة اجرت كاستينغ للعديد من الممثلات المعروفات وقررت ان صوت نادين هو الأنسب لشخصية لارا، وسجلت نادين 240 ألف كلمة حتى الآن.
وفي موضوع آخر، قالت نادين إن الزواج المدني يحفظ لها حقوقها كإمرأة تحت سقف الدولة والقانون.
أما عن تجربة غزل البنات فقالت إنها تجربة خفيفة الظل وتخفف من عبء المشاكل الحياتية عند الناس ، وكل حلقة من هذا العمل تحمل رسالة .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الحياة فيها طريقين مافي ثالث ابدا
    وانتم اختاور
    لان لبنان فيها علمنة وتطور فضيع
    وفيها اديان وطوائف كثيرة لذالك يصعب السيطرة على الامور
    تحياتي للبنانية وانفجر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *