اطل الملحن السعودي ناصر الصالح في برنامج “يا هلا بالعرفج” على قناة “روتانا” خليجية وتحدث لأول مرة عن رائعة محمد عبدهالأماكن” التي تعتبر ارث فنياً كبيراً، والتي تعتبر من اكثر اغاني محمد عبده شهرة في العالم العربي، حيث فجر الصالح مفاجأة من العيار الثقيل عندما صرح ان الأغنية في البداية كان من المفترض أن تغنيها الفنانة نوال الكويتية وأنها هي التي أعطته كلمات الاغنية التي كتبها منصور الشادي ليلحنها لها وبدأ يلحن الاغنية.

الناصر قال انه في البداية كان يلحن الأغنية لنوال الكويتية ولكن بعد أن أنهى المقطع الأول وبدأ بتلحين المقطع الثاني شعر ان اللحن يتجه ناحية صوت محمد عبده وليس نوال، وأصبح اللحن بمخيلته مرتبطاً بفنان العرب ولم يعد يعرف كيف يتصرف، فإتصل بكاتب الاغنية منصور الشادي واخبره بالقصة، فطلب منه ان يتصرف هو وان لا يدخله بمشاكل مع نوال، وبما ان الصالح يرتبط بعلاقة اخوة ومحبة وصداقة بنوال اتصل بها وقال لها انه يشعر ان اللحن يناسب محمد عبده وانه تفاجئ بردة فعلها وأخلاقها حيث قالت له ان اي نجاح له هو نجاح لها ولن تعترض ابداً وبذلك ذهبت الاغنية لمحمد عبده .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الأماكن لا تليق سوى بمُحمد عبدُه و لكن البنطلون و البلوزة لا يليقان به ? حبذا لو يبقى على لباسُه التقليدي فهو أفضل …..
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *