قررت الفنانة وعارضة الأزياء العالمية ناعومي كامبل إقامة حفل زفافها بمدينة الأقصر التاريخية المصرية خلال شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل مع خطيبها الثري الروسي فلاديسلاف دورونين؛ وذلك في خطوةٍ مماثلةٍ لما قام به الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي وزوجته كارلا بروني.

وذكرت مصادر في مدينة الأقصر أن حفل الزفاف سيقام في النصف الأول من شهر ديسمبر/كانون الأول في أحد معابد الأقصر الفرعونية، حسب وكالة الأنباء الألمانية، 3 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

وجاءت أنباء إقامة حفل زفاف ناعومي وفلاديسلاف دورونين في الأقصر عكس ما توقعته مصادر إعلامية إيطالية بأن كامبل- 40 عامًا- وخطيبها الروسي- 47 عامًا- يخططان للزواج في إحدى الكنائس في فينيسيا، بعد أن تحوَّلت كامبل إلى المذهب الأرثوذوكسي الذي يتبعه خطيبها الروسي.

وستكون معابد الأقصر مكان الحفل الذي سيكون أسطوريًّا، وستقيم ناعومي كامبل وخطيبها الثري في فندق “ونتر بالاس” المطل على نهر النيل جنوب معبد الأقصر.

والفندق يرجع تاريخ إنشائه إلى عام 1886 على الطراز الفيكتوري، وبه 7 أجنحة سكنية تطل على النيل، وهو نفس الفندق الذي شهد أول ظهور علني للرئيس الفرنسي ساركوزى وزوجته كارلا بروني.

وفي وقت سابق، قررت اللجنة الدائمة بالمجلس الأعلى للآثار المصرية، تسجيل الفندق ضمن قائمة الآثار الإسلامية والقبطية، ليخضع لقانون حماية الآثار، ولا يمكن التعامل معه سواءٌ بالتطوير أو التعديل دون الرجوع إلى اللجنة الدائمة بالمجلس الأعلى للآثار؛ وذلك نظرًا لقيمته التاريخية والفنية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. والله لو يعطوني اياكي بعشرة فلوس ما اخذتك ،،، حقيقي ان الشيوعي الفقير طول عمره ، اذا اغتني فسق !!! مليونير ؟؟؟ من اين لك هذا ؟؟؟ اكيد عضوا نشط في المافيا الروسية التي تتاجر بكل شيء محرم !!!!

  2. والله يا ست بالرغم من ان الصومال تعتبر عربية ، لكن فتياتنا العربيات ظفرهن يساوي الف من هذه …وزيت الزيتون ما في اكثر منه ، والتي تريد ان تلمع عليها به ….

  3. ناومي ليست صوماليه بل بريطانية اعتقد انك تقصد العارضة ايمان زوجة ديفيد بوي … 🙂 عموما هذه اقبح و اكثر عارضات العالم غطرسة …. لا اعرف لماذا اخواتنا سود البشره حين تطيح في ايديهن الفلوس يتكبرن …. وياتغطرسن … لقد ضربت هذه المراه خادمتها و لكن قام اقضاء بمحاكمتها والزمها بساعات عمل خدمة اجتماعية تنظف الحمامات ههههههههههه كفوها هههه

  4. قررت الفنانة وعارضة الأزياء العالمية ناعومي كامبل إقامة حفل زفافها بمدينة الأقصر التاريخية المصرية خلال شهر ديسمبر???????تقول الا قصر ملك امها تقرر؟

  5. اووووف الدنيا فعلا حضوض

    لكن هاذ الفاديسلاف لم يجد سوى ناعومي بلاك لكي يتزوجها!!!!!
    بهذا الجمال والرساقه الف وحد تتمناه
    جاتهم نيله كيلاهما
    النيله الاولى له لانه اعمى
    والنيله الثانيه لها لان لها حظ جميل

  6. لقصر بلدنا بلد سواح
    فيها نعومى تتجوز
    وكل عام وقت المرواح
    بتبقى مش عايزة تروح وتسيب بلدنا
    مع الاعتذار للمطرب الكبير محمد العزبى

  7. علي أرضها اتمختر ياسطة دول مبسوطين اخر بسطة…و تلف بينا اي والله أجمل مدينة أيو الله…و الشمس تطلع كل صباح بفرحة و بدمعة تروح لفراق بلدنا…لاقصر بلدن بلد سواح فيها الاجانب تتفسح و كل عام وقت المرواح و تبقي مش عيزة تروح و تسيب بلدنا……قلت اكملهالك يا شيرين اصلي بحب لاغنية و الفيلم اصلا فانفعلت شوية هههههههههه
    اشمعني الاقصر يعني؟؟؟ حتتجوز في معبد ابو سمبل؟؟…عجايب!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *