للمرة الثانية تدخل الفنانة نانسي عجرم المستشفى اثر وعكة صحية ما حملها الى تأجيل حفلها الذي كان سيقام في منتجع قصر العرين اليوم في البحرين، على أن يكون الموعد التالي للحفل في الثاني من ديسمبر المقبل. وكانت نانسي تعرضت لوعكة صحية ادت الى دخولها المستشفى بعد نزلة صدرية أدت الى آلام في ساقيها مما استدعى دخولها بشكل طارئ الى المستشفى خوفا من التسبب بمضاعفات لاسيما وان نانسي حامل في أشهرها الاولى. نانسي وطفلها بخير وغادرا المستشفى وهي في فترة نقاهة.
من جانبها، أبدت إدارة منتجع قصر العرين اعتذارها لمشتري تذاكر الحفل وأعلنت لمن يرغب في استعادة قيمتها التوجه إلى المنتجع لتسلم ما دفعه وعلى من سيحضر الحفل في موعده الجديد أن يحتفظ بنفس التذاكر التي تعتبر سارية المفعول.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. عجبني هالتعريف ” الحامل “عاساس اسم نانسي عجرم بدو دلالة لنتذكر

  2. shou 3inda bhl nharat l dawle nancy nwaka3it,,,,2al wa3ke so7iye asabit nancy,,,na2isna nancy ba3d….ma l ommme killla sayiba mish wa3ke ,sayiba inhiyar wbl koma kaman,,,wayniyye l dawle b libnan ,mit7alfe 3layna ma3 israil l dawle ,b mahkame dowaliye eh basita basita….eh la nel3an harimik ya hek dawle inte wlli khalafouke mama sohyoun w baba matabesk siyese b faransa w amrika…w laken lan tanfa3akom la lmama wala l baba l moqawama hona w jahiza w qawiya l taj3al ahlamokm awham w sarab w nadam w la naf3 lil nadam… ,,…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *