قالت المطربة اللبنانية نانسي عجرم إنها ستشجع الجزائر في مونديال كأس العالم الذي ينطلق في جنوب إفريقيا الجمعة المقبلة، مشيرةً إلى أن الخضر هو الفريق العربي الوحيد في البطولة ومن الطبيعي أن تشجعه.

وأعربت المطربة اللبنانية في الوقت نفسه عن أملها في أن يحصل المنتخب البرازيلي -الشهير بالسامبا- على البطولة ويحمل كأس العالم 2010، بحسب مجلة سيدتي الصادرة هذا الأسبوع.

ومن جهة أخرى، اعترفت نانسي عجرم بخوفها الشديد من فكرة الطلاق، وذلك بعد أن شهد الوسط الفني مؤخراً العديد من حالات الانفصال والطلاق.

وكشفت نانسي عن أنها بدأت تتخلى عن الخوف المبالغ فيه على ابنتها “ميلا”، بعدما نصحها البعض بضرورة تركها على طبيعتها، وقالت “عندما ألاحظ أن معظم الفنانات المتزوجات يتم طلاقهن من أزواجهن أخاف كثيراً، وأتمنى لو أعرف السبب الذي أدى إلى طلاقهن لكي أتجنبه”.

وأضافت النجمة اللبنانية: ميلا هي شغلنا الدائم أنا وزوجي، فبمجرد دخوله البيت يسأل عنها، سأربيها كما تربيت، وسأكون حريصة على التوازن في تربيتها، وسأعلمها كيف تميز بين الخطأ والصواب، وأن تفرح وترضى بأي شيء.

من ناحية أخرى، سارت نانسي مؤخراً على خطى زميلها الفنان الإماراتي المحبوب حسين الجسمي، الذي حققت أغنيته الأخيرة “ستة الصبح” نجاحاً منقطع النظير، مما جعل الفنانة اللبنانية تضم لألبومها الجديد أغنية مشابهة بعنوان “ستة وتلت”.

وقالت المطربة اللبنانية “تمنيت أن أغني أغنية (ستة الصبح) لحسين الجسمي فهي رائعة، وسأغني في ألبومي الجديد (ستة وتلت) وستكون مفاجأة للجمهور”.

وأضافت: اتقفت مع مدير أعمالي جيجي لامارا على منتصف يوليو/تموز القادم كموعد لطرح ألبومي الجديد، ومن المقرر أن يضم الألبوم 12 أغنية متنوعة في الأشكال الموسيقية ولن أخرج عن روح نانسي أو أنسى اللون الشعبي الذي تركت فيه بصمة، وأحبني من خلاله الجمهور، وسيضم أغنيات مصرية ولبنانية، بالإضافة إلى أغنيتين باللهجة الخليجية.

ورفضت نانسي الكشف عن اسم الألبوم لسببين؛ أولهما: خشية السرقة، والثاني هو عدم استقرارها على الاسم بعد، مشيرة أنها ستصور ثلاثة كليبات منه.

وحول سر ارتباط اسمها باسم المخرجة ليلى كنعان، لفتت إلى أن “ليلى كنعان مخرجة مميّزة، أفكارها ذات مستوى رفيع وصورتها جميلة جداً”.

وتشرح عن منزلها الجديد، فتوضح نانسي أنها “أنشأت في داخله سينما واستوديو وحوض سباحة وسونا، وحرصت على أن يكون المطبخ كبيراً كي أشعر بالراحة وأنا أطبخ”.

يشار إلى أن وسائل الإعلام الجزائرية كانت قد وضعت نانسي عجرم على رأس القائمة السوداء الممنوعة من دخول البلاد، لأنها غنّت للمنتخب المصري، وتعرضت نانسي حينها لحملات إعلامية جزائرية عنيفة، حتى أن الصحافة هناك وصفتها بـ”العقرب”.

وقالت صحيفة “المساء” الجزائرية إن “نانسي تتعمد أن تحشر أنفها في الجدل القائم حول من يفوز في مباراة مصر والجزائر، بعد تأكيدها على الوقوف بجانب المنتخب المصري”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫86 تعليق

  1. walahi . chokran ehna mich ayzin .. andana 36 milion supporters fi el gazaeer — 7 malayin fi faransa — 10 malayine fi koli europa — 1 malion fi amirika — koli ifrikiya maana ada EGYPTE — koli el arab maana ada EGYPTE wa NANCY AGRAF – HAIFA WAHBI ekatar khirkoum mich ayzinkoum rouhou hibou amro adib wa el gandor wa wa ili kazabou alikoum ya … ehna ramaynakoum fi zibalat tarikh .. FORGET IT . endana fi el gazaeer nikoul YAW FAKOU– HKIHA L BIBITE

  2. ياسلاااااااااااااااام!!! الان صرتي تشجعي الجزائر ؟؟؟ يعني شطبتي علىة جيوب ال 80 مليون باقي الكام مليون في الجزائر … مايكفي انك اهنتي هذا الشعب ..انا مو عارفة كيف الفنانين ب 30 وجة… ولا يستحو علا وجيههم …يقتلو القتيل ويمشو في جنازته !!!!!!!!!!!! انشر حبي وياخضره ديري حاله!!! معكم قلبا وقالبا يا اهل الجزائــــــــــــر!!!! ole ole ole

  3. hehehehehehehhehehehehehehehheheheheheheh
    hahahahahahhahahahahahaahahahahhaahhahaha
    hhohohohoohohohohoohohohohohohohohoho
    نانسي تشجع الجزائر في المونديال وتتمنى فوز البرازيل باللقب
    this is a very beautiful joke
    123…..viva l’ALGERIE

  4. مليووووووووون الف مرة نعيد ونقول: سبب وضعنا نانسي عقرب في الblack list ليس تشجيعها لمصر فهي حرة….وانما لانها صرحت في كثير من المناسبات ان الجزائر بعيدة عن قلبها وقالتها هكذا:(( بحس ان الجزائر بعيدة عن قلبي…..)) مقولتها الشهيرة هذه دليل على غبائها…..
    روحي يا عقرب شوفيلك شيء اخر او شعب اخر تتريقي عليه
    ومعاك يالخضرا…في الحلوة والمرة

  5. *****ملاحظة :
    منتخب البرازيل,يدعى بمنتخب السيليساو وليس السمبا…..ok

  6. إن شاء الله الجزائر تكسب لأننا كلنا عرب فأنا مصري (عربي) و هم جزائريون (عرب) و نانسي عجرم لبنانية (عربية)

  7. salut a tout le monde d’algerie:l
    je suis syrien mais j’adore l’agerie et je dis et je jure que cette chanteuse imbecile et crasseuse comme tous le peuple du liban qu’ils ont vende toujours leurs honneur pour d’argent 123 vive l’agerie

  8. السلام عليكم جميعا

    لا يا ست نانسي وفري تشجيعك نحن يكفينا اللبنانيون المحترمون وفي كل

    الوطن العربي الغالي .لا تزعجي نفسك وتجيبي وجه جديد يا منافقة.

    و الله الفنانين كلهم عفن الله يبعد عنا يا رب

  9. يا وسمك إحنا رانا كمبلي 35 مليون جزائري + الناس يلي بتحبنا وبس يعني يا شياتة معندكش بلاسة بيناتنا وزي ما قالت نبيلة صحة لقوادة يا شيتة

  10. مساء الخير على الجميع
    الى بنت لندن معنى الجملة هو:
    صحة:شكرا
    لقوادة: هو من يبيع نفسه و اهله من اجل المال و المناصب
    يا شيتة : عفاكم الله هي الممسحة او la brosse التي يمسح بها الحذاء
    و بالنسبة للتافهة نانسي فلدينا ما يكفي من المشجعين و لسنا بحاجة الى واحدة من امثالك يا منافقة و نحن الجزائريين نحمد الله على تأهلنا الذي كشفكم لنا انتم و جميع اعداء الجزائر و من الآن فصاعدا سوف نصحح تعاملنا معكم
    و من لا يريد تشجيع الجزائر و يتمنى خسارتها في الدور الأول اقول له
    فلسنا وحدنا من سيرجع معنا 16 دولة اخرى
    وانشاء الله هذه مجرد تحضيرات لـ 2014 و سوف نشرف بلدنا كما يجب ففريقنا لم تمر عليه سوى سنة من تجميعه و تأهل فما بالك لو لعب 4 سنوات معا ماذا تكون النتيجة؟

  11. مساء الخير على الجميع
    الى بنت لندن معنى الجملة هو:
    صحة:شكرا
    لقوادة: هو من يبيع نفسه و اهله من اجل المال و المناصب
    يا شيتة : عفاكم الله هي الممسحة او la brosse التي يمسح بها الحذاء

  12. و بالنسبة للتافهة نانسي فلدينا ما يكفي من المشجعين و لسنا بحاجة الى واحدة من امثالك يا منافقة و نحن الجزائريين نحمد الله على تأهلنا الذي كشفكم لنا انتم و جميع اعداء الجزائر و من الآن فصاعدا سوف نصحح تعاملنا معكم
    و من لا يريد تشجيع الجزائر و يتمنى خسارتها في الدور الأول اقول له
    فلسنا وحدنا من سيرجع معنا 16 دولة اخرى

  13. وانشاء الله هذه مجرد تحضيرات لـ 2014 و سوف نشرف بلدنا كما يجب ففريقنا لم تمر عليه سوى سنة من تجميعه و تأهل فما بالك لو لعب 4 سنوات معا ماذا تكون النتيجة؟
    1 2 3 تحيا بلادي

  14. لا ادري لماذا الهايفه و هذه المنافقه بعيدتان عن قلبي حتى قبل بداية الازمه الشهيره،اظن ان المنافقه نسيت ماذا قالت لكن شعبي الحبيب لن ينسى.
    لكن الحمد لله احباؤنا اكثر من الاعداء.
    ايمان واش راكي ختي خليتي بلاستك خاويه
    123viva l’ALGERIE
    123viva l’ALGERIE
    123viva l’ALGERIE
    123viva l’ALGERIE
    123viva l’ALGERIE

  15. زيديه في روحك بالاك يصورلك كليب ولا زوج و مثلما قالت شطيطحة عندنا 36 مليون في بلادنا و 7 مليون في فرنسا و 10 مليون في باقي الدول الاوربية و مليون في امريكا و تونس الكل معانا ومعظم الليبيين ومعظم المغربيين ما عدا الشكاكمية كيما وحدين يكفينا و زيادة اذا ناقصكم مشجعين نعطوكم

  16. بطلت الناس تستحي على حالها ، راحت سبت شعب صرمايتو بتشرف راسها وراسن الي جابوها وهسى بدها تشجعو ، يوم عن يوم يتضح مدى الفائده من تاهل الجزائر لانو الوجوه القبيحه والنفوس النتنه بدات تتحول اكثر بشاعه وتفوح رائحت النتانه اكثر منها ، الجزائر لا يشرفها ان تشجعها نماذج العهر من نانسي وهيفا وفيفي ، وتتشرف الجزائر وتزداد كبرا برجل مثل ابو تريكة

  17. It’s too late ya 3aqrab
    and 1.2.3 viva la grande algerie
    we are here 15000 people just in san francisco city in california, we are behind
    pour le meilleur et pour le pire
    et 1.2.3 viva la grande algerie

  18. نانسي كلي هوا الله يرضى عليكيييييييييييي خليكي بي حاللك لعما بي قلبك كيف صايرة بلا ذوووووووق يعني لشو تشجعي فريق وتربحي جمااااااااايل وانتي تتمني فوز فريق تانيييييييي
    خلصنااااااااااااا جزائر انشلله بتربح وتوصل للنهائيات ويطلع بي كأس
    ما بحاجة لا مثاللك اوووووووووووك
    يلا جزائر يلا انشالله بالكأس وتشدو حالكن

  19. ♥♥♥123VIVA L’ALGERIE♥♥♥
    ♥♥♥123VIVA L’ALGERIE♥♥♥
    ♥♥♥123VIVA L’ALGERIE♥♥♥
    ♥♥♥123VIVA L’ALGERIE♥♥♥
    ♥♥♥123VIVA L’ALGERIE♥♥♥
    ♥♥♥123VIVA L’ALGERIE♥♥♥
    ♥♥♥123VIVA L’ALGERIE♥♥♥
    ♥♥♥123VIVA L’ALGERIE♥♥♥
    ♥♥♥123VIVA L’ALGERIE♥♥♥
    ♥♥♥123VIVA L’ALGERIE♥♥♥
    ♥♥♥123VIVA L’ALGERIE♥♥♥
    ♥♥♥123VIVA L’ALGERIE♥♥♥
    ♥♥♥123VIVA L’ALGERIE♥♥♥
    ♥♥♥123VIVA L’ALGERIE♥♥♥
    معاك يا الخضرا ديري حاله♥♥♥♥♥♥
    معكم قلبا وقالبا يا اهل الجزائــــــــــــر ole ole ole
    ♥♥♥♥♥♥

  20. ساره على شو شكرا
    نحنا منشكر الجزائر وانشالله كأس العالم يا رب

  21. معاك يا الخضرا ديري حاله♥♥♥♥♥♥و انت يا نتنه لا يشرفنا حثى تنطقي بي إسم الجزائر على لسانك الععععفن يا مصاصه قودو علينا

  22. ♥♥♥123VIVA L’ALGERIE♥♥♥
    ♥♥♥123VIVA L’ALGERIE♥♥♥
    ♥♥♥123VIVA L’ALGERIE♥♥♥
    ♥♥♥123VIVA L’ALGERIE♥♥♥
    ♥♥♥123VIVA L’ALGERIE♥♥♥
    ♥♥♥123VIVA L’ALGERIE♥♥♥
    ♥♥♥123VIVA L’ALGERIE♥♥♥
    ♥♥♥123VIVA L’ALGERIE♥♥♥
    ♥♥♥123VIVA L’ALGERIE♥♥♥
    ♥♥♥123VIVA L’ALGERIE♥♥♥
    ♥♥♥123VIVA L’ALGERIE♥♥♥
    معاك يا الخضرا ديري حاله♥♥♥♥♥♥

  23. enshallah l’algerie qui va gagner est montrer a ceux qui parle qui sont les meuilleures
    votre nouvelle amie 3oula de la syrie

  24. yakol el gala we sabi el mila … rabina kbir — ehna balad el ikram . balad el karama wa e; iza — hasbiya allahou fikoum ya zalimine .. walahi achan kida misra tetkarah min el alam . mich bi chaabiha bas bi hokamiha wa ilamiha . fih chab masri karim . bas 1% mich kwayisine galabou 99% el kwayisin . ehna el gazaeeriyine nihafaz ala karamatkoum we nmout ala chankoum we antou tsabouna

  25. Ce video de 13 question il est vraiment super c pour la 1 fois que je le vois, franchement j’ai de la honte pour les égyptiens se sont des vrais acteures , mais sayer pour les algériens c fini ont connais pas un payé avec ce nom , moi personelement je n’oublierais jamais comment ils nous insultés est surtout les acteures ils sont pas laissées un mot sans le dire sur les Algériens mais nous on est les meilleures pas comme eu se sont des asoifés et misirables, 85% de peuple égyptiens ne trouve pas quoi manger ils vives`pas mais ils survie.

  26. مصري في حزيران 8, 2010
    ان شاء الله الجزائر تكسب لأننا كلنا عرب فأنا مصري (عربي) و هم جزائريون (عرب) و نانسي عجرم لبنانية (عربية)
    بــــــــــــــــرافو هى دى اخلاق المصريين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *